أضف سؤال أو موضوع جديد          

ارجو المساعده بخصوص دبل الفورشنر

up 3 down 1



سيارتي فورتنر 6 سلندر اوتوماتيك 2014
توني شاريها مستخدمه وانا عليمي بالجيوب والدبل
هل عند ما امشي عليها بالخطوط اشبك على N ولا على H
لاني احس السياره ثقيله خصوصا مع القومه واللفات 
ولمبة الدفرنس والعه عندي بالطبلون ولا تطفي بجميع وضعيات الدبل 









إبلاغ إبلاغ



الردود


ياساتر تمشي علا الموتر وادبل مشبوك
افصله خله اذا حطيته علا حرف N يفصل القير كله لايمشي لاقدام 
ولا ورا
او شف لك احد يفصله لاينعدم عليك القير


up 1 down 0
باترول 2020 2623
قبل 10 سنه



ههههه طلع الدبل شغال


up 1 down 0
حربي نجدf15 89
قبل 10 سنه



نسيت اقولك حطه علا LL وان شاالله يفصل بس لزوم ترفع او تظغط 
ع الدبل فوق او تحت


up 0 down 0
باترول 2020 2623
قبل 10 سنه



معليش يا اخوان
افصله كيف
احطه على اي حرف N
ولا LL ولا HL ولا H


اخوي انا مامعي فورشنر لكن ان شاء الله افيدك

حرف h هذا يمشي بدون دبل

حرف hl هذا دبل خفيف

حرف n هذا السياره ماتمشي حتى لو تحطه في الدي او ار مايمشي نهائيا

حرف ll هذا ذا غرزت مره وماطلعك الدبل الخفيف شغله بس السرعه لاتتعدا 40 لانه ثقيل مره


up 3 down 0



N معناه فاضي حطه قدام على LL بس شويه سحب على فوق او تحت ومعلومه لما تفصله ارجع ريوس شوي علشان التروس تفصل تماما


up 0 down 0
reduces 171
قبل 10 سنه



الرديف ll مو الثقيل ؟ الرجال يبي يطفي الدبل


up 0 down 0



الله يجزاكم خير 
الظاهر ان اللمبه عندي معلقه
لاني سويت كل يلي ذكروه الاخوان
والحين شبكته على H واللمبه باقي والعه  


طيب قدم شوي وارجع شوي اللمبه الوالعه دفرنس الامامي ولا الخلفي

الامامي هو الدبل يشتغل الخلفي الدبل طافي

فيه طريقه لف بالدركسون مره يمين او يسار كنك تديور اذا طلع صوت طقطقه كذا الدبل يشتغل


up 0 down 0



حدد موقعك  اذى انت في الرياض بخدمك


up 0 down 0



زي ما قال شيخ المعارض
حطه على h


up 0 down 0



زي ماقالك شيخ المعارض حطه H انا عندي خبره بدبل تويوتا وكذا تفصل
الدبل وعلامه الدفرنس يمكن عندك مشكله بالدفرنس


up 0 down 0
d7ooom777 391
قبل 10 سنه



رجع  قير الدبل لاخر دقه بإاتجاه الدرج الوسط وليس بإتجاه المسجل..
.. بعدين عندك زر في نفس المربع اللي يسار الدركسون
 مرسوم عليه دفرنس و وسطه علامة إكس إضغط عليه 


up 0 down 0
نجم سهيل9090 61
قبل 10 سنه



الله يجزاكم خير ضبط معي 
حطيته على H
ورجعت ريوس بقوه وفصل
بيض الله وجيهكم ما قصرتوا


شف H تعني الوضع العادي الخلفي

ال HL هذا الدبل الخفيف يعني مثلن انت في البر وبتاخذ لك تله بسيطة ولا تبي تشب على الموتر وقف وحطه ب N القير وليس الدبل ثمن غير الدبل لين HL ثمن عشق D وامش كذا الطريقة الصحيحة لاستخدام الدبل


وبالنسبة ل N في الدبل فهو فاضي يفصل القير تماماً

و ال LL هذا الدبل الثقيل تستعمله اذا غرزت تغريزه قوية او بتسحب لك موتر عالق ونفس الطريقة اللي تستخدمه في شبك الدبل للخفيف تستخدمها للثقيل لازم تحط الموتر ب N للقير وليس الدبل


وبرضوه اذا جيت تفصله نفس الطريقة تحطه N وترجعه H وتعطيه D


تحياتي لك


up 1 down 0
a.ibrahem 3168
قبل 10 سنه



جزاكم الله خير استفدت من الموضوع كثيرا


up 0 down 0



ع الاغلب الفورشنر مايحتاج للدبل ماشاء الله عليه اكثر من مكان كله تغريزات رحت له ولا احتجت للدبل

طبعا موديل 2015


up 0 down 0
غليص999999 32
قبل 9 سنه و 8 شهر



معليش ياأخوان على المداخلة
عندي فوتشنر قير عادي ودبل 2012 وصل 120.000 كم
وغيرت الصحن والدسك وجربت السيارة كويسة
و ما شغلت الدبلمن يومها
والحين لي 4 شهور ماشغلتة
والدبل كان شغال ماشاء الله
طلعت فية البر جربته ماعليه خلاف ورجعته على H
ورجعت ابي أشغل الدبل علق ماعاد يتحرك ابد

ايش الحل ياأخوان




up 0 down 0
ميدو ميدو
قبل 8 سنه و 7 شهر