متى تستبدل قطع الغيااااار ؟؟؟
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
قطع الغيار اصبحت هم كثير من الناس من حيث الجوده " اصلي وكاله " و " اصلي سوق " و " يباني 1" و " يباني 2 " و " تياليدي " و " صيني " حين تذهب لتشتري قطعت غيار تقعد تفكر وش احسن وارخص نوع او وش احسن نوع بدون انظرفي القيمه او وش ارخص نوع ..
ولكن السؤال هل تعلم ان كثير من القطع لها " اصلاحات " ! يعني ماتحتاج تغيير مثل -الكربريتر - الباكم - الكمبرسر - الكليبرات - الدوده " علبة الدركسون " - الكلتش - وفيه قطع تحتاج فقط صوف . و لكن هذي اللي ذكرت لا تستبدل الا اذا تلفت تماما . وايضا يوجد قطع استهلاكيه اي انها تتلف مباشرتا مثل الاقمشه - البواجي - الاصلبه الجلد " جلد الاذرعه او المقصات او البودي او التوازن او السحب وغيرها .
انا ذكرت هذا الموضوع لان شايف كثير من الناس اذا تعطل عنده شئ في سيارته يستبدله كامل و بمبلغ كبير مع العلم امكانيت تعديله او اصلاحه دون تغيير او لان الميكانيكي اللي راحله يبغى يريح نفسه من الفك و التنظيف ووووو بس يقولك هذا الخربان غيره . وناهيكم ياخوان عن الغش في القطع و الغلا فيها ...
اتمنى يعجبكم الموضوع ^__^
إبلاغ
الردود
0 0
وفيه قطع لزم اصلي بس مشكلتنا عماله ذابحتنا وما كلتنا الى عماله الي الله يهديهم بلد يجبون لنا مجرمين وخرجين سجون
اخبر واحد سعودي له ورشه بصناعيه يقول والله بنقاليه ويمانيه يلعبون فينا لعب خصوصن اذا عرفو انك سعودي
1 0
قبل 12 سنه و 2 شهر