إلغاء ليات تسخين الثروتل
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد
فاثناء العمل وفك وتركيب البواجي تبين لي انو الثروتل بودي أو المخنق
باختصار هو القطعة اللي تتحكم بدخول الهواء الى المحرك كانها الحلق الى الرئتين
لاحظت انو هذي القطعة موصل معها ليات فيها موية رادايتر طبعا حارة جدا
ولاحظت انو فترة الظهر يكون الثروتل بودي والثلاجة فيها حرارة غير طبيعية لدرجة ان يدك تنحرق لو لمست الثروتل بودي
الشاهد
المشكلة من الوكيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فمفروض السيارات اللي تجي السعودية او اي منطقة حارة مايكون فيها هذا النظام
لانو هذا النظام وظيفته بكل بساطة هي تسخين الثروتل بودي علشان ما يتجمد وما يعلق من البرودة
أي بروووووووودة واحنا الظهر درجة الحرارة 49 م
يعني تخيل جو حار وموية اراديتر قاعدة تسخن الثروتل والثروتل قاعد يسخن الهواء اللي يدخل المكينة
باختصار المكينة بتصير كأنها جمرررررررررررة مولعة
وتبدأ المصايب والخرابات
المطلوب
الغاء هذا النظام أقل شي فترة الصيف وتقدر ترجعه بالشتاء
لانو طريقة الالغاء ماتاخذ ولا 5 دقايق؟
الطريقة موجودة من موقع اجنبي
واليكم الرابطhttp://www.rotaryinsider.com/diy-tac38/throttle-body-coolant-bypass-gap29.htm
وان شاء الله اكون افدت الشباب
وبلغي اللي عندي واعطيكم خبر عن التغيرات
ان شاء الله
(الموضوع منقول للاخ kemododo من موقع تويوتا العربية وابغى رايكم فيه علما انه ليس فقط سيارات تويوتا ولكزس بل في عدة شركات)
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
أبدعتوا أكثر من صانعها
نسيتوا أن المصانع تحسب لكل الظروف والاحتمالات
نسيتوا أن فيه مناطق بالولايات المتحدة أقسى وأعلى درجه حراره
من عندنا وفي مناطق أخرى من العالم
استخدموا الإله كما هي
واستخدموا سوائل مخصصه وأعلى مواصفات جوده ممكنه
تعيش معكم الآله في أفضل حال
قال الوكيل قال
6 0
2 0
ونظفتة ورجعتة وركبته ونسيت ما اشر علي الليات عشان ارجع كل لي مكانه وشبكتها بالعكس يعني حطيت الي
الاول مكان الثاني ... ولا حظت الحرارة عندي ماتنخفض ثبتت على الربع وهي اساسا مجرد امشي تنزل تحت الربع
شكيت في الوضع واخيرا تذكرت ورجعت وعكست الليات ورجعت الحرارة تحت الربع زي اول ...
2 0
قبل 8 سنه و 8 شهر