مشكلة سلف السيارة ما يشتغل.......
2
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي كراون من تويوتا موديلها ١٩٨٨ ٦سلندر
المشكلة في السلف ما يشتغل بسرعه ولازم تدعس بنزين عشان تشتغل وأحيانا تطول ألما إنّو السياره قبل كانت تشتغل من اول مره او ثاني مره يعني ما تطول
رحت كم ورشه كل واحد يقلي شيء أحسهم يبون يستغلوني
أبغى حل للمشكلة تعبت منها وشكرا لكم
إبلاغ
الردود
يا اخوي موترك محتاج تصفيه آش دخل السلف بدعسة
البنزين السلف مجرد يشغل السياره وتنتهي مهمته والسيارة
اذا ما اشتغلت من اول دقه او ثاني دقه معناها محتاجه تصفيه
3 0
البنزين السلف مجرد يشغل السياره وتنتهي مهمته والسيارة
اذا ما اشتغلت من اول دقه او ثاني دقه معناها محتاجه تصفيه
3 0
لازم السلف يتفك ويتنظف وتغير فحمات او اشتري اصلي وكالة
لاتشتري مستعمل او مجدد 4شهور ويطق عليك تابع المقطع
https://youtu.be/SrjYHNyuiek
0 1
لاتشتري مستعمل او مجدد 4شهور ويطق عليك تابع المقطع
https://youtu.be/SrjYHNyuiek
0 1
شكرًا لك n-j-m
يا foxzx انت تقول وش دخل السلف بدعسة البنزين أنا لمن ادق السلف لازم اضغط بنزين عشان يشتغل فهمًت على وهل انت متاكد من انها تحتاج تصفية
يعنى أوديتها لبنشر ولى ورشه او بمعنى اخر أوديتها عند ميكانيكي ولا وكهربائي ولى مين
شكرًا لك يابو صياف لأكن هل انت مجربها لأَنِّي شفت الفيديو والمشكلة كانت صوت لمن يدق السلف
0 0
يا foxzx انت تقول وش دخل السلف بدعسة البنزين أنا لمن ادق السلف لازم اضغط بنزين عشان يشتغل فهمًت على وهل انت متاكد من انها تحتاج تصفية
يعنى أوديتها لبنشر ولى ورشه او بمعنى اخر أوديتها عند ميكانيكي ولا وكهربائي ولى مين
شكرًا لك يابو صياف لأكن هل انت مجربها لأَنِّي شفت الفيديو والمشكلة كانت صوت لمن يدق السلف
0 0
يا اخوي ركز بكلامي لما تشغل السياره ما تدوس بنزين ان
كانت السياره بخاخ او كبريتر اذا بخاخ تشتغل دايركت وإذا كبريتر
تدعس دعستين علشان بوابة الكبريتير تسكر لان مستحيل ومن سابع
المستحيلات ان السياره تشتغل وبوابة الكبريتير مفتوحه لانه راح يسحب
هواء فوق الهواء المطلوب يعني ما راح تستفيد شي لان النسبه المطلوبة لتشغيل
السياره هي ١ ب١٠٠ اذا زادت عن كذا ما راح تشتغل السياره وإذا البوابة مفتوحه
راح يزيد نسبة الهواء فوق ١٠٠ وبكذا ما راح تشتغل وانت بس ادعس دعستين علشان
تسكر البوابة معاك وتعطيك النسبه المطلوبه لتشغيل السياره وما تدوس بنزين كذا مره الا
اذا كانت السياره محتاجه تصفيه لأنك تدوس بنزين اول ما يوصل البنزين راح تشتغل السياره
بسبب قوة الضغط الازاحي للبنزين .
وبالنسبه لإعطال السلف هي اذا معلق معاك اتوماتيك السلف وبالطريقة هذي تضرب السلف وتفك
التعليقه وتشتغل معاك السياره والعطل الثاني اذا الاتوماتيك ماكوله أسنانه وما يلامس الفريول والعطل
الثالث للسلف اذا الدشلي ما يدفع الاتوماتيك للخارج علشان يلامس الفريول والعطل الثالث اذا البوشات
ماكوله ما تخلي الارمتشر يدور ويسبب هذا العطل انعواج الارمتشر هذي هي أعطال السلف بس اللي فهمته
منك ان السلف يدور طبيعي ..؟
انت متي سويت تصفيه للسياره وحاول تفحص السياره وتخلي واحد يدوس بنزين وتشوف الكربون طالع من الشكمان
وإذا فيه كربون السياره محتاجه تصفيه وانا ادري ان السياره محتاجه تصفيه لان أعطال التصفيه والكربون يبين بالشتاء
أكثر من الصيف
1 1
كانت السياره بخاخ او كبريتر اذا بخاخ تشتغل دايركت وإذا كبريتر
تدعس دعستين علشان بوابة الكبريتير تسكر لان مستحيل ومن سابع
المستحيلات ان السياره تشتغل وبوابة الكبريتير مفتوحه لانه راح يسحب
هواء فوق الهواء المطلوب يعني ما راح تستفيد شي لان النسبه المطلوبة لتشغيل
السياره هي ١ ب١٠٠ اذا زادت عن كذا ما راح تشتغل السياره وإذا البوابة مفتوحه
راح يزيد نسبة الهواء فوق ١٠٠ وبكذا ما راح تشتغل وانت بس ادعس دعستين علشان
تسكر البوابة معاك وتعطيك النسبه المطلوبه لتشغيل السياره وما تدوس بنزين كذا مره الا
اذا كانت السياره محتاجه تصفيه لأنك تدوس بنزين اول ما يوصل البنزين راح تشتغل السياره
بسبب قوة الضغط الازاحي للبنزين .
