سؤال للي يفهمون في الميكانيكا والكهرباء
3
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سيارتي أفلون 2007 تعبتني مكينتها فيها صوت غيرت جنازير وشدادات مانفع قررت أغير مكينه أشتريت مكينه من التشاليح وركبتها
بس طلع عندي اكثر من مشكله
الاولى الضغط ماينزل فوق الواحد وهي D إذا حطيتها في N زاد الضغط وإذا شغلت المكيف يزيد أكثر
المشكله الثانيه المكيف مايبرد إلا إذا شديت بالسياره إذا كانت واقفه بس هواء حار عكس قبل أركب المكينه
أخليكم مع الصور
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
فحصت كمبيوتر قالي يبغالك وزن للجنزير رجعتها للميكانيكي قال الجنزير موزون
0 0
0 0
الفريون عبيته اول ماطلعتها من الورشه
0 0
0 0
لو كان صوت تك تك هذي ب أغلب إفالونات
2 0
2 0
زي ماقال هشام اذا تكتكه بدايه التشغيل
هاذي اغلب الافلونات كذا اما المكيف
يبيلك كمبروسر جديد ( كانت عندي نفس المشكلة)
واذا شديت للسيارة او حشرتها بنمره والضغط مرتفع
يبرد المكيف
كمبروسر دينسو ب1800 ريال جديد
1 0
هاذي اغلب الافلونات كذا اما المكيف
يبيلك كمبروسر جديد ( كانت عندي نفس المشكلة)
واذا شديت للسيارة او حشرتها بنمره والضغط مرتفع
يبرد المكيف
كمبروسر دينسو ب1800 ريال جديد
1 0
حرام عليك موترك ماكان فيه الا العافية تكتكه تروح تغير مكينة من جديد وتخسر نفسك والحين هذاك ماطلعت بنتيجة مير زادت المشاكل اكثر
مكينتها الاولى كانت تنقص ؟؟؟ فيها بلا ؟؟؟ كان خليتها لين توقف ثمن غير
اما عشان تكتكه اغير مكينة كاملة ، يمكنها تكايات
1 0
مكينتها الاولى كانت تنقص ؟؟؟ فيها بلا ؟؟؟ كان خليتها لين توقف ثمن غير
اما عشان تكتكه اغير مكينة كاملة ، يمكنها تكايات
1 0
لمبة ABS مانع انزلاق الفرامل مولعة ولمبة المكينة بعد .. اعتقد تحتاج برمجة فقط وتزبط ان شاء الله
0 0
0 0
اما تحتاج تتظيف ثروتل
او تحتاج برمجه ثروتل
طبيعي المكيف يشيك ويفصل دام عداد rpm ماهو ثابت
اذا حليت مشكله rpm حليت مشكله المكيف
0 1
او تحتاج برمجه ثروتل
طبيعي المكيف يشيك ويفصل دام عداد rpm ماهو ثابت
اذا حليت مشكله rpm حليت مشكله المكيف
0 1
أشكركم يا أخوان على التفاعل
تم إضافة صورة نتيجة فحص الكمبيوتر
1 0
تم إضافة صورة نتيجة فحص الكمبيوتر
1 0
ضبط امورك قبل ينتهي ضمان المكينة
وإذا ماراحت المشاكل ارجع له يغيرها لك.
0 1
وإذا ماراحت المشاكل ارجع له يغيرها لك.
0 1
السلام عليكم
أخوي المشكلة الأولى سببها إحتمالين :
حساس الهواء اللي بعد فلنر الهواء حاول تنظفه و لو ما ضبط جرب مستعمل من التشليح على التجربة و إنت واقف .
أو
و أتيقن هو سبب المشكلة ،، حساس TPS مكانه ملاصق بالتروثل
جرب تنظفه أو التشليح
إبجث عن طريقة تنظيف الحساس ؟
2 0
أخوي المشكلة الأولى سببها إحتمالين :
حساس الهواء اللي بعد فلنر الهواء حاول تنظفه و لو ما ضبط جرب مستعمل من التشليح على التجربة و إنت واقف .
