أضف سؤال أو موضوع جديد          

مواطن يروي قصة اصابة والدة بشلل نصفي بسبب خلل فني بسيارة

up 19 down 4
الاش 621
قبل 8 سنه و 6 شهر



مواطن يروي قصة إصابة والده بشلل نصفي نتيجة خلل فني بسيارة
مواطن يروي قصة إصابة والده بشلل نصفي نتيجة خلل فني بسيارة
سبق- أبها: طالب مواطن من محافظة خميس مشيط بالتحقيق في قضية إصابة والده بشلل نصفي تام؛ نتيجة حادث مروري لأثر فني في تصنيع سيارة، مشيراً إلى أن شكواه لوزير التجارة فُقدت.
 
وتفصيلاً، قال عبدالله عوضة سعد آل الشيخ لـ"سبق": "القصة بدأت قبل عام، حين حدث حادث لوالدي والعائلة ومرافقين له وهو في طريق ترابي؛ إثر خلل فني في مثبت السرعة بسيارته، وأثبت ذلك تقرير المرور".
 
وأضاف: "تقدمت ثلاث مرات بشكوى لوزير التجارة، وطالبت بفحص السيارة وإثبات الخلل وتحذير المستهلكين لهذا النوع من السيارات، وإلى الآن لم يصلني أي رد، وفوجئت بضياع المعاملة من فرع الوزارة، وتم البحث عنها في فرع الوزارة بعسير، ولكن دون جدوى".
 
وتابع "آل الشيخ:" هذه الحوادث متكررة وراح ضحيتها عشرات الأنفس ومثبتة لدى الجميع، والسبب خلل فني، ومع شديد الأسف لم يتخذ أي إجراء وكل شيء مثبت بتقارير وأرقام شكاوى".
 
وبيّن: "والدي يقبع الآن في المستشفى السعودي الألماني بعسير على نفقة الصحة في حالة سيئة"، مطالباً الجهات المختصة بالتحقيق في مثل هذه الإشكالية وحماية أرواح الناس، وتعويض والده عن الأضرار الصحية والنفسية التي لحقت به نتيجة للحادث.
 
وناشد فحص السيارة بوكالة محايدة وإثبات الخلل؛ لحماية المستهلك وأبناء الوطن، ومن ثم إنصافه وإعطاؤه حقه وتعويض والده الذي يرقد حالياً على السرير في المستشفى ما بين الرياض وألمانيا، ومتواجد حالياً في عسير في وضع صحي ونفسي سيئ.
 









إبلاغ إبلاغ



الردود


هذا الشايب سالفته
اول ما عشق السياره بدأت بالتسارع التدريجي دون استجابه
الفرامل وسقطت في شعب ونتج عنه إصابة السايق
وسلامة عايلته
هذا العلم الوكاد 
الله يشفيه ويعافيه ولايبتلينا


up 0 down 0
البراق15 1692
قبل 8 سنه و 6 شهر



موديل الجيب ٢٠١١



up 0 down 0
البراق15 1692
قبل 8 سنه و 6 شهر