أضف سؤال أو موضوع جديد          

قووولوا كذب -- فضائح تعليق مثبت السرعه لتيوتا في امريكا CNN

up 17 down 6
YASSER505 4173
قبل 8 سنه و 8 شهر



فضائح مثبت السرعه في امريكا ايضاً ......!!!!!!!!!!!!

الآن تأكدت من صحة رواية المساكين الذين علق معهم المثبت

ولازال الشريطيه يكذبون الموضوع

ولازال النصاب النذل محمد قبيح يتساهل بارواح الشعب

ولازال الشعب يقدس الكامري



تفضلواً

http://edition.cnn.com/2012/03/01/us/toyota-memo-acceleration-concerns/index.html?hpt=us_c2







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


يا رجال هسا يطلعك واحد يقلك فوتوشوب ههههههههه



up 7 down 0
possiedon 667
قبل 8 سنه و 8 شهر



انا من اول مصدق


up 5 down 0
شيخ السيارات 26
قبل 8 سنه و 8 شهر



ياخوي الله موجود على كل ظالم .... بس انا بصراحه مااعترف ابدا بمثبت السرعه ولا اشوفه له 

فايده .... يعني ابد مافي الواحد حيل يخلي رجله على البنزين..... الله يخلي العايدي والله انها اطلق

قير مهما طلعت السيارات ولا نزلت اما تويوتا .فينطبق عليها المثل اللي يقول 

((ما طار طيرُ وارتفع الا كما طار وقع )).....

تحياتي .....


up 3 down 2
gsxr_600 1015
قبل 8 سنه و 8 شهر



الي ابغى افهمه وش في الناس متمسكين في تايوتا والله مافيها لا فخامه ولا امان واسعارها غاليه وكذلك قطع الغيارغاليه


up 6 down 0
ابو تخريب 232
قبل 8 سنه و 8 شهر



مافي احسن من التيوتا 





up 3 down 23
svip -21
قبل 8 سنه و 8 شهر



تويوتا مثل الحمار ما تقول ولا تشتكي وقطع الغيار رخيصة


up 4 down 16
ابو نادية 18
قبل 8 سنه و 8 شهر



يابو ناديه تايوتا زمان الحين زباله وقطع غاليه


up 15 down 1
ابو تخريب 232
قبل 8 سنه و 8 شهر



وين قطع غيار رخيصة هذاك اول يابو نادية


up 11 down 1
المحترف 2012 2124
قبل 8 سنه و 8 شهر



قال ايش قطع غيار رخيصه قطع غياره غاليه اذا كان السير حق الهايلوكس الحين 320 بعد الخصم معقوله سعر سير كذا المعروف ان السيور مهما ارتفعت ما تتعدا 70 ريال بواجي فكس ار98 الواحد 150 يعني 8 بواجي لانه 8 سلندر 1200 ريال خير وين صارت المرسدس ما وصلت بواجيه 1200 قال ايش قطع غيار رخيص




up 10 down 0
شوق مشتاق 25
قبل 8 سنه و 8 شهر



يا اخوان قارنو اسعار قطع الغيار الي من تيوتا والي من مستوبيشي وتعرفون الفرق


up 3 down 10
ابو نادية 18
قبل 8 سنه و 8 شهر



Good day all these people came here i can't able to write Arabic bt i want to say
some words if i can and i work BBC Entertainment This is All these words is Lie cause
The CNN is American Chanel and Toyota May You Know Every Body and i can talk these
Things if you want to listen the full information about CNN Lie they told to the Toyota
Came And Watch Toyota VS CNN Lie In BBC Sunday Night 03:00GM In UK


up 2 down 7
youngjeezy -4
قبل 8 سنه و 8 شهر



toyota is no good

هههههههههه



up 5 down 0
المحترف 2012 2124
قبل 8 سنه و 8 شهر



الاخ youngjeezy
حاب اقولك انك من جنبهاعزيزي الانجليزي تبعك كله غلط

اجل تشتغل في بي بي سي!



up 4 down 1
msh_msh 5
قبل 8 سنه و 8 شهر



فوتوشوب                                 


up 0 down 4
stop my top 131
قبل 8 سنه و 8 شهر



سبحان الله عاد هالسيارة اخوي بيشتريها له شهرَ وانا مازلت مُصّر ،واقول له "لو على جثتي ماتشتريها" الحمد لله حصلت حجه قويه جداً !!!

شكراً ..لك وان شاء الله تفتح عيونهاَ .. يعني احط 170 الف في es350  واترك الـ اودي والـ فولفو والـ بيجو 508 [ الجديدهـ انصحكم تشوفونها ] ...الخ القائمه طويله 


up 6 down 1
فهد}~ 1262
قبل 8 سنه و 8 شهر



تويوتا رفعت سوق الياباني ثم نزلته 


up 0 down 3
mcmanaman 1802
قبل 8 سنه و 7 شهر



كنت بشتري تويوتا بس الاكثريه مانصحوني ونصحوني بهوندا والحمدلله عندي الاكورد وكنت بشتري اوريون الحمد لله الاكورد مريحتني


up 4 down 1
البطش 3585
قبل 8 سنه و 2 شهر



يارجال عندنا شعب لو يصنع له ابو جميل سيكل ويقول لهم هذا فيه دبل ومكيف ودفلوك وفل ابشن على طول يصدقونه


up 6 down 1
ســامــر 1058
قبل 8 سنه



ابو ناديه قهر تقارن تويوتا بالمتسوبيشي التويوتا كلها قص ولزق والمتسوبيشي بغنى عن التعريف بالجوده ومن اقوا الياباني هي والسوبارو


up 6 down 0
المسعف خالد 1145
قبل 7 سنه و 12 شهر