أضف سؤال أو موضوع جديد          

مخزن......نصب و احتيال

up 9 down 6
بن عبدالحق- 87
قبل 3 سنه و 8 شهر



يطقطقون علينا باسعارهم؟
او بكل بساطة مصدقين انه في احد رح يشتري بهالقيمة؟









إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


هو يشوف سيارته تسوى هذي القيمه
والمثل يقول القرد في عين امه غزال
تخيس عنده لين يموت


up 18 down 0
ابو كاس 137
قبل 3 سنه و 8 شهر



في واحد كان عارض سفاري 2008 او 2009 ما اذكر وش الموديل والعداد اصفار

المشكلة يقول ان حده فيها 200 الف ههههههه

ترا شفته من كم يوم يمكنن للحين موجود


up 3 down 2
معالم التقنية 145
قبل 3 سنه و 8 شهر



السهل الممتنع اكثر شخص عليه دائرة الشكوك ٧٢ تقييم انهم شرو منه احلق شنبي ياشيخ كلهم اخويياه الشريطية 

ويزعجنا انه باعها ومزعجنا معاه كاميرا احترافية بطلوها 


up 13 down 7
benz lover -75
قبل 3 سنه و 8 شهر



ولا يكتب لك من صاحب السمو الفلاني
تخيل شكلك وانت تتفاخر بسياره عشان صاحب السمو مدد مكوته فيها !!


up 41 down 5
ابو كاس 137
قبل 3 سنه و 8 شهر



ولا سيارة طبيب او صيدلي

وخير ياطير


up 6 down 1
سند10 1161
قبل 3 سنه و 8 شهر



سند 10 سيارة الطبيب والصيدلي كويسه لانها اغلب الوقت واقفه

وهذا عادي يذكرها

احسن من ما تشوفها بالصور نظيفه وتروح تقابله يطلع طالب ثالث متوسط


up 4 down 11
معالم التقنية 145
قبل 3 سنه و 8 شهر



في احد الاعضاء اشتري سياره BMW ماشيه 30 الف وذكر ان الزيت لم يتم تغيره ابدا وعنده مشكله بالماكينه بسبب رواسب الزيت ونزل موضوع هنا في حراج -  


up 5 down 1
عمده33 1656
قبل 3 سنه و 8 شهر



http://bmw.montada.haraj.com.sa/67385/%D8%B2%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D9%8A%D9%86%D9%87-%D8%AC%D9%8A%D9%85%D8%AA-%D9%88%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84/


up 3 down 1
عمده33 1656
قبل 3 سنه و 8 شهر



شوف اعلان  الشاص هو الي غلط لأنه كاتب السوم وفعلا  مافيه احد بيسوم كذا  والذنب على الي عارض الشاص  لأنه كذب يقول السوم 
أما صاحب الفكسار.  مافي اعلانه نصب وحتيال   لأنه ماقال السوم يقول سعر البيع  يعني حلاله وهو يعرضه بالسعر الي هو يبي   صحيح ننقد عليه بالسعر الي هو طالب  بس هو لإحتال ولا نصب   
أما النصب والأحتيال. وهو محرم الي بإعلان الشاص  يقولك ( السوم )  يعني. جايينه ناس بشرون بالسعر هذا وهو رفض   


up 4 down 1
الاش 620
قبل 3 سنه و 8 شهر



الله لايحطنا بمواقف نصب واحتيال ولا يحوجنا لشريطي مايخاف ربه


up 1 down 0
corvitte 5
قبل 3 سنه و 8 شهر



المشكله في اللي عارض سياره بمبلغ خيالي وهي ماتسوى 5 آلاف

وإذا ذكرت إن السعر مبالغ فيه يدخل عليك ألف واحد ( لاتحسده ) ( حلاله وهو حر ) !!

من أين أتى هذا المنطق !

نعم حلاله وهو حر فيه يحرقه يكسره .. ولكن إحترم عقول الناس ومن يقرأون الإعلان

سياره ماتسوى ألفين ريال وتطلب مئتين ألف !!!!!


up 4 down 0
jakwar2004 409
قبل 3 سنه و 8 شهر



كلامك صحيح ولو رحت لهم بسيارة قيمتها 200 الف عادي تلقاه يسوم بـ 25 الف
المرحلة الي وصلناها شي يفوق الخيال


up 1 down 0
chevrolet zr1 604
قبل 3 سنه و 8 شهر



بالنسبه للسهل الممتنع 

اللي سوو له تقييم واشترو منه يقولون تم تحويل المبلغ دون مجيئي

كلهم نفس الصيغة وواضحة السالفه فيها لف ودوران 

لذلك لاتصدقون التقييمات ولابد الحضور والتسليم والاستلام بمعرض 


up 2 down 0
coco13 890
قبل 3 سنه و 8 شهر



المشكله في السهل الممنتع ان كل سياراته صاحب سموملكي؟
واطقع سيارات سيارات السمو الملكي طالع مقناص . طالع موكب . يعني السياره يلعن ابو شكلها بكل الاحوال؟؟؟
ثاني شي . كل الي حاطين تقييم برى الرياض وانه انسان باعنا السياره؟ سلامأت؟؟؟؟
وفوقها الاعلان يعيده عشرين مره وهو بايع السياره؟ كلها ولا البانوراما 2008وطالب قيمة حول 200؟؟؟ وهي في قطر على 50الف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


up 2 down 0
صاحب سموه 533
قبل 3 سنه و 8 شهر



الشريطية طابين بحركة جديده يقولك سبب البيع طالع بعثة


up 1 down 0
salaam99 4
قبل 3 سنه و 8 شهر



ههههههههه واحياناً خروج نهائي هههههههه


up 0 down 0
my2016 27
قبل 3 سنه و 8 شهر



واللي عارض مازدا مديل 77 طالب فيها 17 الف ومسيومه ب 12 الف وارد عليه اقوله شارينها ب 2000 ريال وتعلمنا عليها السواقه وانا صادق وبعناها ب 1200 ريال الله يرزقك رد علي يقول ياكثر اللي يبخسون السلع كثرو في الموقع
مديل 77 كم مضى عليها وموضبه بعد وعندي كابرس 88 بايعه ب 1000 ريال


up 3 down 0
بريق الرياض 259
قبل 3 سنه و 8 شهر



افالون ٢٠١١ معارض الشفاء اصفار امريكيه ستاندر ١١٠


up 0 down 0
m7mas9 179
قبل 3 سنه و 8 شهر