تاريخ تويوتا كريسيدا


إضغط هنا للإخفاء
تويوتا كرسيدا السيارة المتوسطة ذات الدفع الخلفي والتي توقف تصنيعها منذ حوالي عشرون عاماً
لاقت كرسيدا نجاحاً منقطع النظير في كافة الأسواق العالمية نظير ما كانت تمتع به من جودة واعتمادية
بداية كرسيدا كانت في العام 1977 مع الجيل الأول إلى عام 1980
من عام 1981 إلى عام 1984 الجيل الثاني
من عام 1985 إلى عام 1988 الجيل الثالث
من عام 1989 إلى عام 1996 الجيل الرابع
وإليكم صور توضح تاريخ تطور الكرسيدا من بدايتها إلى نهايتها

الردود


اضحكتنا وفقك الله


مع الشكر لصاحب الموضوع




اما بالنسبة للديسلايك المفروض ادارة الموقع تشوف حل
لاعمال اطفال الموقع والحاقدين على اعضاء معينين
وانا احد المتضررين وانسحابي قريب ان شاء الله


للسيارات متوسطة الحجم .
الأخ توماهوك أنا معك في كل ما قلت : المعاناة مع هؤلاء الأطفال مستمرة وإدارة المنتدى غير مهتمين لهذا الشيء
وقد سبق أن اقترحنا عليهم إلغاء خاصية التقييم السلبي أو الدسلايك بعد مرور شهر على طرح الموضوع .


اسطورة بمعنى الكلمة انا اقرى الموضوع وتاثرت يوم شفت الصور
اكاد اجزم انها في زمانها كانت افضل سيارة سيدان
حتي شركة تويوتا خسرت من قطع الغيار حقها ماعاد احد اشترى هذا دليل ان الاعتمادية لتويوتا من القدم لا تنسى




لا صار واحد معه كرسيدا قراندي 92
كانه راكب لكزس ههههه الله يهنيهم


مشكور ع الموضوع الجميل
ما اجمل الماضي و لو لم نلحق بعضه و لكن تفاصيله و لو رأيناها بعد حين نتمنى ان نرجع و نعيشه




و لها مسمى عند أهل الغربية بالذات مكة




ماكان ياخذها الا الشباب فيها قوة وسرعة غيرطبيعية توصل 220 بالراحة وبعضها تتعدا وفيها فخامة في المراتب قطيفة حمراء كان نفسي في واحدة مثلها لكن ماكتب الله لنا النصيب


قبل 9 سنه و 8 شهر