أضف سؤال أو موضوع جديد          

حمى اسعار الافالون 2012

up 10 down 22
benz lover 366
قبل 3 سنه و 5 شهر



السلام عليكم كيف الشباب عساكم طيبين من زمان وانا بخاطري ذا السؤال ؟ من يحدد رغبة السيارة لدى الناس هل هي اشاعات او ايش بالتحديد 

زي افالون ١٢ قيمتها خياااااالية حول قيمة الجديد يعني بالله بترك الجديد واخذ موتر لهه ٤ سنين ولما تسال شريطي يقولك شكلها افضل هذا ماهو جواب مقنع ابدا زي اللاند ٢٠٠٧ هل يعقل يحدها ب ١١٠ قيمة ٢٠٠٩ نظيف ولا هايلكس ٢٠٠٥ مافيها مكيف مسيومة ب ٦٠ وقالب طبلونها يمكن !!! نشوف تجاربكم ياشباب












إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


يارجال ناس ضاربتها الحمى
موتر عملي ماقلنا شي 
شكل جميل ماقلنا شي
موتر له عشاقه ومحبينه ماقلنا شي
بس توصل 140 الف هنا بنقول شي
بنقول احنا في 2016 يعني له 4 سنوات
يعني ان طقته الحمى حقة اصفار 100 الف
والمستعمل الي مشية اقل من 30 الف
حقه 80 الف
والنضيف ممشى 100الف حقة 70
اما 140 الف الي يشترية بهاذا السعر اقولة مطفوق ولا هو صاحي



up 13 down 4
الرفاعي33 13854
قبل 3 سنه و 5 شهر



مادري انا عن الاسعار اتركه لكم .. 

لكن ك شكل الافالون محتتترم .. و كداخليه يالله الجنه بس .. 

اوما سعر انا اعطيها 2012 النظيفه ب 60 الى 75


up 5 down 6
سبحان الله العظيمم1 54
قبل 3 سنه و 5 شهر



 هذا الموديل فيه عيب مصنعي بالقير على  إيش هالغلا 


up 9 down 3
legaacy -316
قبل 3 سنه و 5 شهر



الافالون ٢٠١٢ ظلموه كثير نزل موديلين منها تغير الشكل مادري وش السر في ذلك


up 4 down 3
محمد ال سلمان 814
قبل 3 سنه و 5 شهر



يا رجال انحش من الموقع بعض الاعلانات مبالغين فيها بالمره وروح ارض الواقع وتحصلها باسعارها المعقوله


up 1 down 4
مشاري557 231
قبل 3 سنه و 5 شهر



بصراحة شكل الافالون الحالي ماعجبني شكل الاوريون السيارة المسحوب عليها افضل بالنسبة لي 


up 3 down 2
عاشق القهوة 526
قبل 3 سنه و 5 شهر



يارجال السياره ممتازه ماقلنا شي بس السعر مبالغ فيه قبل شهر بمعارض النسيم افالون 2012 فل كامل فضي يقول سوم ١٠٥! تركته ومشيت ويوم الجمعه الي فات على نفس مكان السياره ماحد شراها ولا احد راح يشتريها


up 1 down 2
حازم 86
قبل 3 سنه و 5 شهر



مو من الشرطيه ولكن لأن السياره عليها طلب بسبب شكلها الخارجي وتصميمها احلي من الموديلات اللي بعدها بكثير ،
وهذا خطأ وقعت فيه شركة تويوتا المفروض تطور الشكل الخارجي للأفضل او تبقي عليه مو ترجع للخلف


up 0 down 0
ابو عبدالله الطائفي1 229
قبل 3 سنه و 5 شهر



المشكله انها موديلين غيروها الشكل الجديد صغروه من برا وجوا سيارات تويوتا غريبه كل جيل من سيارتهم يصغر اكثر من الي قبله اظاهر بتشوف الكزس زي حجم اليارس السنين الجايه 


up 0 down 0
محمد ال سلمان 814
قبل 3 سنه و 5 شهر



اول شي لاتصدق اللي يقول سيمت برى 
هذا يبي يرفع للسعر لحد مايوصل للي يبيه

اما شغل التخزين فلاحظة الاغلب يترك سيارته مغبره بوساختها عشان يوري العالم انها مخزنة ماتحركت !!
طيب غسلها يابو وساخه واعرضها بنظافتها افضل لك


up 2 down 3
شويخ من أرض مكناس 2820
قبل 3 سنه و 5 شهر



قبل حدود 11 شهر او عليها كنا في معرض انا وواحد من الشباب بيطلع افلون 2014 فل بدون شاشة حسبوها لنا ب 126 الف او 127 الف


