أضف سؤال أو موضوع جديد          

بخصوص القير الاوتو وتبديل النمر 3 ..2..L

up 2 down 1
أبو غاليه ... 770
قبل 8 سنه و 10 شهر



صبحكم  الله بالخير وتقبل الله صيامكم وطاعتكم 




امس كتبت موضوع طويل واخر شي امتسح بالغلط 
والحين رجعت اكتبه لكم من جديد 




امس كنت اقرا الكتلوج تبع السياره وتذكرت موضوع تبديل النمر بالقير الاوتو والسياره ماشيه
انا استخدمه مثل القير العادي اقدر ابدل من L الى 2 الى 3 وبعدين D وعادي 




اما طريقة انك ترجعها من D الى 3 والى 2 
هذي اللي الموضوع عشانها هو غلط انك مثلا ماشي سرعه عاليه ورديت نمره خطأ 
لان لازم لو حبيت ترد نمره لازم تكون بسرعات محدده 




والشرح بالصور تحت




وخير الكلام ما قل ودل 
واللي عنده رايي يبديه :)

الصور عيت ما تتحمل بس بحطها لكم عن طريق روابط 

[url=http://www.gulfup.com/?eqpvHL][img]http://im81.gulfup.com/Zh4xV9.jpg[/img][/url]
[url=http://www.gulfup.com/?YAA1K5][img]http://im81.gulfup.com/rDqinH.jpg[/img][/url]
[url=http://www.gulfup.com/?ZBy4N3][img]http://im81.gulfup.com/oH4JKQ.jpg[/img][/url

http://im81.gulfup.com/Zh4xV9.jpg
http://im81.gulfup.com/rDqinH.jpg
http://im81.gulfup.com/oH4JKQ.jpg







إبلاغ إبلاغ



الردود


اذا تقصد قير التبرونك  فاانا  ماستخدمها  الى اذا كنت مسرع وواجهتني زحمه او حادث  امامي مباشره فاارد النمره بتدريج حتى تخفف السرعه 


up 1 down 0
سكودر 14929
قبل 8 سنه و 10 شهر



خطا اخوي ما تقدر تستخدمها على انها التبترونك
هاذي فايدتها اذا جيت بطلوع و تبي يشد معك او نزول و تبيه يمسك السياره لك



up 2 down 0
mlk-6 50
قبل 8 سنه و 10 شهر



فيه ناس عندهم اعتقاد ومنهم شاقح شفت له رد قبل كذا

انه لو كنت تمشي الزر اللي بالقير اللي يرجع النمرة لـ3 والسياره تكون 4 نمر مثل الفوردات مثلا

او اللومينا معي 4 غيارات ما ارجعها على 3 مباشرة وانا امشي

كان يقول لازم توقف وتضغط الزر او ترجعها على 3 بعدين تمشي 

وطبعا كلامه غلط

انا اطلع الطايف بإستمرار سواء بالاكسبديشن او باللومينا

وانا امشي بسرعة 100 او اكثر ارجعها للثالث طبيعي

اصلا امشي 100 الضغط يكون على 2 تقريبا ولو رجعتها للثالث يجي على 2 وربع او ونص

مافيه ضغط عليها عادي

فما فيه مشكله بالشيء هذا ولكن ترجعها على 1 او L هنا يكون الاثر الاكبر حتى لو كنت تمشي بسرعة 

اقل من 40 يعتبر قاسي عليها


up 4 down 0
ابراهيم التركـي 1066
قبل 8 سنه و 10 شهر



شاكر تعليقاتكم ومروركم 
 Mlk / انا استخدمته ع انه قير عادي ودام انا اغير نمر بسرعاتها ما عليه ضرر والكتلوج موضح هالشي 
مثل القير العادي لكل نمره سرعه محدده
الخطأ انك ماشي سرعه عاليه وترجع القير ل L او 2 بكذا غلط 
حتى بالقير العادي غلط انك ترددها من 5 وانت مسرع فجاءه تحطها 2 

ابراهيم التركي  / حياك الله كلامك صحيح وانا دايم اسويها بخطوط لو مثلا بتجاوز وابغى السياره تشد معي اردها ل 3


up 1 down 0
أبو غاليه ... 770
قبل 8 سنه و 10 شهر



لو أنت ماشي 120 و رجعتها إلى
L ما رح ترد من الرابع للأول حتى أنت تزل سرعة السيارة

لأن القير مضبوط على سرعات معينة كهربائيا مو يدوي زي القير العادي


up 1 down 0
m-baz 337
قبل 8 سنه و 10 شهر