لمن أوقف السيارة احط القير على n او احطه على p وايش الاحسن
3
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
شباب حاب استفسفسر
عن القير احطه على n او p
وايش الأفضل
وجزاكم الله خير
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
اذا قصدك بتوقف وتطفي السيارة اكيد p
والبي تعني باركينق من اسمها
صحيح ان بعض السيارات تقبل توقف على ال n ، لكن هذا لايعني انه صح !
الفرق بين الp و n عمليا ، ان الp تتم فيه عملية القفل ، يعني توجد قطعه تمسك القير عشان مايتحرك
تقدر تقول تأمين
الله يجزاك خير حركت المعلومات براسي وانعشت الذاكرة ، ايييه ايام يالكلية التقنية (:
8 0
والبي تعني باركينق من اسمها
صحيح ان بعض السيارات تقبل توقف على ال n ، لكن هذا لايعني انه صح !
الفرق بين الp و n عمليا ، ان الp تتم فيه عملية القفل ، يعني توجد قطعه تمسك القير عشان مايتحرك
تقدر تقول تأمين
الله يجزاك خير حركت المعلومات براسي وانعشت الذاكرة ، ايييه ايام يالكلية التقنية (:
8 0
أنا أشوف أنه ما تفرق , بالنسبة لي أخليه في N
, لكن في هذه الحاله تأكد أنك ماسك الهاند بريك.
0 1
, لكن في هذه الحاله تأكد أنك ماسك الهاند بريك.
0 1
حبيبي يوم توقف السيارة حطها بال N ثم اسحب الجلنط اليدوي حتى تتأكد بأن السيارة لن تتحدر ثم بعد ذلك ضعها على P وهذا يطول عمر القير عندك وقليل من الناس يعرفون ذلك فاكثر يحطها ب P على طول وهذا غلط وسلامتك
15 0
15 0
كلام الاخ ماكسيما ٢٠٠٨ صحيح
تسحب الجلنط وتشيل رجلك عن الفرامل ، عشان تتكي السيارة على الجلنط
عندك ناس لاجاء يوقف الموتر خرط القير والجلنط جميع ، وبعدين يجي يشتكي من القير
4 0
تسحب الجلنط وتشيل رجلك عن الفرامل ، عشان تتكي السيارة على الجلنط
عندك ناس لاجاء يوقف الموتر خرط القير والجلنط جميع ، وبعدين يجي يشتكي من القير
4 0
بسم الله
لاخير في كاتم علم
الفرق بين n وp نت ناحيتين
الأولى: هو أن وضعية القير في الـn تكون في الوقوف المؤقت مثل الوقوقف للاشارات وذلم لقرب النمرمن الدي
الناحية الثانية :أن الوقوف الطويل على n يسبب في ارتفاع حرارة القير ولهذا وضعت مصانع السيارات للوقوف الطويل الـp لأنه يبقي القير في درجة الحرارة الطبيعية
7 1
لاخير في كاتم علم
الفرق بين n وp نت ناحيتين
الأولى: هو أن وضعية القير في الـn تكون في الوقوف المؤقت مثل الوقوقف للاشارات وذلم لقرب النمرمن الدي
الناحية الثانية :أن الوقوف الطويل على n يسبب في ارتفاع حرارة القير ولهذا وضعت مصانع السيارات للوقوف الطويل الـp لأنه يبقي القير في درجة الحرارة الطبيعية
7 1
لازم تحط اول على n ثم تسحب الجلنط وتتأكد من ان السيارة ثابته وبعدها تحط P
لان اذا حطيت على P على طول السيارة تمسك على القير يعني يأثر على القير فيمكن
ينكسر سن القيرمع الزمن
4 0
لان اذا حطيت على P على طول السيارة تمسك على القير يعني يأثر على القير فيمكن
ينكسر سن القيرمع الزمن
4 0
سبقني ماكسيمآ 2008 ولا كنت بقول مثل كلامه. والاخوان ما قصروآ
5 0
5 0
طبعا تحط على وضع Pلاكن قبل ما تحط على الوضع Pحطهه على Nوبعدها ارفع رجلك عن الفرامل واسحب الجلنط وبعدها حطه على الوضع P
1 1
1 1
لتتجنب انفراط الجرابوكس
2 1
2 1
اذا وقفت في اشارات المرور حطه في N ,, واذا تبي تنزل من السيارة طبعا مايبغالها حطه في D وطفي الموتر .عشان الحرامية
4 0
4 0
D = Pغلطة مطبعية مستعجل ههههه
3 0
3 0
اصلا لو انه طبيعي او عادي توقف السياره على ال N ماكان لقينا بعض السيارات مفتاحها مايطلع اذا وقفتها على ال N لازم تحطها في ال P بعدين تطلع المفتاح اذا لازم تقوفها على ال P
