مشكله بعد تغيير زيت القير العادي
3
4
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ي الربع عندي كامري 2010 قير عادي طبعا غيرت زيت القير
و أول مره اغيره المشكله ان القير صار مايلقم تمام وخشن بي زياده
يعني لا جيت اغير بين النمر يقر القير ويطلع صوت قع قع ويا الله يعشق والمشكله
من اول بس صارت بزياده بعد تغيير الزيت يقولون ان الكوامري القير العادي قيره خشن
ويدقر القير اللي عنده كامري يفيدنا القير زي اللي عندي او سلس في التعشيق .
واهم شي ابي اعرف كيف الزيت ناقص او زايد فيه ناس تقول فك صرة التعبئه
اذا طلع زيت معناه فل اذا ماطلع معناه ناقص اللي عنده خبره يفيدنا جزاكم الله خير .
إبلاغ
الردود
الزيت نفس اللي في الكاتلوج الحين ابي اعرف ان الزيت زايد او ناقص اتوقع هنا المشكله
يا ما انه زايد او ناقص ؟؟
0 1
يا ما انه زايد او ناقص ؟؟
0 1
القير العادي مثل ما ذكرت طريقة العيار صحيحه
ما يقدر يزيدة ممكن ينقص لكن ما يقدر يزيدة
على كذا مالك الا مثل ما قلت لك روح ساكو وخذ زيت زيادة السلاسة
0 0
ما يقدر يزيدة ممكن ينقص لكن ما يقدر يزيدة
على كذا مالك الا مثل ما قلت لك روح ساكو وخذ زيت زيادة السلاسة
0 0
ي أخ ابراهيم الحين رحت جربت الطريقه فكيت الصره اللي فوق وطلع زيت
مادري يعتبر زايد او ناقص لان فيه ناس تقول لازم الزيت يسير موازي لصره
يعني يصب لين يوقف انا فكيتها طلع زيت هل اخليه ينزل لين يسير في مستوى الصره
لانه زايد او طبيعي مع الحراره يرتفع الزيت لان المشكله غيرته في الوكاله ماقدر اشوف
الفني مزود الزيت او ناقص جيته بعدين يقول الزيت فل شكله عباه بزياده والله خايف القير يجيه شي
0 0
مادري يعتبر زايد او ناقص لان فيه ناس تقول لازم الزيت يسير موازي لصره
يعني يصب لين يوقف انا فكيتها طلع زيت هل اخليه ينزل لين يسير في مستوى الصره
لانه زايد او طبيعي مع الحراره يرتفع الزيت لان المشكله غيرته في الوكاله ماقدر اشوف
الفني مزود الزيت او ناقص جيته بعدين يقول الزيت فل شكله عباه بزياده والله خايف القير يجيه شي
0 0
ايوه يا خوي خل الزيت يوقف بعدين
قفل الصره
لان الزياده تعدم عليك صوفة القير
1 0
قفل الصره
لان الزياده تعدم عليك صوفة القير
1 0
بعدين ياخوي وش نوع الزيت اللي حطيته
ولزوجته ؟؟؟
0 0
ولزوجته ؟؟؟
0 0
لا ياحبيبي قير الكامري مهب خشن بالتعشيق ولا يقر من تجربتي لموديل 08
0 0
0 0
عندنا 2005 كان القير يدقر ولزم تحطة بلأول وتردة بالريوس عشان ترجع , نصحنا ميكانيكي بزيت اي سي ديلكو وغيره و صار تمام
مدري عن 2010
0 0
مدري عن 2010
0 0
الزيت نفس اللي في الكاتلوج GL-4 لزوجت 75W-90
0 0
0 0
شيك علی الصحن والفحمه
0 1
0 1
ابو علي
كيف يشيك عليها ما يقدر يشيك عليها الا بفك القير كامل
والفحمه مالها دخل بالثقل والصحن نفس الشيء ماله دخل بالمشكله اللي حاصله
الصحن هو للعزم ويمشي السياره
الحذاف هو المسؤول عن نقل النمر
0 0
كيف يشيك عليها ما يقدر يشيك عليها الا بفك القير كامل
والفحمه مالها دخل بالثقل والصحن نفس الشيء ماله دخل بالمشكله اللي حاصله
الصحن هو للعزم ويمشي السياره
الحذاف هو المسؤول عن نقل النمر
0 0
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
ان شاء الله تنحل مشكلتك و باذن الله هي بسيطه تحتاج :
1/ تشتري مانع احتكاك ( anti slip ) حق شركه gm . علبه وحده تكفي .
