أضف سؤال أو موضوع جديد          

كم تسوى يا جماعة الخير ويا شريطية ...

up 2 down 2
احب الحبيب 768
قبل 4 سنه



يا جماعة الخير 

عندي تويوتا تيرسل 

السيارة كمشاوير توصلني وماتقول لا ابدا

البودي شبعانة حكات 

منتهية الاستمارة والفحص 

المكيف ثلج .. ولله الحمد ... احسن ميزة الله يحفظها لنا وفي هذا الوقت بالذات 

أقمشة الكراسي شبه مقطعة من خلف الكرسي نفسه 

صراحة المكينة والجربكس والشاصيه ... عموما ,,, نظيفة ولا اقدر احكم كم في المائة .

صراحة ماني فاضي اوديها الفحص الشامل علشان اعرف مشاكلها ...

الكفرات الامامية لها اقل من شهر والخلفية يحتاج لها تغيير 

ايش ثاني باقي ,, ما اعرف 

كم تسوى لو نويت ابيعها ,,, (المزيونة)







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


والله سيارة بطلة رغم قدم موديلها ألا ان تييفها باقي جيد
في سيارات من اول ما تشتريها ومكيفها ضعيف للغاية
واصحابها يقولون ماهو عيب في السيارة اقترح على اصحابها
يركبون مروحة داخل السيارة بدال المكيف التعبان
ما شاء الله
الله يبارك لك فيها ويرزقك البيعة الي تبي


up 3 down 1
من أنا 251
قبل 4 سنه



+1 للموضوع
            


up 2 down 1
من أنا 251
قبل 4 سنه



تتيفها=تكييفها
  


up 2 down 0
من أنا 251
قبل 4 سنه



تجبلك حول ال4 الاف لان الفحص والاستمارة منتهية 


up 3 down 0
aameer altayeb 90
قبل 4 سنه



المواتر اللي مثل صعب 

لكن لاتفرط فيها أقل من 8 الاف 


والسبب مكيف اسكريم وحقت بلد 

واللي مايبي اسكريم 

يشتري يارس   أو اكسنت 

واخرتها ترطيب مكيف 


up 2 down 6
مدرس عاطل 26
قبل 4 سنه



خلها للمشاوير الصغيرة افضل ومكيف ثلج وش تبي اكثر 




up 2 down 0
أبو صلوح 911 131
قبل 4 سنه



والله اخبر واحد من المعارف نزل معي من تثليث تبعد عن بيشة 120 نزلنا من هناك الى مكة و هو ماشي وراي بالترسل و انا بالازيرا 
ماشاء الله في عز الظهيرة و هو جالدها 140 و 160 و نظيفة 

سيارة بلد و تنفع لو نظيفة و لو نزلتها بتجيب لك مبلغ متدني للغاية و فائدة بقائها معك اكبر من المبلغ القليل


up 1 down 0
rraammooss 965
قبل 4 سنه



ماتسوا بيعتها يارجال
خلها عندك يجي يوم تحتاجها
يقول المثل نوب ماينفعك الا اردى حلالك


up 4 down 0
باترول 2020 2615
قبل 4 سنه



اي والله صادق ياباترول 2020



up 0 down 0
123 go 198
قبل 4 سنه



مدرس عاطل ترا اليارس تكييفها جيد ما شاءالله تبارك الله يمكن التبريد يقل في فترة الظهيرة فقط والسبب الجو نار والماطور مروحة واحدة


up 0 down 0
ryyan555 700
قبل 4 سنه



انصحك تخليها اذا محركاتها ممتازة ومافيها مشاكل خليها للمشاوير داخل البلد لانه حتى لو بتبيعها ماراح تجيب المبلغ المطلوب


up 1 down 0
saleh54321 88
قبل 4 سنه



نصيحتي خليها احتياط وللمشاوير القصيره 



up 1 down 0
loody_23 363
قبل 4 سنه