أضف سؤال أو موضوع جديد          

وش الافضل برايكم النترا ام يارس

up 2 down 2
ryyan555 586
قبل سنه و 2 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال شباب ان شاءالله بخير

بغيت رأيكم في سيارتين

سيارتي الحالية يارس 2009 اشتريتها مصدومة من شخص معرفة صلحتها وماشاءالله السيارة ماشي حالها
لكن القيربكس عادي عالرابع يفصل لازم اعلق عليه بيدي لين اعشق الخامس

واليوم في الحارة لقيت سيارة النترا 2009 لونها عودي ماشية 103 الف لكن مقاس المكينة مدري كم 1600 او 2000
وكلمت الرجال يقول طالب فيها 15 الف
ومن فترة كنت اشوف السيارة اللي يسوقها واحد شايب يعني سواقته خفيفة وغير كدة كان فيها صدمة من جنب اليمين شمعات ورفرف والرجال صلحها

الحين وش رايكم استمر على اليارس او اخذ الالنترا وكيف سعر الالنترا 15 الف غالي, متوسط, ام حقها , واليارس لو اعرضها للبيع كم تسوى 2009 قير عادي الصورة ماخوذة من النت










إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


و الله ان الالنترا اثبتت وجودها بصرفيتها المعقولة وقطع غيارها المتوفرة و الرخيصة ايضا و الاخوان يفيدونك اكثر


up 4 down 1
nawafffa 11
قبل سنه و 2 شهر



انصحك باالانترا عندي واحده تكرف معك كرررف
وقطعه رخيصه جدا فحمات قيمته 30 ريال
واذ تبي معلومات شف موضوعي عن الانترا


up 2 down 2
بايع الدنيا 66 1431
قبل سنه و 2 شهر



بخصوص السعر احسه غالي شوي لو كان 12 احسن


up 1 down 1
بايع الدنيا 66 1431
قبل سنه و 2 شهر



الانترا قطعها ارخص من التويوتا واستخر وشف الي ترتاح له 
اما من ناحية فحمات ب 30 ريال ترا حتى الكامري تحصل فحمات ب 40 
بس تجاري ! 


up 3 down 3
شمهرووش 84
قبل سنه و 2 شهر



المشكلة ان الشكل بيكون قديم
يعني اليارس شكل ٢٠٠٩ بعده جا شكل واحد بس 
الالنترا جا بعدها شكلين 


up 1 down 4
salem almutairi 402
قبل سنه و 2 شهر



سعرها ممتاز والالنترا افضل . الله يوفقك


up 3 down 0
أبورولا -58
قبل سنه و 2 شهر



انترا. افضلك. انصحك خذها. 

اوسع من اليارس. 

مكينه اقوى. من اليارس. 

تتحمل الكرف. 

خذها ولا تشاور اذا نظيفها خذها 


up 2 down 0



الموديل هذا من الالنترا ممتاز وعملي جدا ..وافضل من اليارس لانها اكبر واوسع

السعر ماعندي خلفيه


up 1 down 0
abdullah.ags 304
قبل سنه و 2 شهر



يقول المثل خليك على قردك لا يجيك اقدر منه


up 3 down 0
bloly 1157
قبل سنه و 2 شهر



اقرد *            


up 1 down 0
bloly 1157
قبل سنه و 2 شهر



اليارس تخوف مافيها ثبات
بالنسبة لمكينة النترا كلها مكتوب 1.6 معيار الزيت اذا وسط المكينة هذي الحجم الكبير واذا امامها جهة الدينمو والراديتر هذي 1.6
موترك يجيب 7500
النترا بتحصل نظيف بالسعر اللي ذكرت
دمت بود

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




up 1 down 0
حسين يارس 90
قبل سنه و 2 شهر



حسين يارس
كلامك صحيح لو على موديلات 2012 الى 2015 وايضا 2016 و 2017

اما موديل 2008 الى 2011 العكس 1.6 عيار الزيت بالمكينة و 2.0 عيار الزيت خارج المكينة

راجع الصور

http://img.montada.haraj.com.sa.s3-website-eu-west-1.amazonaws.com/imgdir-s3/56fe7fa0b651e.jpg

هذي 2012 الى 2015 زي ما قلت انت 1.6 عيار الزيت خارج المكينه و ال2.0 داخل المكينه

http://img.montada.haraj.com.sa.s3-website-eu-west-1.amazonaws.com/imgdir-s3/562fae5bdddab.jpg

وهذي موديل 2016 و 2017 نفس الشي فوق بس يختلف شكل غطاء المحرك

http://img.montada.haraj.com.sa.s3-website-eu-west-1.amazonaws.com/imgdir-s3/57ba8a95142bb.jpg

اتمنى اني افدتكم ، بالتوفيق


up 1 down 0
ahmed195 1796
قبل سنه و 2 شهر



اليارس أفضل لكن أصغر حجم من الداخل
والالنترا طلع بعد الشكل هذا شكلين
اما اليارس طلع شكل واحد فقط ..


up 0 down 0
"عبدالمحسن" 23
قبل سنه و 2 شهر



خلك علي مجنونك لايجيك اجن منه سيارتك تحت يدك وتعرفه


up 0 down 0
سالم السالم s 36
قبل سنه و 2 شهر



اليارس افضل من جميع النواحي


up 0 down 0
عاشق الليل 2100 168
قبل سنه و 2 شهر



اليارس افضل من جميع النواحي


up 0 down 0
عاشق الليل 2100 168
قبل سنه و 2 شهر



اليارس قطع غيار غاااااااليه وسأل وبتشوف الالنترا جربتها ممتاااازه خاصه من موديل 2007 الي 2011 جبااااااره


up 0 down 0
msfr12244 73
قبل سنه و 2 شهر