القير يأخر من الثالث الى الرابع
0
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم. عندي كرسيدا سته سلندر مكينه 5m اوتوماتيك. القير فيها من فترة يتأخر من الثالث الى الرابع و مهما تزيد في البترول مايغير الى بعد فترة عشرة او 15 دقيقه من تشغيل السيارة يغير الى الرابع و تختفي المشكلة. العجيب المشكلة بعض الاحيان ماتظهر كذا يوم. وبعض الاحيان تظهر. طبعا التغييرات الاول و الثاني و الثالث ممتاز فقط الى الرابع هو اللي يأخر.
نزلت الموضوع قبل اسبوع اقترحوا الاخوان اني اغير زيت الجربكس و الفلتر و غيرته و لكن ماتغير شيء. اللي يعرف سبب المشكله ياليت يدلنا عليها و مشكورين. سمعت انه من حساس او بلف. ياليت اعرف فين مكانه الحساس او البلف بالظبط.
إبلاغ
الردود
جرب نظف البدي بلف زي ماقال احمد ال الشيخ
الجيربوكس لمن مايغير معاك امبير الحراره وين يكون ولمن يغير ويزبط معاك امبير الحراره وين يكون جاوبني ضروري وبرجعلك
0 0
الجيربوكس لمن مايغير معاك امبير الحراره وين يكون ولمن يغير ويزبط معاك امبير الحراره وين يكون جاوبني ضروري وبرجعلك
0 0
بعض الاحيان يكون أمبير الحرارة على الربع و بعض الأحيان يكون فوق الربع على الثلث. للعلم بلف الحرارة مفكوك من اكثر من 10 سنوات و ما ظهرت هذي المشكلة ابدا من قبل.
0 0
0 0
اخوي غير الزيت وفلتر اصلي وشيك ع منظهم الهوا وان شاء الله تمام
0 0
0 0
غيرت الزيت و الفلتر و مافي فرق.
0 0
0 0
المشكلة في حساس الرابع طلع معلق. و فكيته و خرمته خرم ضغير
و الحمدلله اصبح يغير للرابع على طول. لكن فصل خاصية الافر درايف.
0 0
و الحمدلله اصبح يغير للرابع على طول. لكن فصل خاصية الافر درايف.
0 0
مرت علي بتورس ٢٠١١ ورجع احسن من اول
1 0
قبل 9 سنه