ايكو ماتشتغل
3
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
ياخوان عندي تويوتا ايكو 2005 كانت مع السواق وكان ماشي وطفت
جيت اشغلها انا ماشتغلت تدور المكينة بسرعة بس ماتشتغل
قمت سحبتها بجمس لورشة قريبة لكن ماعرف وش فيها واحاول اشغل جلست حول 10 دقايق ادق سلف 10 ثواني وافك
اشتغلت السيارة ولمبة حرارة المكينة مولعة ( الايكو مالها عداد حرارة بس لمبة ) واشتغلت احسها تبي تطفي مشيت فيها من الورشة
للبيت طبعا الورشة قريبة
والى يومكم هذا والسيارة ماتشتغل فقط المكينة تدور ولكن ماتشتغل
وش السبب يا اخوان
طبعا هذا فيديو للمشكلة
https://www.youtube.com/watch?v=698mAXGcPv0
يظهر في المقطع ان البطارية ضعيفة طبعاً تقريبا خلصت بعد المحاولات السابقة ..
ان شاء الله تعطوني الحل المناسب واكون لكم من الشاكرين
إبلاغ
الردود
شيك موية الرديتر لايكون ناقصه كثير والمكينه لحقها حراره
وشوف معيار الزيت ناقص ولا سليم وكيف لونه
ويوم تدق سلف شوف هل الطرمبة لها صوت ثواني ويختفي ولا مالها صوت ابد
يعني ابدا تشييك فيوزات كتاوت وكهربائي شاطر يختصر عليك الموضوع اذا المكينه والمويه سليمه.
0 0
وشوف معيار الزيت ناقص ولا سليم وكيف لونه
ويوم تدق سلف شوف هل الطرمبة لها صوت ثواني ويختفي ولا مالها صوت ابد
يعني ابدا تشييك فيوزات كتاوت وكهربائي شاطر يختصر عليك الموضوع اذا المكينه والمويه سليمه.
0 0
لا مافي اي صوت للطرمبة
المشكلة ياخذ الكهربائي اكثر من 50 ريال عشان بس المشوار
بفحصها بعد شوي
هل في طريقة تفحص الطرمبة تماما ؟ يعني اشوف ضخها للبنزين قوي او ضعيف او اشوف هل فيه ضخ اصلا
2 0
المشكلة ياخذ الكهربائي اكثر من 50 ريال عشان بس المشوار
بفحصها بعد شوي
هل في طريقة تفحص الطرمبة تماما ؟ يعني اشوف ضخها للبنزين قوي او ضعيف او اشوف هل فيه ضخ اصلا
2 0
جنزير المكينه الداخلي
0 0
0 0
سير الدنمو وعبي اللديتر لانو اكيد الموية خلصت
0 0
0 0
سير الدينمو تمام والمكينة تدور صح
ممكن الجنزير لكن صعبة تشييكته لازم كل شي عن السيور ينفك
1 0
ممكن الجنزير لكن صعبة تشييكته لازم كل شي عن السيور ينفك
1 0
طيب شيك فيوز او كتاوت الطرمبة ولازم يكون لها صوت
يمكن ماتسمعه بس لازم احد جنب التانكي يتاكد
مااعرف عن الايكو بس بعض السيارات القديمة لها بلف يقيس ضغط طرمبة البنزين
واتوقع ان هالشي غير متوفر في اغلب السيارات الجديده
اغلب الظن طرمبة او فيوزاتها.. اضرب التانكي.بعصا كم مره وشغل السياره
احيانا تضبط وتشتغل ولو لدقايق اذا المشكله منها
0 0
يمكن ماتسمعه بس لازم احد جنب التانكي يتاكد
مااعرف عن الايكو بس بعض السيارات القديمة لها بلف يقيس ضغط طرمبة البنزين
واتوقع ان هالشي غير متوفر في اغلب السيارات الجديده
اغلب الظن طرمبة او فيوزاتها.. اضرب التانكي.بعصا كم مره وشغل السياره
احيانا تضبط وتشتغل ولو لدقايق اذا المشكله منها
0 0
طيب مشكور اجرب الآن
1 0
1 0
السلام عليكم ياجماعة جا ميكانيكي وشيك عليها وطلع فيها ضعف كومبرشن
وقال اما انك تفك الراس وتغير بلوف ب1500 وممكن مع الشنابر 2000 طبعا مع شغل اليد
او تجيب مكينة مستورد ياباني نظيف ب1500 من غير شغل اليد
مارايكم؟
0 0
وقال اما انك تفك الراس وتغير بلوف ب1500 وممكن مع الشنابر 2000 طبعا مع شغل اليد
او تجيب مكينة مستورد ياباني نظيف ب1500 من غير شغل اليد
مارايكم؟
0 0
0 1
قبل 8 سنه و 4 شهر