تحديث فرامل هايلوكس 82
2
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة للهايلوكس سألت المرة المهندس عن نظام الفرامل و كيف طريقة تحديثه
قلي ممكن تشتري دفرنس و حاجة تانية ناسي اسمها .
مممكن مساعدة و معلومات اكثر عشان اعرف ايش ممكن اسوي . جزاكم الله كل خير
إبلاغ
الردود
ممكن انت متداخلة معاك المصطلحات . ما عليك مني خلني افكر انه برنامج و احدثه لوندوز 10 :)
المهم انا سؤالي موجه لاصحاب الخبرة بالموضوع . و انا شايف بالنت كثيرين عاملين تحديث لسياراتهم
ان كان محرك او شكل أو أو ..... إلخ
1 0
المهم انا سؤالي موجه لاصحاب الخبرة بالموضوع . و انا شايف بالنت كثيرين عاملين تحديث لسياراتهم
ان كان محرك او شكل أو أو ..... إلخ
1 0
تقصد باكم مو دفرنس.
0 0
0 0
انا غير متأكد من الاسماء بس قلي لازم يتغير الدفرنس بالنسبة للجهة الخلفية اللي ماسكة الكفرات كلها
و الامامية ما اعرف اسمها
أنا سألت قبل سنة يوم كنت عند الميزان و قلي ممكن تدور بالتشليح على ونيت من عام 1990 و فوق بس طبعا
ما سجلت الملاحظات اللي قلي عليها المهندس
0 0
و الامامية ما اعرف اسمها
أنا سألت قبل سنة يوم كنت عند الميزان و قلي ممكن تدور بالتشليح على ونيت من عام 1990 و فوق بس طبعا
ما سجلت الملاحظات اللي قلي عليها المهندس
0 0
انت وش مشكلتك بالضبط المكينه والقير لازم تسوي فيهم تحديث وبرمجه اذا تم توضيبهم
او التعديل عليهم من حيث القومه
بس فرامل مافي شئ اسمه تحديث
وضح مشكلتك بالفرامل وشي يعني ماتمسك ولا وشو بالضبط موضوعك ماهو واضح
0 0
او التعديل عليهم من حيث القومه
بس فرامل مافي شئ اسمه تحديث
وضح مشكلتك بالفرامل وشي يعني ماتمسك ولا وشو بالضبط موضوعك ماهو واضح
0 0
كلامي موجه لاصحاب الخبرة . اذا انت ما تعرف تاريخ تطور الفرامل ما لو داعي تنقز كل شوي بالموضوع :)
امزح امزح
نظام الفرامل للسيارات القديمة تطور تدريجيا انا بالنسبة للعندي قديم مرة و ما يتجاوب معي زي السيارات الجديدة
يعني احيانا يمسك كفر واحد او تمشي السيارة مسافة لين اوقف و اذا مشيت بين السيارات لازم يكون بيني و بين السيارة
اللي قدامي مسافة عشان لو هو ضرب فرامل اقدر انا اوقف و ما اعمل حادث
بالنسبة للصور ما اقدر اضيف صور بالردود حتى اوريك النموذج القديم و النموذج الجديد .
بالنسبة لكلمة تحديث هي بنفس معنى تطوير . يعني بشيل القطعة القديمة و بطورها ( بحدثها )
بقطع ليست جديدة بل حديثة او متطورة
اجيب لك مثال . كان السيارات القديمة تشتغل نظام الكاربوريتر . صار تطوير ( تحديث ) و اخترعو نظام البخاخات
و فيما بعد صار نظام الحقن الالكتروني . ان شاء الله قدرت اوضح لك الفكرة
0 1
امزح امزح
نظام الفرامل للسيارات القديمة تطور تدريجيا انا بالنسبة للعندي قديم مرة و ما يتجاوب معي زي السيارات الجديدة
يعني احيانا يمسك كفر واحد او تمشي السيارة مسافة لين اوقف و اذا مشيت بين السيارات لازم يكون بيني و بين السيارة
اللي قدامي مسافة عشان لو هو ضرب فرامل اقدر انا اوقف و ما اعمل حادث
بالنسبة للصور ما اقدر اضيف صور بالردود حتى اوريك النموذج القديم و النموذج الجديد .
بالنسبة لكلمة تحديث هي بنفس معنى تطوير . يعني بشيل القطعة القديمة و بطورها ( بحدثها )
بقطع ليست جديدة بل حديثة او متطورة
اجيب لك مثال . كان السيارات القديمة تشتغل نظام الكاربوريتر . صار تطوير ( تحديث ) و اخترعو نظام البخاخات
و فيما بعد صار نظام الحقن الالكتروني . ان شاء الله قدرت اوضح لك الفكرة
0 1
وعليكم السلام
ههههههههه حتى ال 83 فرملها لك عليها مر تمسك كله ومره يمسك كفر واحد
ومره يمسك جنب واحد
الحل غيرالسلندر العلوي حق الفرامل اصلي وشيك على السلندرات وليات الفرامل
وغير الاقمشة اصليه
وان شاء تضبط معك والباكم اذا كانت دعسة الفرامل تضغطها بسهوله فلا تغيره
اما التحديث شوف لك ميكانيكي يغير الهوبات الامامية
الى نظام الفحمات
0 0
ههههههههه حتى ال 83 فرملها لك عليها مر تمسك كله ومره يمسك كفر واحد
ومره يمسك جنب واحد
الحل غيرالسلندر العلوي حق الفرامل اصلي وشيك على السلندرات وليات الفرامل
وغير الاقمشة اصليه
وان شاء تضبط معك والباكم اذا كانت دعسة الفرامل تضغطها بسهوله فلا تغيره
اما التحديث شوف لك ميكانيكي يغير الهوبات الامامية
الى نظام الفحمات
0 0
طيب هذه بالنسبة للهوبات الامامية للفحات و بالنسبة للكفرات الخلفية ؟
0 0
0 0
الاقمشة الخلفية تبقى كما هي
0 0
0 0
الظاهر يبغى يركب لها ABS عشان ماتحوص مع الفرمله
0 1
0 1
تراه فرامل ماهو جوال ولا تطبيق عشان تحدثه هههههه
0 1
قبل 8 سنه و 2 شهر