استفسار لأهل الكوامري
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله اوقاتكم
عندي كامري 2011 الصباح عند التشغبل مؤشر prm يأشر على واحد ونص او اعلى شوي.وبعد دقيقه ونصف الى دقيقتين يرجع للواحد او اقل شرطه
سؤالي هنا هل مدة الدقيقتين طبيعيه او في مشكله.
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طبيعيه إن شاءالله لاتخاف ولاتهتم بهالشيء ترى طبيعي جدا ً
بالتوفيق إن شاءالله
1 0
طبيعيه إن شاءالله لاتخاف ولاتهتم بهالشيء ترى طبيعي جدا ً
بالتوفيق إن شاءالله
1 0
طبيعيه جدا الراف4 2012 عندنا بيعمل كدا
نفس مكينة الكامري 2011 وهي ماشية 50 الف فقط وصيانه الوكاله
موفق أخوي
1 0
نفس مكينة الكامري 2011 وهي ماشية 50 الف فقط وصيانه الوكاله
موفق أخوي
1 0
بارك الله فيكم جميعا وجزا كم الله عني خيرا
طمنتوني وبصراحه كنت متردد جدا انزل الاستفسار لأني كنت متوقع الجواب بان الماكينه منتهيه ولكن الحمد لله تطمنت بان الا
مر طبيعي.
0 0
طمنتوني وبصراحه كنت متردد جدا انزل الاستفسار لأني كنت متوقع الجواب بان الماكينه منتهيه ولكن الحمد لله تطمنت بان الا
مر طبيعي.
0 0
طيب انا عندي زي سيارتك بس الععكس انا الضغط تحت الواحد والسياره ترج وعند تشغيل المكيف ترج بقوه كانها بتطفي المشكله انها كانت في البدايه وتروح الحين على طول ترج حتى كرهت اشغلها اتمنى اللي صادفته المشكله يتكرم ويقولنا الحل
2 0
2 0
اخوي انا خبرتي بالسيارات مو ذاك الزود ولكن اتوقع مشكلتك بسطه وحلها بتغيير اسلاك البواجي
0 1
0 1
يارجال كل السيارات كذا لا توسوس الموضوع طبيعي
2 0
2 0
ابد طبيعي جدا
وهاذا نضامها الطبيعي الاوريون والكامري والافالون
كلها كذا اول ماتشغل وهي باردة تماما تحصله على واحد ونص
مل مارتفع امبير الحرارة كل مانزل الضغط تدريجيا
حتى ينزل تحت الواحد بشرطتين
شي طبيعي وموترك كذا تمام مافية اي خووف
2 0
وهاذا نضامها الطبيعي الاوريون والكامري والافالون
كلها كذا اول ماتشغل وهي باردة تماما تحصله على واحد ونص
مل مارتفع امبير الحرارة كل مانزل الضغط تدريجيا
حتى ينزل تحت الواحد بشرطتين
شي طبيعي وموترك كذا تمام مافية اي خووف
2 0
صحيح اخوي مامن خوف ان شاء الله
وهالشي شي طبيعي
يكون مرتفع الضغط شوي بالبدايه لين تسخن المكينه وتستعد للانطلاق ويرجع الضغط تحت
1 0
وهالشي شي طبيعي
يكون مرتفع الضغط شوي بالبدايه لين تسخن المكينه وتستعد للانطلاق ويرجع الضغط تحت
1 0
كل السيارات وهي بارده عداد الــ rpm يرتفع الى 1.5 عشان طرمبة الزيت تضخ بسرعه ويتوزع الزيت في جميع اجزاء المكينه يعني مو بس في الكامري
3 0
3 0
اتوقع كل السيارات بالذات اذا كانت باردة
بالنسبة للاخ الي يقول انا العكس نظف بوابة الهواء الثروتل وان شاء الله تضبط اذا ما نفعتك ماهي ضارتك بس اهم شي طلها ونظفها برة بالبخاخ ورجعها
1 0
بالنسبة للاخ الي يقول انا العكس نظف بوابة الهواء الثروتل وان شاء الله تضبط اذا ما نفعتك ماهي ضارتك بس اهم شي طلها ونظفها برة بالبخاخ ورجعها
1 0
اهل الكوامري هذه عوايدهم راعيين فزاعات وبيض الله وجيهكم ومااازود على كلامكم
عادي اخوي واحيانا وقت البرد توصل 2 الضغط وشوي شوي ينزل
ونوع الزيت يلعب دور مهم بعد ولا توسوس
2 0
عادي اخوي واحيانا وقت البرد توصل 2 الضغط وشوي شوي ينزل
ونوع الزيت يلعب دور مهم بعد ولا توسوس
2 0
أنا عندي كامري 2011
وزي ما فادوك الشباب هذا الطبيعي
ومن خلال تجربتي مع محل فحص كومبيوتر السيارة فيه طريقة لضبط كومبيوتر السيارة ذاتياً
تدور المفتاح إلى مرحلة ما قبل التشغيل ...ثمن تنتظر خمس ثواني تقريباً ..وبعدها ترجع المفتاح إلى وضع الـOFF وبعدها تشغل السيارة ولا تدعس بنزين لمدة دقيقة وبعدها تطفي السيارة
ثمن تشغل عادي ...
وبكذا يكون سوى ضبط للكومبيوتر ذاتياً
1 0
وزي ما فادوك الشباب هذا الطبيعي
ومن خلال تجربتي مع محل فحص كومبيوتر السيارة فيه طريقة لضبط كومبيوتر السيارة ذاتياً
تدور المفتاح إلى مرحلة ما قبل التشغيل ...ثمن تنتظر خمس ثواني تقريباً ..وبعدها ترجع المفتاح إلى وضع الـOFF وبعدها تشغل السيارة ولا تدعس بنزين لمدة دقيقة وبعدها تطفي السيارة
ثمن تشغل عادي ...
وبكذا يكون سوى ضبط للكومبيوتر ذاتياً
1 0
طبيعي انا ١٥ وكل يوم له مدة
1 0
1 0
1 0
قبل 9 سنه و 6 شهر