4 0
4 0
اكثر نمره مسحوب عليها الـ D1
جربها يمكن الحل فيها :)
المعذره ياخوي لكن اخوي الي عمره 5 سنوات يعرف متى يحط القير في N ومتى في P
بتوقف وقوف قصير N بتسفط وتطفي السياره P
حتى شغالتنا لما نسيت السياره في الـ N تجيني بابا بابا هذا قير انتى في ينسى :)
الزبده بعد تمحيص وتدقيق جميع الاحتمالات تدور حول الـ D1
^
واذا ركبت سياره عادي وتبي تثبت السياره والهند بريك ضعيف او خربان طفها وحطها على النمره 1 << هذي صدق ماعليك من الـ D1
1 1
جربها يمكن الحل فيها :)
المعذره ياخوي لكن اخوي الي عمره 5 سنوات يعرف متى يحط القير في N ومتى في P
بتوقف وقوف قصير N بتسفط وتطفي السياره P
حتى شغالتنا لما نسيت السياره في الـ N تجيني بابا بابا هذا قير انتى في ينسى :)
الزبده بعد تمحيص وتدقيق جميع الاحتمالات تدور حول الـ D1
^
واذا ركبت سياره عادي وتبي تثبت السياره والهند بريك ضعيف او خربان طفها وحطها على النمره 1 << هذي صدق ماعليك من الـ D1
1 1
سكودر 4547
فكوك 31
أبو جـود 1466
ماكسيما 2008 794
السموئل 409
naif almalki 4
zezw 372
ابو عموري 2013 91
مستر بن . 756
شاقح بن مشقوح الشقيحاني 10700
الديسق 704
مشكوريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن كـــــــــــــــلــــــــــــــــكـــــــــــــــــــم وجـــــزاكـــــم الله خير
كلامكم نفس اللي في بالي بس ححبيت اتأكد
شكككككرا.......
1 0
فكوك 31
أبو جـود 1466
ماكسيما 2008 794
السموئل 409
naif almalki 4
zezw 372
ابو عموري 2013 91
مستر بن . 756
شاقح بن مشقوح الشقيحاني 10700
الديسق 704
مشكوريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن كـــــــــــــــلــــــــــــــــكـــــــــــــــــــم وجـــــزاكـــــم الله خير
كلامكم نفس اللي في بالي بس ححبيت اتأكد
شكككككرا.......
1 0
يااخوان مع احترامي لردودكم
افضل وقوف على n ليييييه؟
لان الضغط يكون على الجلنط فقط
اما الـ p يكون الضغط على القير والبذات اذا كان على طلعه او نزله وطفيت السيارة على p يدمر القيرررر
0 0
افضل وقوف على n ليييييه؟
لان الضغط يكون على الجلنط فقط
اما الـ p يكون الضغط على القير والبذات اذا كان على طلعه او نزله وطفيت السيارة على p يدمر القيرررر
0 0
P هاذا اذا جيت بتطفي السياره وبتنزل
N لوكنت نازل في البقاله ومخلي السياره تشتغل
0 0
N لوكنت نازل في البقاله ومخلي السياره تشتغل
0 0
اذا جيت توقف السياره :
1) وقف السياره
2) اضغط فرامل
3) حط القير على N
4) أسحب جلنط , واترك الفرامل العاديه , يعني خل ثقل السياره على الجلنط
5) اضغط فرامل وحط القير على P
كذا يكون القير مرتاح ومن أحسن ما يكون , وتحافظ عليه
واذا جيت تعشق من D إلى R أو العكس , لازم :
1) توقف السياره تماما ( لأن بعض الناس يعشق من D إلى R او العكس والسياره تمشي شوي , وهذا يضر القير )
2) تضغط فرامل وتعشّق .
0 0
1) وقف السياره
2) اضغط فرامل
3) حط القير على N
4) أسحب جلنط , واترك الفرامل العاديه , يعني خل ثقل السياره على الجلنط
5) اضغط فرامل وحط القير على P
كذا يكون القير مرتاح ومن أحسن ما يكون , وتحافظ عليه
واذا جيت تعشق من D إلى R أو العكس , لازم :
1) توقف السياره تماما ( لأن بعض الناس يعشق من D إلى R او العكس والسياره تمشي شوي , وهذا يضر القير )
2) تضغط فرامل وتعشّق .
0 0
@# مشكوووووووووووووور
0 0
0 0
0 0
قبل 12 سنه و 3 شهر