وجنبها افلون 2012 اصفار بني داكن على قولته ككاوي سعرها 152,500 بدون اللوحات والتأمين


البلا مهب في اللي يحدها بهالسعر هذا على قول المثل رزق الهبل على المجانين


البلا في اللي يروح يترجاه ينزل له الف والفين عشان يشتريها يقال له مكاسر الحين في السعر

120 الف احطها في ذي مع احترامي لها ، انا من اشد معجبين الافلون الموديل هذا ولازلت احبها واقدرها لكن لما اوصل للمرحلة هذي هنا اقولها استريحي عندي كادينزا 2016 فل داخلي اوف وايت بعد فيها من المواصفات مايريح الافلون وشكل لاشك انها احدث وافضل وغير العزم والضمان والمركب اروح اشتري ذي لها اربع سنوات


مابعد انهبلت


تحياتي لك


up 2 down 4
a.ibrahem 3189
قبل 3 سنه و 5 شهر



هي معروضه على الموقع بسعر غالي لكن في المعرض على حسب الزبون يتحدد السعر
يعني لو دخلت المعرض طبيعي بثوب نظيف يعطيك سعر غالي نفس اللي بموقع حراج 
لكن اذا دخلت المعرض وصخ وريحتك فايحه يعطيك السعر الفعلي للسياره على اساس انه وصخ ويحن للي مثله
وكرم الله القارئيين 


up 1 down 2
الجهني-rc -131
قبل 3 سنه و 5 شهر



مهب على كل حال يا اخوي يا الجهني اللي انا شفتها معروض السعر ومعلقه على السيارة من جوا


بينما الجديدة ماحطوا السعر وقالوا لنا ب 127 الف وكاسرناهم لين 126 الف ، القديمة يقول انس ريال واحد ماينزل فيها


شف التخلف واظاهر اني معاد لمحتها في المعرض ياجاء مهبول وشراها ولا انهم صرفوها ولا نزلوا سعرها مدري عنهم


الله يعين بس


up 1 down 2
a.ibrahem 3189
قبل 3 سنه و 5 شهر



الناس تعشق التويوتا وش نسوي لهم  انا من اشد الكارهين لتويوتا ومواصفاتها لكن غيرت قناعاتي بسبب اني خسرت الكثير في سعر البيع بشتري تويوتا واكدها كد ووقت البيع تجيب سعر حلو 


up 2 down 1
العمري للعقارآت 354
قبل 3 سنه و 5 شهر



مافي احد ينكر انها حلوه والبعض والاغلبيه يعتبرها احسن من الشكل الجديد
1-الشاصي للشكل الجديد اضعف وصار هذا نظام تويوتا الجديد كل ما زاد الموديل ضعف الشاصي وش الفايده طيب
2-الشكل حقها وبذات الداخليه 
اشوفها تستحق مبلغ محترم بس مو لدرجه ال100الف اغلب الناس مقهورين عشان مواترهم يطيح سعرها زي البي ام دبليو والتشاجر وغيرها لا تحسدون الناس 
لو بيبيع موتره بمليون ريال محد له دخل دام فيه زباين 


up 2 down 2
محمد حمدان هلال 16
قبل 3 سنه و 5 شهر



طيب اذا هي على الشكل 

140 تجيب لك لكزس es2016 بريمي اصفار 6 سلندر

اقنعني ان الافالون اجمل من شكلها او اكبر منها


up 4 down 0
al_orainy 57
قبل 3 سنه و 5 شهر



لهذا السبب لااعشق تويوتا , ازيرا 2011 وارد امريكي 3.8 

شكل وعزم ومواصفات وبودي قوي وفخامة وسعرها ان طقتها الحمى ب 30الف 
ولا جينيسيس 2010 بحول ال30الى ال40 تخلي الافالون سيكل ودفع خلفي ! ياعيني

بس كالعادة شريطية طايوطا 


up 1 down 1
انت اخر امالي 676
قبل 3 سنه و 5 شهر



سلامات احط 140 الف علي افالون 2012  

المواصفات اللي في الافالون اللي يقولون عنها فل  تحصلها في الجنسس الاستاندر  2016 واقل من 140 الف  

اجل اخذ موترواقف في المعرض 4 سنوات ولا بعد 140 الف والله ماانت بهين يالشريطي 


up 2 down 1
ابو سعود 0 0 -39
قبل 3 سنه و 5 شهر