أضف سؤال أو موضوع جديد          

تويوتا رخيصه اسعار القطع

up 27 down 19
xpoldx 1432
قبل 6 سنه و 3 شهر



السلام عليكم

مبارك عليكم الشهر بنص الزحمه 

اعاده علينا و عليكم باليمن و الايمان و العافية من كل بلوى 


بصراحه انا مستغرب جدا من اللي لازال يثق

ان تويوتا رخيصه قطعها والله العظيم

انا كنت من المؤيدين لتويوتا بالموديلات القديمه 
المعروفه للكل

لكني انصدمت فوق الصدمات القديمه 

بغلاء القطع الفاااااااااااحش 

قبل شوي شريت حساسين للافالون حساس ABS  وحساس 

الكام شفت 
سعر الحساسين قبل الخصم ١٠١٢ ريال 

بعد الخصم ٨٦٠ ريال 

كرسي مكينة سفلي ب٤٩٠ ريال

البواجي ب٣٧٨ ريال

مسامير التوازن حبتين ب٢٥٨ ريال

فحمات بس ب٢٥٢ ريال




شكلي بحول على الالماني 

خويي عنده بي ام ٢٠٠٦ مقاس ٧٤٠ 

المساعد ب٩٠٠ وكالة 
انهبلت دام ان عكس الكورولا ٢٠٠٧ ب٧٠٠ 

تويوتا والله من الدجه و الغلا فيها على غير سنع

اقسم بالله تووووووووبه اخذ طويوطا 










إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


المنتدى ذا نصه كذابين لا ويحلفون بالله لايخافون من الله ولايستحون 

داري معاك موتر وناشبن بحلقك 


up 1 down 1
maximum speed 578
قبل 6 سنه و 2 شهر



خلها على الله يارجل 

للآن فيه ناس معلقة على ان التويوتا  قطعها رخيص 

والهوندا غالية  

واتمنى من اي واحد يسوي مقارنة بين قطع هوندا اكورد  2010 وكامري 2010

ياولد اسعار قطع الكامري  تجاوزت اسعار قطع الاكورد  رغم انه قطع  الهوندا تعيش اكثر  

لكن لا حياة لمن تنادي مصممين انه قطع الاكورد اغلى 

وينطبق عليهم المثل القائل  : من شب على شيء شاب عليه

تحياتي لك وبالتوفيق


up 1 down 0
nader2002 1662
قبل 5 سنه و 8 شهر