أضف سؤال أو موضوع جديد          

ااااااااااااااااااااااااااااااااا

up 2 down 1
قرووص 58
قبل 10 سنه



1





ا








ا






ا






ا







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


السلام عليكم 

مشاكل حراره السياره كثيره والاسباب كثيره , 

ابدا بفحص الاشياء الصغيره ومن ثم الكبيره ، 

كلتش المروحه اغلب السيارات يكون فيه اكثر من درجه ، مثال والسياره بالوضع العادي تشتغل المروحه ع الدرجه الاولى / واذا ارتفعت حرارة السياره شي بسيط
تحصل المروحه تشتغل بالسرعه الثانيه وصوتها يعتبر عالي شي بسيط / بعض السيارات فيها درجه ثالثه وتكون قويه نوعا ما , 

لازم تشيك على كلتش المروحه عند كهربائي ويختبر لك السرعات .. 

ااذا كانت سليمه / شيك على طرمبة الماء ربما يكون دفعها بطيئ !

وايضا الرديتر يجب عليك فكه وتسييخه خصوصا مع اجوائنا الحاره والمغبره لعل وعسا يكون صار في سدود او شي لاسمح الله 


وفقك الله وياليت اذا اكتشفت المشكله تعلمنا حتى نستفيد 


شكرا لك


up 3 down 0
a v a l o n 2184
قبل 10 سنه



هي اساسا حرارتها الطبيعيه الى وين توصل..؟

اذا كانت ترتفع شوي عن الطبيعي

مافيه اي مشكله

لان الايام هذي الجو نار وطبيعي اذا وقفت ترتفع شوي عن المعدل الطبيعي


في الغالب ان ماعندك مشاكل في تبريد السياره

الا بالمروحه شيك عليها واذا تمام معناه سيارتك مابها شي


up 1 down 1
ألو مرحبا 1895
قبل 10 سنه



وانا اخوك هذا سببه من الرديتر الاردني لانه ماهو اصلي مايتقارن برديتر الوكاله 


up 0 down 0
الخور قريبه 422
قبل 10 سنه



شوغ كلشت المروحة إذا كان فيها


up 0 down 0
الصـاعدي 129
قبل 10 سنه



اذا مع دعسة البنزين تنزل الحرارة معناه سببين:
اما طرمبة الزيت حق المكينة تعبانة
او ضخ الماي للمكينة مو بالشكل المطلوب ودامك قلت الطرمبة سليمة شيك على المواسير يمكن مسدودة



up 0 down 0
chevrolet zr1 610
قبل 10 سنه



اللي مر علي و اعرفه 
دام تدعس و تنزل شوي الحرارة فمعناته المروحه فيها مشكله يا ضعف الدينمو حقها او يشتغل و يفصل احيان 
هذي صارت لي مع شخص معه افالون 2008 و غيرنا دينمو المروحه و رجعت طبيعي 

و عندك ايضا البلف اذا تعبان او مفصول و انت موقف ترتفع شوب و اذا مشيت تنزل الوالد فاصل البلف و البرادو كذا يسوي معه

ممكنةفيه مشاكل اكبر لا سمح الله فأبدا بالأسهل 
و الله يعينك الحرارة و مشاكلها منهكة


up 1 down 0
rraammooss 965
قبل 10 سنه



هلا بكم يالربع والله لايهنيكم جميعا اليوم بودي السياره لعامل كويس اتعامل معه واشوف وارد لكم خبر , علما ان كلام اخوي الصاعدي تكرر علي اغلب اللي سالتهم قالوا رديتر اردني يسبب حراره مع الوقت , انا شاريه بالشتاء مو اللي راح اللي قبله والظاهر انه بالصيف ردي , وكلمت لي عامل قريب من البيت قال لازم تفحص كلتش المروحه لان ونته قويه على السرعات العاليه ومفروض يفصل بس مايفصل عندك بشوف وان شاء الله خير وبكتب لكم التفاصيل


up 0 down 0
قرووص 58
قبل 10 سنه



بيعه واشتر هايلكس ٢٠١٦


up 0 down 0
eng.mob 127
قبل 10 سنه



تم فحص طرمبة الماء والخراطيش والمجاري الداخلية والبلف والطبات وراس المكينه والمروحة وكلتشها والسير والرديتر واتضح ان رصات الهواء متاكلة من خلف الرديتر ومايجي الهواء الا من جهه وحده اللي هي بالنص والحل تم بتغيير الرديتر ووضع ماء اصلي من تويوتا وشكرا للجميع على المساعده


up 1 down 0
قرووص 58
قبل 10 سنه



وين فحصته ي ليت تعلمني لان بفحص 


up 0 down 0
khaild_22 -2
قبل 10 سنه



في الدمام عند محل اسمه الجامع , وترا بسيطه كل هالامور تقدر تفحصها بنفسك مايبي لها شي


up 0 down 0
قرووص 58
قبل 10 سنه