أو
و أتيقن هو سبب المشكلة ،، حساس TPS مكانه ملاصق بالتروثل
جرب تنظفه أو التشليح
إبجث عن طريقة تنظيف الحساس ؟
2 0
المشكلة الثانية ،، المكيف :
سبب المشكلة ( مسدود ) بسبب فك المكينة و تركيب غيرها ،، بعض الورش يفك مواسير المكيف و هو ماله علاقة بتغيير المكينة
الحل : تغيير بلغ المكيف الداخلي ( أصلي )
تنظيف راديتر المكيف و لو تحصل راديتر ياباني جديد سعره مناسب أفضل
تغيير إسطوانة الغاز
تنظيف مواسير المكيف
غاز جينترون
و إدعيلي
حاولت أضيف الرد مع الرد الأول لكن الموقع يرفض
0 0
سبب المشكلة ( مسدود ) بسبب فك المكينة و تركيب غيرها ،، بعض الورش يفك مواسير المكيف و هو ماله علاقة بتغيير المكينة
الحل : تغيير بلغ المكيف الداخلي ( أصلي )
تنظيف راديتر المكيف و لو تحصل راديتر ياباني جديد سعره مناسب أفضل
تغيير إسطوانة الغاز
تنظيف مواسير المكيف
غاز جينترون
و إدعيلي
حاولت أضيف الرد مع الرد الأول لكن الموقع يرفض
0 0
تأكد ان الكمبورسر نفسه القديم
لان بعض التشاليح يركب لك مكنية كاملة بالكمبورسر والدينمو.......والكمبرسر القديم يصير مع الرجيع
0 0
لان بعض التشاليح يركب لك مكنية كاملة بالكمبورسر والدينمو.......والكمبرسر القديم يصير مع الرجيع
0 0
بالنسبه للجنزير ترا مو أحد يشتغله أنا معي اوريون وكان الصوت عندي
واهملته الين بدت تدخن السياره بالصباح طبعا وضربت وغيرت كل قطع المكينة
وبعد التوضيب لازالةصوت في المحرك حاولت بشتى الطرق ماضبطت
اخر شي رحت لعدة ورش وكلهم قالوا للجنزير وكل واحد فتح وحاول
إلا آخر واحد اللي جاب الحل وهو غير جنزير وطرمبه زيت وبعدها ما في أي صوت
من هذا الباب وهذا الموضوع ومن حروفي بهذا الرد أي شخص يملك es افالوان اوريون
عليه بتغيير الجنزير إذا طلع معه الصوت الصباحي او يشبك على طرمبه الزيت
بشرط يشيك عند ميكانيكي عشان يتاكد
لكن بالغالب هي المشكله من الجنزير او ضعف بالطرمبه لأن
ضخ الزيت بطىء وهذا اللي صار معي
بالنسبه لتغيير المكينه وآلله ما قول إلا الله يعينك أنا بعد التوضيب والموتر زي الخ لا الله زميلك
خلصت من المكينهوغيرت رديتر خلصت من ا لرديتر خرب العكس وكرتونه القير
خلص من كل هذا ضرب الكومبرسر العمليه صايره كن السيارات حالفه إلا تخرب
0 0
واهملته الين بدت تدخن السياره بالصباح طبعا وضربت وغيرت كل قطع المكينة
وبعد التوضيب لازالةصوت في المحرك حاولت بشتى الطرق ماضبطت
اخر شي رحت لعدة ورش وكلهم قالوا للجنزير وكل واحد فتح وحاول
إلا آخر واحد اللي جاب الحل وهو غير جنزير وطرمبه زيت وبعدها ما في أي صوت
من هذا الباب وهذا الموضوع ومن حروفي بهذا الرد أي شخص يملك es افالوان اوريون
عليه بتغيير الجنزير إذا طلع معه الصوت الصباحي او يشبك على طرمبه الزيت
بشرط يشيك عند ميكانيكي عشان يتاكد
لكن بالغالب هي المشكله من الجنزير او ضعف بالطرمبه لأن
ضخ الزيت بطىء وهذا اللي صار معي
بالنسبه لتغيير المكينه وآلله ما قول إلا الله يعينك أنا بعد التوضيب والموتر زي الخ لا الله زميلك
خلصت من المكينهوغيرت رديتر خلصت من ا لرديتر خرب العكس وكرتونه القير
خلص من كل هذا ضرب الكومبرسر العمليه صايره كن السيارات حالفه إلا تخرب
0 0
الله زميلك = الله وكيلك
0 0
0 0
عبي فريون من جديد
0 2
قبل 8 سنه و 7 شهر