2/ تفرغ كميه من الزيت نفس كميه مانع الاحتكاك .
3/ اذا كان القير فيه ونه او حنه في احد النمر و غيرت الزيت كامل فطريقه تغيير اللزيت خطا .
4/ شغال السيارة و انتظر شوي ثم طفها ثم افتح صرة التعبئه و شف هل الزيت مستواه مضبوط او لا .
و من ناحيه ميكانيكيه يفضل فتح الصرة بين 37-50 درجه مئوية و تقفيل الصرة بدرجه 40 مئوي .
5/ استخدم السيارة لمسافه 7000 كلم و غير الزيت و اضف مانع احتكاك .
6/ اتمنى لك التوفيق
0 1
ان شاء الله تنحل مشكلتك و باذن الله هي بسيطه تحتاج :
1/ تشتري مانع احتكاك ( anti slip ) حق شركه gm . علبه وحده تكفي .
2/ تفرغ كميه من الزيت نفس كميه مانع الاحتكاك .
3/ اذا كان القير فيه ونه او حنه في احد النمر و غيرت الزيت كامل فطريقه تغيير اللزيت خطا .
4/ شغال السيارة و انتظر شوي ثم طفها ثم افتح صرة التعبئه و شف هل الزيت مستواه مضبوط او لا .
و من ناحيه ميكانيكيه يفضل فتح الصرة بين 37-50 درجه مئوية و تقفيل الصرة بدرجه 40 مئوي .
5/ استخدم السيارة لمسافه 7000 كلم و غير الزيت و اضف مانع احتكاك .
6/ اتمنى لك التوفيق
0 1
المشكله ماعرفنا الزيت زايد او ناقص اذا فرغنا من صرة التعبئة يقولون كذا نقصت
يعني اللي بيي المعيار الصحيح مايعرف اللى اول مايحط الزيت بعدين يرتفع لا نه هدروليك
0 0
يعني اللي بيي المعيار الصحيح مايعرف اللى اول مايحط الزيت بعدين يرتفع لا نه هدروليك
0 0
اذا عبيت الزيت و شففته طلع مع الصرة انتظر لما يوقف ثم صكر الصره و يفضل تقيس الزيت مره ثانيه و بعد تسخين السيارة . افتح الصرة و خل الزيت يطلع و اذا ما فيه شيء يعني مضبوط .
بعض القيور و خصوصا الاوروبي لها صره قياس زيت عير صرة التعبئة و التفريغ و طريقتها تفتح الصرة حقت القياس و تخلي الزيت يطلع ثم تسكر و خلاص
0 0
بعض القيور و خصوصا الاوروبي لها صره قياس زيت عير صرة التعبئة و التفريغ و طريقتها تفتح الصرة حقت القياس و تخلي الزيت يطلع ثم تسكر و خلاص
0 0
الاخ الشريف
القير العادي ما يتغير الزيت حقه نهائيا
فيه سيارات قديمة ماشية 500 ألف واكثر وما صار اي مشاكل في القير حقها
القير الاتوماتيك هو الوحيد الي يتغير زيته فقط
0 1
القير العادي ما يتغير الزيت حقه نهائيا
فيه سيارات قديمة ماشية 500 ألف واكثر وما صار اي مشاكل في القير حقها
القير الاتوماتيك هو الوحيد الي يتغير زيته فقط
0 1
"- https://www.youtube.com/watch?v=9wPCULZj8OQ&feature=youtube_gda
ta_player
مقطع يبين لك عيار زيت القير العادي .
0 0
ta_player
مقطع يبين لك عيار زيت القير العادي .
0 0
moathyaseen
قولي ليه وضعوا صرة تفريغ لو لغوها كان احسن .
0 0
قولي ليه وضعوا صرة تفريغ لو لغوها كان احسن .
0 0
مثل ما ذكرت الطريقة هي الصحيحه
ولكن طالما بعد تغيير الزيت زادت المشكله عندك يعين الزيت المستخدم غير مناسب
ارجع غير الزيت حسب الموصى بالكتالوج مره ثانيه او محلات قطع الغيار المعتمدة
وشوف محلات ساكو عندهم زيوت لزيادة سلاسة ولزوجة القير حط علبة منها وبتتغير عندك للافضل
3 0
قبل 9 سنه و 5 شهر