تغيير زيت القير لاند كروزر 2006
3
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
كيف الحال ياشباب عندي لاند كروزر 2006 6 سلندر قير تماتك القير احيان ياخر بالنمر و فيه نتعه و ما يبدال النمرة بسرعة وطرا على بالي اغير زيت القير ف وش احتاج لتغيير الزيت ووش نوع الزيت المناسب ولما اغير الزيت وش اسوي سمعت انه تحطه بالمرة 1 وبعدها 2 وبعدها 3 وترجع نفس الطريقة ثلاث او اربع مرات وبعدها تتمشى بالراحة هل هاذا صحيح او يوجد شي ثاني
إبلاغ
الردود
الزيت مكتوب بالكتالوج ولازم تاخذه من الوكيل .
و غير الفلتر اذا كان له .
عشق من P الی اخر شي و و مرة ثانية بالعكس . في كل تعشيقة انتظر 3-5 ثواني .
اول 1000 كلم لا تدعس علی السيارة .
ممكن تحتاج تفك المخ عشان تنظفه لان اغلب التنتيع بسبب وصاخه اما في الحساسات او المجاري مسدود و تسبب ضغط في الخط الرئيسي بالمخ و قبل كل شي افحص مستوی زيت القير .
1 0
و غير الفلتر اذا كان له .
عشق من P الی اخر شي و و مرة ثانية بالعكس . في كل تعشيقة انتظر 3-5 ثواني .
اول 1000 كلم لا تدعس علی السيارة .
ممكن تحتاج تفك المخ عشان تنظفه لان اغلب التنتيع بسبب وصاخه اما في الحساسات او المجاري مسدود و تسبب ضغط في الخط الرئيسي بالمخ و قبل كل شي افحص مستوی زيت القير .
1 0
شكرا لك يالغالي
2 1
2 1
انا انصحك تغيره بالوكالة افضلك وتضمن الشغل
0 1
0 1
وبالنسبة للطريقة اللي قلتها سياراتي كلها اتوماتيك وما عمري سويتها واعتقد ما هي ظرورية
0 2
0 2
قبل يومين غيرت زيت القير مع الفلتر
السياره es300 مديل 2002
المشكله قبل اغيره كان لما اشغلها وهيا بارده واعشقها الى R تعشق على طول
لاكن لما احطها في الD يتاخر 10 ثواني وبعدها يشبك وارجع افضيها واعشق تمام
والزيت كان ماشي اكثر من 100 الف
وكثير نصحوني م اغيره راح يخبط لاكن
استخرت وشتريت الفلتر والزيت ووجه وجلده فلتر ب 370 تقريبا وكاله واهم شي رقم الهيكل
عشان يطلع لك الزيت المناسب وتحصل نوع الزيت مكتوب على العيار اذا العيار حق بلدها
ولما غيرته وعبيت الزيت تشغلها وتنزل القير الى R بعدها N وD وترجعا P عشان الزيت يتحرك ويعاير الزيت
والاهم منها لاتسرع اكثر من 80 الى بعد يومين عشان التروس
لاكن مشكلتي ماتغيرت خفت شوي
مسئلت احد يقول لك اسحب لتر وزود لتر هذول ناس جهله وماعندهم سالفه
غيره مره وحده
0 2
السياره es300 مديل 2002
المشكله قبل اغيره كان لما اشغلها وهيا بارده واعشقها الى R تعشق على طول
لاكن لما احطها في الD يتاخر 10 ثواني وبعدها يشبك وارجع افضيها واعشق تمام
والزيت كان ماشي اكثر من 100 الف
وكثير نصحوني م اغيره راح يخبط لاكن
استخرت وشتريت الفلتر والزيت ووجه وجلده فلتر ب 370 تقريبا وكاله واهم شي رقم الهيكل
عشان يطلع لك الزيت المناسب وتحصل نوع الزيت مكتوب على العيار اذا العيار حق بلدها
ولما غيرته وعبيت الزيت تشغلها وتنزل القير الى R بعدها N وD وترجعا P عشان الزيت يتحرك ويعاير الزيت
والاهم منها لاتسرع اكثر من 80 الى بعد يومين عشان التروس
لاكن مشكلتي ماتغيرت خفت شوي
مسئلت احد يقول لك اسحب لتر وزود لتر هذول ناس جهله وماعندهم سالفه
غيره مره وحده
0 2
و غير الفلتر اذا كان له .
عشق من P الی اخر شي و و مرة ثانية بالعكس . في كل تعشيقة انتظر 3-5 ثواني .
اول 1000 كلم لا تدعس علی السيارة .
ممكن تحتاج تفك المخ عشان تنظفه لان اغلب التنتيع بسبب وصاخه اما في الحساسات او المجاري مسدود و تسبب ضغط في الخط الرئيسي بالمخ و قبل كل شي افحص مستوی زيت القير .
1 0
قبل 9 سنه و شهر