وبالنسبه لإعطال السلف هي اذا معلق معاك اتوماتيك السلف وبالطريقة هذي تضرب السلف وتفك
التعليقه وتشتغل معاك السياره والعطل الثاني اذا الاتوماتيك ماكوله أسنانه وما يلامس الفريول والعطل
الثالث للسلف اذا الدشلي ما يدفع الاتوماتيك للخارج علشان يلامس الفريول والعطل الثالث اذا البوشات
ماكوله ما تخلي الارمتشر يدور ويسبب هذا العطل انعواج الارمتشر هذي هي أعطال السلف بس اللي فهمته
منك ان السلف يدور طبيعي ..؟
انت متي سويت تصفيه للسياره وحاول تفحص السياره وتخلي واحد يدوس بنزين وتشوف الكربون طالع من الشكمان
وإذا فيه كربون السياره محتاجه تصفيه وانا ادري ان السياره محتاجه تصفيه لان أعطال التصفيه والكربون يبين بالشتاء
أكثر من الصيف
1 1
والكراون اللي عندك رويال او سوبر صالون كبريتر او بخاخ
اذا كبريتر حاول تصفيه وتغسله وفيه زيت فرامل العلبه الحديد امريكي
حاول تصفي الكبريتر وخله يحط لك زيت فرامل الأصلي واطلع عليها خط
علشان زيت الفرامل راح يطلع الكربون بالسلندر ويسحب معاه الوصخ من الكبريتر
وحاول تنظف الشكمن دخل عليه لي المويه علشان يطلع الكربون بدبة الشكمان
ومنتظر ردك ووش سويت
الله يوفقك
0 0
اذا كبريتر حاول تصفيه وتغسله وفيه زيت فرامل العلبه الحديد امريكي
حاول تصفي الكبريتر وخله يحط لك زيت فرامل الأصلي واطلع عليها خط
علشان زيت الفرامل راح يطلع الكربون بالسلندر ويسحب معاه الوصخ من الكبريتر
وحاول تنظف الشكمن دخل عليه لي المويه علشان يطلع الكربون بدبة الشكمان
ومنتظر ردك ووش سويت
الله يوفقك
0 0
والكراون اللي عندك رويال او سوبر صالون كبريتر او بخاخ
اذا كبريتر حاول تصفيه وتغسله وفيه زيت فرامل العلبه الحديد امريكي
حاول تصفي الكبريتر وخله يحط لك زيت فرامل الأصلي واطلع عليها خط
علشان زيت الفرامل راح يطلع الكربون بالسلندر ويسحب معاه الوصخ من الكبريتر
وحاول تنظف الشكمن دخل عليه لي المويه علشان يطلع الكربون بدبة الشكمان
ومنتظر ردك ووش سويت
الله يوفقك
0 0
اذا كبريتر حاول تصفيه وتغسله وفيه زيت فرامل العلبه الحديد امريكي
حاول تصفي الكبريتر وخله يحط لك زيت فرامل الأصلي واطلع عليها خط
علشان زيت الفرامل راح يطلع الكربون بالسلندر ويسحب معاه الوصخ من الكبريتر
وحاول تنظف الشكمن دخل عليه لي المويه علشان يطلع الكربون بدبة الشكمان
ومنتظر ردك ووش سويت
الله يوفقك
0 0
كلام الاخ foxسليم ومزبوط نظف الثروتل ويحتاج عيار السلف ليس له علاقة بالبنزين له علاقة بقوة البطارية وشحنها اذا كان سليم من الاعطال
0 0
0 0
وطفيت ورجعت شغلت ماتشتغل الا بعد فتره لين تبرد
غير احياناً ماتشتغل الا مع دعسة بنزين
امس غيرة السلف وللحين الامور طيبه وتقريباً اختفت المشكله
مع ان الغالبيه قالو طرمبه بنزين
0 1
قبل 8 سنه و 10 شهر