أضف سؤال أو موضوع جديد          

النترا ام كرولا

up 4 down 3
احب الحبيب 768
قبل 4 سنه و 3 شهر



رجاء يا جماعة الخير ,,, وخاصة من اللي عندهم خبرة في السيارتين كقيادة اوصيانة او بيع قطع لها 

كرولا 2010 ام النترا 2010

او كرولا 2012 ام النترا 2012
ايهما اوفر قطعاً وايهما اكثر تحملاً لكثرة المشاوير ,,, 

بماذا تنصحوني ؟؟؟








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اكيد النترا

اوسع وارسى وعزل هوا افضل 


up 4 down 10
معالم التقنية 149
قبل 4 سنه و 3 شهر



ما يحتاج كورولا وأنت مغمض
سواء 2010 أم 2012
صحيح الإلنترا 2012 أجمل لكن كجودة وصبر الكورولا الأفضل من دون منازع
وتويوتا معروف في أنتشار القطع اكثر من هيونداي 
يارجال ما عاد بقي ألا يحطون قطع تويوتا في الصيدليات
ماشاء الله انتشار مذهل لقطع تويوتا سواء اصلي أو تجاري


up 17 down 14
من أنا 251
قبل 4 سنه و 3 شهر



من انا يبغالك لفه فالصناعيه

محلات تويوتا قلت والي كانت تويوتا صارت هونداي 


up 10 down 5
معالم التقنية 149
قبل 4 سنه و 3 شهر



كورلا                           


up 12 down 3
ابوخالد1397 2584
قبل 4 سنه و 3 شهر



يارجال في الجنوب عندنا و بالتحديد (جازان)
تدور لين تدوخ عشان تحصل هيونداي
أغلب الورش والصناعية تويوتا


up 7 down 4
من أنا 251
قبل 4 سنه و 3 شهر



^^^^^
هذا السبب اللي خلاك ضد الكوري
اللي ديرته ما فيها الا قطع تويوتا
يشتري تويوتا و لا يسب غيرها



up 6 down 8
أبو نجوى 2447
قبل 4 سنه و 3 شهر



^^
لا والله يا أبو نجوى مو السبب
السبب الجودة الاكثر من رديئة في الكوري
وضعف التحمل للكوري وحنى ديرتنا جبليه
والكوري مايتحمل الياباني هو الي يتحمل عندنا
فارق كبير في التحمل والجودة بين هيونداي  و تويوتا
وهنا يبان التحمل والجودة اما تجيبلي كوري وعلى خطوط مستوية
طبيعي انها بتتحمل شوي لكن تعال الكوري عندنا اتحدى يصبر نصف
صبر السيارات اليابانية ولعلمك اكثر السيارات الي موجودة في المنطقة عندنا
كامري كورولا يارس اكورد سيفك مازدا 6 و3  افلون اوريون هايلوكس دادسن صني
وكل هذي السيارات ماشية عندنا 100%
واغلب ألي شارين كوري تحصلهم في الورش بسبب ضعف التحمل سواء من المكينه او الجير 
رغم ان تويوتا ليست كسابق عهدها في الجودتها لكنها تبقى افضل من الكوري


up 7 down 2
من أنا 251
قبل 4 سنه و 3 شهر



مهما كان الكوري يبقى اقل 

من ياباني من ناحية المحركات والجودة

بالرغم كل سياراتنا  كوري.


up 6 down 4
ابو سلطان المدينه 117
قبل 4 سنه و 3 شهر



تبي تستخدم كر وفر خذ كرولا 


up 5 down 1
alsharif 515 169
قبل 4 سنه و 3 شهر



النترا 2010 ولاتنسي تستخير والله يوفقك


up 2 down 6
توسان 2011 1932
قبل 4 سنه و 3 شهر



السيارتين كليهما سيارات جيدة وتتحمل ، لكن احسب الميزة لصالح الكورولا في الطرق الجبلية والطلوع والنزول كما قال 

العضو من أنا من ناحية توفر قطع الغيار فكل من التويوتا والهونداي ما اكثر من انتشار قطع غيارها ، لكن يظل انتشار التويوتا

هو الأكثر انتشاراً على أي نوعية أخرى من السيارات ، وكالات تويوتا موجودة في كل المحافظات وفي أغلب المراكز ، أعطيكم 

مثال في محافظة الدرب التابعة لمنطقة جازان وكالة السيارات الوحيدة الموجودة فيها وكالة تويوتا (بابقي) وكالة متكاملة مبيعات 

صيانة وقطع غيار بينما السيارات الثانية لا يوجد لها أي فرع هناك ثم تتجه مسافة تقريباً 27 كيلو مترا معك مركز الشقيق 

يوجد فرع لنفس الوكالة ، وهذا ما يميز تويوتا عن غيرها الانتشار في كل مكان . 






up 2 down 0
رعد 4 3254
قبل 4 سنه و 3 شهر



تبي سياره عمليه حقت كرف وقطعها رخيصه خذ الكورلا ...اما اذا تبي شكل وراحه خذ الانترا 


up 1 down 1
naf11 -3
قبل 4 سنه و 3 شهر



مشكورين جزاكم الله خيرا ... نتوكل على كرولا ان شاء الله ... والله يبارك لنا فيها 


up 1 down 2
احب الحبيب 768
قبل 4 سنه و 3 شهر



الإنترا أفضل ومافيه مجال تقارنهم فبعض 
تويوتا ولا زمانه تراه أسترالي إبو كلب 
أما ألانترا يكفيك إنه كوري أصلي 
ويكفيك أن أغلب كفرات الشعب هنكوك 
والهنكوك كوررررري 


up 0 down 3
الحربي 919 6
قبل 4 سنه و 2 شهر



ياخي لا تاخذ هذي ولا هذي كل وحدة اخس من الثانية

زي المثل اللي يقول مااخس من قديد إلا عسفان

تبي سيارة من نفس حجمهم واقتصادية وجودة عالية

وامان عالي وتكرف كرف الويل.  عليك بالهوندا سيفيك

لو تشتري سيفيك مستعملة ولا كورولا. او النترا جديدة

وعلى فكرة قطع غيارها الارخص من بينهم كلهم واسأل محلات القطع وشوف




up 1 down 0
في السماء غيم 220
قبل 3 سنه و 8 شهر