رديتر الكورولا
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم
يالربع عندي سيارتي كورولا 2010 قبل ثلاثه ايام جيت من مشوار 100كيلو وقفت عند البيت حصلت المويه تصب فكيت الكبوت حصلت قربه الماء فايضه منها مويه المهم اتصلت على مكانيكي قال غير الغطا غيرته اموري ضبطت امس ارتفعت على نص اذا مشيت مع الخط تنزل اذا وقفت ترتفع نص رحت له قال كتاوت المروحه ماتشتغل جبت كتاوت زي ما انت مصار شي ناد الفلبيني فك الرديتر عبى الرديتر مويه تقريبا قارورتين مويه نزلت الحراره بس في بخار في فتحه الرديتر فك الغطا حق الزيت وسكره قال الراس رايح فيها هذا كلام الفلبيني رحت لصاحب الورشه قال اتركه مهو راس المكينه يقول اصلن رقم 1و2مايشتغلن في المرورحه اكيد منها
تتوقعون من ايش والله خايف يكون الراس
إبلاغ
الردود
طيب هي الي تبخر المويه من الرديتر
0 0
0 0
يعني مهو راس المكينه
0 0
0 0
مشكلتك غالبا بالمراوح تكون السرعة العالية ماتشتغل
0 0
0 0
الراس مستبعد لأن الحرارة مع الراس تكون مستمرة و ماتوقف عند النص و أيضا يكون فيه نقص موية
0 0
0 0
كانت عندي مشكلة في رديتر كرولا وهي ارتفاع الحرارة وفوران الماء قال المهندس غير بلف الحرارة غيرته جديد وماضبطت رجعت فكيته وتركها من غير بلف الحرارة والآن لها سنة ماشي من الحرارة ابد
0 0
0 0
غيرت البلف اليوم توقف فوران المويه بس يقول المروحه بطئة تجي السبت اختبر الكتاوت الي بعبله الفيوس
0 0
0 0
غيرت البلف اليوم توقف فوران المويه بس يقول المروحه بطئة تجي السبت اختبر الكتاوت الي بعبله الفيوس
0 0
0 0
صارت معي امس تاكد من سرعت المروحه
0 0
0 0
0 0
قبل 8 سنه و 6 شهر