أضف سؤال أو موضوع جديد          

غبرت الموتر .... هل التغبيره عليها مخالفه

up 7 down 4
سعد خليل 6151
قبل 8 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير يالشباب

قبل شوي غبرت الموتر وطلع وش حلاته تعرفون ابوخليل له مع النصب شوي هههههههه
والعصر عندي شويه طقطقه جوة البلد يعني تجمع دوريات وزي كذا الاماكن الي ابروحلها


وسولي لاهنتم التغبيره شويه ثقيله هل عليها مخالفه



تراء سعر التغبيره طالع من دم قلبي ههههههه اذا فيه مخالفه علموني عشان اخذ احتياطاتي ههههه




& ابوخليل &







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


على حسب المناطق والونيت محد بيشدد اهم شي الوحات نضيفه لاتغبرها والقزاز بعضهم يطلع السياره كنها مدفونه وصراحه مدري وش يعجبكم بالتغبير مغير خراب لبدي السياره وتطيير لمعته يزين الموتر وهو نضيف 


up 13 down 1
princ 18877
قبل 8 سنه و 7 شهر



عليها مخالفه تغيير ملامح السياره ب 150 ريال هذا ماسمعته

وهي على حسب مزاج العسكري 


up 7 down 0
مورسدس24 3640
قبل 8 سنه و 7 شهر




اهم شي القزاز يكون التغبيره عليه خفيفه جدا زي ما قالك اخونا مورسدس24 على حسب مزاج العسكري

ولا هي اساسا ممنوع وعليها قسيمه وتمسحها بعد


up 3 down 0
ابـــو عبداللـــه 739
قبل 8 سنه و 7 شهر



لاحول يالشباب على هالحاله الموتر الليله مايمشي 
يعني على مزاج العسكري


up 3 down 1
سعد خليل 6151
قبل 8 سنه و 7 شهر



عليها مخالفه ياغالي 


up 4 down 0
ريان-الجهني 736
قبل 8 سنه و 7 شهر



ايه اخووي عليها مخالفه 

وهي بيني وبينك على حسب مزاج العسكري 




up 1 down 0
misho123 853
قبل 8 سنه و 7 شهر



ان شاء الله مايوقفونك

ولو وقفك يالغالي ترى سعرها قليل 150

وخلها معك


up 1 down 0
TA CARS 854
قبل 8 سنه و 7 شهر



والله ترا كلام اخوي برنس صحيح
على حسب الديره يعني بحايل عندنا نادر ما يوقفوك الا اذا كنت تفر

لانه وش يقفون ووش يخلون ولا 200 واحد يمشون كلهم مغبرين هههه

وعلى حسب التغبيره خفيفه وللا ثقيله

يعني حنا اغلب اللي عندنا تغبير خفيف ما يغير ابد من ملامح السياره واحيانا ما يبان انه مغبره

على العموم بس حبيت اعطيك اللي عندي

ايه ولا تغبر اللوحه ولا القزاز وخفف التغبيره اللي بالخلفيه عشان ما تبين للعسكري انه مغبره


up 3 down 0
ديار حايل 800
قبل 8 سنه و 7 شهر



مشكورين يالشباب واحد واحد بلا استثناء 
وقال المثل(ابعد عن الشر وغنيله) احسن ابعد هاليومين عن اماكن الدوريات احسن شي ولانسيتوا ان سعر الغبيره من دم قلبي ههههه


انيق : لو قلت للعسكري الدنيا زايله 

غير افتش سيارتي قطعه قطعه ياخاف اني محشش معه كبتاجون ههههههههه


up 3 down 1
سعد خليل 6151
قبل 8 سنه و 7 شهر



غير افتش = غير يفتش 


up 1 down 1
سعد خليل 6151
قبل 8 سنه و 7 شهر



ابو محمد حراج هههههههههههههه
يمكن لك 150 قليله والله يزيدك من فضله

ونا وش قايل فوق سعر التغبيره اقل من 50 وطالع من دم قلبي
اجل كيف 150 ههههههه جلطه ولاعاد فيه سعد خليل 


up 4 down 1
سعد خليل 6151
قبل 8 سنه و 7 شهر



عندك القصيم مافي اي تدقيق على التغبيرة 


up 0 down 1
عبدالرحمن٧٧٧٧ 83
قبل 8 سنه و 7 شهر



والله شوف هي فيها مخالفه تغيير ملامح السياره ~

بس نادرا مايقفون واحد علشان تغبيره~ انا دايم اغبر ,مره وحده وقفني سسري وبغا يعطيني مخالفه ,بس ربك ستر


up 0 down 0
أبو لمبه 60
قبل 8 سنه و 7 شهر



لا تغيير الملامح 300 ريال خذ العلم مني و تطلع بعد 6 شهور بالنت و تكون مدبله


up 0 down 0
xxxthegiantxxx 366
قبل 8 سنه و 7 شهر



التغبيره تضر البويه ولا عادي ؟


up 0 down 0
ابوغنام5
قبل سنه