أضف سؤال أو موضوع جديد          

التجربه ام الاختراع في ازالة الخدوش

up 6 down 4
لا حدود 487
قبل 6 سنه و 3 شهر



السلام عليكم
صباح الخير
اليوم اقتنعت بالمثل ( التجربه ام الاختراع )
كان في سيارتي نقط سود ( قار ) اكرمكم الله وخدوش خفيفه من الغسيل وملمعات الكفر حاولت بالغسيل عيت تروح
فكان عندي فالدرج ( مسحات طبيه ) فقلت اجربها و على الله

والله كانت النتيجه جدا جدا روعه حتى عامل المغسله تفاجا منها

وحبيت انقل لكم للي يبي يجرب وان شالله بيلقى نتيجه حلوه

** المسحات الطبيه تحصلها بالصيدليه وقيمتها 5 ريال

هذي صورتها

( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )









إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الحل هو الشمع تحصله في ساكو يشيل الخدوش و التشهيب 
و يحمي بوية السيارة و يعطي لمعه .. 

اشتريته ب 30 ريال و يكفي 8 او 9 مرات كل شهر مره 



up 0 down 0
legaacy -315
قبل 6 سنه و 3 شهر



انت مجرب المسحه الطبيه ياغالي كيف جودتها


up 0 down 0
محمد ال سلمان 820
قبل 6 سنه و 3 شهر



هلا اخوي محمد انا مجربها اليوم العصر والله شي خورافي


up 0 down 0
لا حدود 487
قبل 6 سنه و 3 شهر



ماتسبب تبهيق في البدي لاني والله تحمست


up 0 down 0
محمد ال سلمان 820
قبل 6 سنه و 3 شهر



ماتوقع ان شالله


up 0 down 0
لا حدود 487
قبل 6 سنه و 3 شهر



الحاجة أم الإختراع


up 2 down 0
شرقااااااوي 653
قبل 6 سنه و 3 شهر



لا تدقق عاد يالشرقاوي ههههههه


up 0 down 0
لا حدود 487
قبل 6 سنه و 3 شهر



انا جربتها على نقط بويه كانت على السياره وحك 

ومسحتها كلها بدون اثر 

معروف الكحول ماده قويه 


up 0 down 0
abomesal 1038
قبل 6 سنه و 3 شهر



المسحه الطبيه تعمل مفعول التنر وكل مسحه تشيل طبعه من الماده اللامعه على السياره الي تسمى كلير كوت يوجد بخاخات خاصه بإزاله مثل هذي الامور عند ساكو ومختصين السيارات


up 1 down 0
mrx15 237
قبل 6 سنه و 3 شهر



مشكور على افادتك بعد التجربة ولك لايك.
بس المثل يقول ( الحاجة ام الاختراع ) وليس التجربة ام الاختراع


up 1 down 0
iadnuyh 842
قبل 6 سنه و 3 شهر



وشلون سيارتك اخوي لانه يمكن ياثر على اللون الاسود لان موتري اسود + يمكن يسبب ضرر للبوية ولا شيء تاكد قبل تخرب موترك


up 0 down 0
فيصل طلال... 151
قبل 6 سنه و 3 شهر



صحصح 
ونا بعد  بحسب تجربتي 
جربت مزيل مناكير 
صراحه استجابه سريعه وينضف بشكل ممتاز 
للخدوش والقار 


up 0 down 0
علاوي555 542
قبل 6 سنه و 3 شهر



عندي موضوع عن المسحه الطبيه وياليت تشوفونه

اضغط ع اسمي 


up 0 down 0
وائل ..... 303
قبل 6 سنه و 3 شهر