أضف سؤال أو موضوع جديد          

إيش صار؟ أسعار فلكية في الموقع؟

up 18 down 8
carssouq 204
قبل 5 سنه و 3 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبدأ كلامي بالمقولة إللي تقول: إن إنجن ربعك .. إنجن معهم ..

يا شباب .. ألاحظ من فترة والأسعار فوق فوق وفلكية على الآخر وأخص بالذكر الكورولا .. فهل يعقل أن يكون سعر موديل 2013 يصل ل 45 ألف ماكينة 1600 سي سي وممشى حول 80 ألف ..
وطبعا غيره وغيره من الاعلانات المستهتره بعقول العامة .. والغير جادة بالبيع .. والتحكم الغبي المستهتر من الكثير من الشريطية وأصحاب القلوب الجشعة إلا من رحم الله .. 

يا أخي تبغى تربح ما قلنا شي .. لكن أن تستهتر بعقولنا فهذا هو الغباء الحقيقي ..
من يفعل ذلك .. عليه ان يعلم أولا أن هناك خالقا يراقبه ويراقب أفعاله قبل البشر .. ثم أننا بزمن التكنولوجيا والعقول المستنيرة التي تسأل عن كل شيء .. فسعرها جديد من 55 إلى 57 ألف الستاندرد فكيف بك تريد بيع سيارتك ب 45 ألف وقد مر عليها قرابة 3 سنوات تقريبا .. يعني بسعر الوكالة .. ثم كم كان سعرها آنذاك جديدة .. كلها أسئلة لابد أن يسأل نفسه ذاك التاجر الجشع..

المشكلة الأعظم .. عندما نسوم لأحدهم ومن هم على شاكلتهم بالسعر المنطقي لها بالسوق .. يضع جام غضبه علينا ويبدأ بالاتهامات التي لا مبرر لها .. وأننا قد أبخسنا سلعته .. ويقوم بحذف الرد وما إلى ذلك من التصرفات الشاذة الغير مسؤولة أبدا والتي تدل على جشع ذلك البائع وطمعه .. 

إلى متى يا إدارة الموقع سيبقى الموقع على هذا الحال.. إلى متى وأنتم غارقين في النوم في العسل .. ولا تراقبون مثل تلك الاعلانات .. أم هل ركبتم الموجة نفسها ولا يهمكم بالأمر إلا العمولة والفلوس .. 

والله ثم والله وتالله .. قرفنا .. قرفنا من هكذا إعلانات وهكذا بشر يتغطرسون ويتحكمون في السيارات على أمزجتهم ورغباتهم .. 

وأختم كلامي .. بجملة واحدة .. 

حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل .. 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


أشكر جميع من قام بالرد وأحترم رأي الجميع بغض النظر موافقتي للرأي أو عدمه .. وأشكر كل من أعطى +1 للموضوع الذي إن دل على شيء .. دل على إحساسهم وتفهمهم لنفس الأمر .. وبنفس الوقت أوجه رسالة لكل من وضع لي أو لأي عضو قام بالرد على موضوعي -1 بأنه شريطي ينطبق عليه الكلام لذلك وضع عدم إعجاب للموضوع أو للردود .. وأود أن أقول لهم بأن يتقوا الله في البيع والشراء .. وأمثالهم مهما كثروا فإن الله سيمحق البركة في بيعهم إن كان لا يوجد فيه مخافة رب العزة .. 

وفعلا .. المعارض أو الجديد أرحم ألف مرة من هذا الموقع أو بعض أعضائه المستبدين بأسعارهم والمتحكمين به .. بغض النظر عن كل المآخذ المعروفة عن المعارض أو الوكالات .. وإن شاء الله ربي يوفق الجميع ويوفقني معكم لشراء سيارة مناسبة وبسعر معقول بعيدا عن الجشع والطمع .. 

دمتم بحفظ الرحمن.


up 0 down 0
carssouq 204
قبل 5 سنه و 3 شهر



يابو فرهود المسأله منطق مهب كيلو نص كيلو ، طيب انت تقول التطفيف يعني واحد يوزن لك كيلو وهو اصلا نصف كيلو طيب نفس الشيء واحد يبيعلك سياره ب ٥٠ الاف وهي سعرها ٤٠  مثلا هذا مهب تطفيف ، التطفيف تعني كل شيء وليس وزن وبس بالتوفيق ان شاء الله


up 0 down 0
ابوعابدالله 81
قبل 5 سنه و 3 شهر