هزة في السيارة
إضغط هنا للإخفاء
كيف حالكم ياشباب ان شاء الله طيبين . ندخل في الموضوع على طول انا شريت سيارة كرولا 2010 طبعا انا شريتها بناءا على سمعة كرولا وقوتها اللي يتكلمون عنها الناس بس عانيت من مشكلة اتمنى القى لها حل ، المشكلة ياطويلين الاعمار ان السيارة تهز في الخط وماهي راسية اطلاقا وعلى سرعة عادية 110 و120 طبعا انا غيرت الكفرات الامامية اللي كانت فيها بكفرات يابانية سوميتومو ومن هنا بدأت المشكلة . مع الكفرات القديمة كانت السبارة ارسى وانعم في الخط بس الحين احس اني راكب لعبة اطفال . كان في مشكلة لمافحصت السيارة في كرسي المساعد الامامي وقلت يمكن هو السبب وغيرته وبعدين الناس مصحوني اسوي ترصيص ارضي ورحت رصصت عند العضيب ومازالت السيارة غير ثابتة . معقول تكون الكورلا كذا ؟ ماتتعدى فيها المية وعشرين ولا تلعب فيك في الخط ! والله تعبت اللي عنده الحل يفيدني يا اخوان وشكرا
إبلاغ
الردود
0 0
والحين كيف تتأكد من العكوس سليمة ولا لأ أنا بقولك حسب كلامك انتا تقول ترج من 110او 120
طيب روح خط فاضي وجرب بعد 140 وتحت ال 110 إذا لقيت السيارة ما بترج معناه جلد العكوس فيها خلل
لأن العكوس عادةً ترج على سرعات معينة مثلا تلقها ترج من 80 الي 100 لكن بعد سرعة 100 وقبل سرعة 80 السيارة مافيها رجة
طبعا زي ما انتا عارف ان العكوس واحد شابك في المكينة والثاني شابك في الجير بوكس عني لو اي جلدة مقطوعة رجة المكينة او رجة الجير بوكس هتجي في الكفر وبكذا السيارة ترج معاك
0 0
روح عند بنشري خليه يرفعلك السيارة وعشقة وخلي الكفر يلف وخليك فاتح الكبوت إذا لقيت المكينة او الجير بوكس يتحرك من مكانه معناه واحد من الكراسي مكسور
0 0
0 1
المشكله حقت الرجه مابين العكس الداخلي والخارجي تجي الرجه لانه تلقاه غير الراس حق العكس والعكس الداخلي تعبان
وانا اشك بانها رجه عكس او انه الجنوط جايتها ضربه لو الجهاز حق الترصيص يقول الجنوط والكفرات سليمه مافيها شئ
اجل 100بالميه عكوس
0 0
قبل 9 سنه و 2 شهر