أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة سلف السيارة ما يشتغل.......

up 2 down 3
الخيال الكبير -66
قبل 8 سنه و 10 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

عندي كراون من تويوتا موديلها ١٩٨٨   ٦سلندر 

المشكلة في السلف ما يشتغل بسرعه ولازم تدعس بنزين  عشان تشتغل وأحيانا تطول  ألما إنّو السياره قبل كانت تشتغل من اول مره او ثاني مره يعني ما تطول
رحت كم ورشه كل واحد يقلي شيء أحسهم يبون يستغلوني 

أبغى حل للمشكلة تعبت منها وشكرا لكم







إبلاغ إبلاغ



الردود


نفس المشكله صارت لي واحيانا اذا رحت مشوار بعيد 

وطفيت ورجعت شغلت ماتشتغل الا بعد فتره لين تبرد 

غير احياناً ماتشتغل الا مع دعسة بنزين 

امس غيرة السلف وللحين الامور طيبه وتقريباً اختفت المشكله

مع ان الغالبيه قالو طرمبه بنزين 


up 0 down 1
n-j-m 79
قبل 8 سنه و 10 شهر



يا اخوي موترك محتاج تصفيه آش دخل السلف بدعسة
البنزين السلف مجرد يشغل السياره وتنتهي مهمته والسيارة 
اذا ما اشتغلت من اول دقه او ثاني دقه معناها محتاجه تصفيه


up 3 down 0
foxzx 1593
قبل 8 سنه و 10 شهر



لازم السلف يتفك ويتنظف وتغير فحمات  او اشتري اصلي وكالة 
لاتشتري مستعمل او مجدد 4شهور ويطق عليك  تابع المقطع  
https://youtu.be/SrjYHNyuiek


up 0 down 1
ابو صياف 82
قبل 8 سنه و 10 شهر



شكرًا لك  n-j-m 

يا foxzx انت تقول وش دخل السلف بدعسة البنزين   أنا لمن ادق السلف لازم اضغط بنزين عشان يشتغل فهمًت على وهل انت متاكد من انها تحتاج تصفية
يعنى أوديتها لبنشر ولى ورشه او بمعنى اخر أوديتها عند ميكانيكي ولا وكهربائي ولى مين 


شكرًا لك يابو صياف لأكن هل انت مجربها لأَنِّي شفت الفيديو والمشكلة كانت صوت لمن يدق السلف


up 0 down 0
الخيال الكبير -66
قبل 8 سنه و 10 شهر



يا اخوي ركز بكلامي لما تشغل السياره ما تدوس بنزين ان 
كانت السياره بخاخ او كبريتر اذا بخاخ تشتغل دايركت وإذا كبريتر 
تدعس دعستين علشان بوابة الكبريتير تسكر لان مستحيل ومن سابع 
المستحيلات ان السياره تشتغل وبوابة الكبريتير مفتوحه لانه راح يسحب 
هواء فوق الهواء المطلوب يعني ما راح تستفيد شي لان النسبه المطلوبة لتشغيل 
السياره هي ١ ب١٠٠ اذا زادت عن كذا ما راح تشتغل السياره وإذا البوابة مفتوحه 
راح يزيد نسبة الهواء فوق ١٠٠ وبكذا ما راح تشتغل وانت بس ادعس دعستين علشان 
تسكر البوابة معاك وتعطيك النسبه المطلوبه لتشغيل السياره وما تدوس بنزين كذا مره الا 
اذا كانت السياره محتاجه تصفيه لأنك تدوس بنزين اول ما يوصل البنزين راح تشتغل السياره 
بسبب قوة الضغط الازاحي للبنزين .
وبالنسبه لإعطال السلف هي اذا معلق معاك اتوماتيك السلف وبالطريقة هذي تضرب السلف وتفك 
التعليقه وتشتغل معاك السياره والعطل الثاني اذا الاتوماتيك ماكوله أسنانه وما يلامس الفريول والعطل
الثالث للسلف اذا الدشلي ما يدفع الاتوماتيك للخارج علشان يلامس الفريول  والعطل الثالث اذا البوشات
ماكوله ما تخلي الارمتشر يدور ويسبب هذا العطل انعواج الارمتشر هذي هي أعطال السلف بس اللي فهمته
منك ان السلف يدور طبيعي ..؟
انت متي سويت تصفيه للسياره وحاول تفحص السياره وتخلي واحد يدوس بنزين وتشوف الكربون طالع من الشكمان
وإذا فيه كربون السياره محتاجه تصفيه وانا ادري ان السياره محتاجه تصفيه لان أعطال التصفيه والكربون يبين بالشتاء
أكثر من الصيف  


up 1 down 1
foxzx 1593
قبل 8 سنه و 10 شهر



والكراون اللي عندك رويال او سوبر صالون كبريتر او بخاخ 
اذا كبريتر حاول تصفيه وتغسله وفيه زيت فرامل العلبه الحديد امريكي 
حاول تصفي الكبريتر وخله يحط لك زيت فرامل الأصلي واطلع عليها خط 
علشان زيت الفرامل راح يطلع الكربون بالسلندر ويسحب معاه الوصخ من الكبريتر
وحاول تنظف الشكمن دخل عليه لي المويه علشان يطلع الكربون بدبة الشكمان 
ومنتظر ردك ووش سويت 
الله يوفقك 


up 0 down 0
foxzx 1593
قبل 8 سنه و 10 شهر



والكراون اللي عندك رويال او سوبر صالون كبريتر او بخاخ 
اذا كبريتر حاول تصفيه وتغسله وفيه زيت فرامل العلبه الحديد امريكي 
حاول تصفي الكبريتر وخله يحط لك زيت فرامل الأصلي واطلع عليها خط 
علشان زيت الفرامل راح يطلع الكربون بالسلندر ويسحب معاه الوصخ من الكبريتر
وحاول تنظف الشكمن دخل عليه لي المويه علشان يطلع الكربون بدبة الشكمان 
ومنتظر ردك ووش سويت 
الله يوفقك 


up 0 down 0
foxzx 1593
قبل 8 سنه و 10 شهر



كلام الاخ foxسليم ومزبوط نظف الثروتل ويحتاج عيار  السلف ليس له علاقة بالبنزين له علاقة بقوة البطارية وشحنها اذا كان سليم من الاعطال 


up 0 down 0
hosam200 1742
قبل 8 سنه و 10 شهر