غير زيت القير مع الفلتر وخبط من اللي يتحمل انا او راعي الورشه
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم سيارتي كامري 2008 اتوماتيك شيكت علي السياره عند البنشري وغير زيت المكينه قال لازم تغيير زيت الجربكس المهم طلعت من عنده وسألت أكثر من واحد عن معلم جربكسات كويس المهم رحت له قلي بأغير لك الزيت لكن أحيانا يجي مشاكل
طبعا جاء في بالي أن المشكله اللي يقول ممكن تجي تنتيعه أو شغله بسيطه قلت له الأفضل ايش قال الزيت عندك نص ونص أفضل تغير طالما انك ماتدري كم ماشي عليه بالضبط جبت زيت أصلي وفلتر ووجه كارتير ب400 وأجرة يد 200 وغير الزيت ويوم طلعت من عنده والسيارة ماعاد تبدل وثقيله وتفصل ويوم تكون في البي واحولها R يطلع صوت طقه قويه واحيانا يعلق عداد الضغط ل6 ويطق مع التغييره
فألحين من يتحمل القير انا ولا راعي الورشه طيب انا ما اعرف شيء و هو مهندس المفروض يشوف الزيت محروق مايغيره على كلام الورش الثانيه التوظيب على كلامه يكلف 12 الف وتبديل القير من التشليح 7500 واجرة يده 1200 وبعضهم يقولون نغير لك بودي بلف ب4200 وفحص الكمبيوتر فحصت يقول الحساسات مافيه شيء وش رايكم اغير بودي بلف او أوظب او انظف القير او اغير القير أو أحط زيت محروق
أتمنى تفيدوني افاده شافيه اخوكم شايل هم فوق راسه ماهو بسيط الله لايوفقه ان كان هو السبب المشكله يقول بتشتكي اشتك ونروح لشيخ المهندسين انا قلت لك ممكن يجي مشاكل وانت قلت غير طيب انا ما ادري ؟
ووالله لو قلي القير بيروح عليك ماغيرت
إبلاغ
الردود
إن شاءالله والحمدلله على كل حال
0 0
او انك تفصل البطارية وترجعها بعد ربع ساعة
تعيد البرمجة لوحدها
والله يعينك
0 0
قبل 9 سنه و 4 شهر