مشكله رجوع المويه للدبه
4
4
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم اخواني الكرام انا عندي مشكله في الكرسيدا
رجوع المويه الى الدبه حق الرديتر والدبه فل مليانه ايش المشكله بارك الله فيكم
مع انه الغطا محكم
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
انا شايل بلف الحراره
2 0
2 0
اتوقع غطا الرديتر هو الخربان غيره سعره تقريبا 60 اصلي
2 0
2 0
اذا البلف مشيول اتوقع مثل قال اخونا الفاضل/ بومحمد ممكن غطاء الرديتر يحتاج تغيير
1 0
1 0
غطاء رديتر بدون ماتشاور احد 100% خذة من الوكالة حتى لو موديل سيارتك قديم عشان يتطابق رقم الضغط للغطاء بنوع مكينة سيارتك
1 0
1 0
لاتعبي دبة الرديتر اعلى من خط المستوى الاعلى سواء البلف سليم وغطاء الردينر سليم راح تفور الموية الزايدة.
1 0
1 0
خذها مني وعلى كلام الاخوان غطاء الرديتر 100% منه المشكلة هذي"
سبق وصارت لي في كابرس 2009 وغيرت غطاء رديتر اصلي من الجميح ب 44 ريال وضبطت اموره"
ولا تنسى اذا غيرته خل السيارة تبرد تماما بعدين عب موية من الرديتر موب القربة الى ان يمتلي الرديتر فل بعدها عب القربة فل وتوكل على الله.
0 0
سبق وصارت لي في كابرس 2009 وغيرت غطاء رديتر اصلي من الجميح ب 44 ريال وضبطت اموره"
ولا تنسى اذا غيرته خل السيارة تبرد تماما بعدين عب موية من الرديتر موب القربة الى ان يمتلي الرديتر فل بعدها عب القربة فل وتوكل على الله.
0 0
لاتنظر لغطاء الرديتر هل هو محكم او لا لأنه دقيق جدا
يعني لو فيه مشكلة حتى لو بسيطة جدا تأثر ولايمكن
ملاحظتها بالعين المجردة
0 0
يعني لو فيه مشكلة حتى لو بسيطة جدا تأثر ولايمكن
ملاحظتها بالعين المجردة
0 0
غطاء الرديتر
مستوى المويه الطبيعي تقريبا للنص في القربه على حسب السياره...
بعد ما تركب غطاء الرديتر الجديد عبي القربه الربع او اقل فقط وشوف الوضع...
طبعا نقص القربه ما منه ضرر ابد اهم شيء الرديتر فل
0 0
مستوى المويه الطبيعي تقريبا للنص في القربه على حسب السياره...
بعد ما تركب غطاء الرديتر الجديد عبي القربه الربع او اقل فقط وشوف الوضع...
طبعا نقص القربه ما منه ضرر ابد اهم شيء الرديتر فل
0 0
تسييخ الرديتر + غطاء الرديتر
0 0
0 0
ياشباب ما الحل سيخت الرديتر و شريت غطا جديد
ومازالت ترجع المويه للدبه
مع ان الغطا اصلي
0 0
ومازالت ترجع المويه للدبه
مع ان الغطا اصلي
0 0
انا كان مثلك المويا ترجع للعلبه الي فوق بعد ماخصرت
واخر اكتشفت انو المراوح تفصل وتشتغل الفيش الكبس مرتخي وشديته طلع اوكي
بس دامها كرسيدا المروحه عندك رئيسيه
تاكد اول شي مثل ماقالو الاخوان غطاء الرديتر
وتاكد من كلتشات المروحه يمكن مسببه ضعف وماتبرد اقوى يعني فيها ثقل مثل الجيب الي معنا
0 0
واخر اكتشفت انو المراوح تفصل وتشتغل الفيش الكبس مرتخي وشديته طلع اوكي
بس دامها كرسيدا المروحه عندك رئيسيه
تاكد اول شي مثل ماقالو الاخوان غطاء الرديتر
وتاكد من كلتشات المروحه يمكن مسببه ضعف وماتبرد اقوى يعني فيها ثقل مثل الجيب الي معنا
0 0
المشكله مسوي لها توليف مروحه مع تشغبل المكيف والله احترت
المروحه الرئسيه شغال ممتاز ووديتها عند كهربائي وقال ممتازه
0 0
المروحه الرئسيه شغال ممتاز ووديتها عند كهربائي وقال ممتازه
0 0
فرغ الدبه نهائي وعبي الرديتر للمستوى الصحيح...
اذا رجعت المويه للقربه عندك مشكله ودامك غيرت الغطاء وسيخت الرديتر ما افتي لك...
اذا ما رجعت المويه للقربه او رجع شيء بسيط معناه انك معبي القربه زياده والنفروض تعبيها للخط الموضح في القربه
0 0
اذا رجعت المويه للقربه عندك مشكله ودامك غيرت الغطاء وسيخت الرديتر ما افتي لك...
اذا ما رجعت المويه للقربه او رجع شيء بسيط معناه انك معبي القربه زياده والنفروض تعبيها للخط الموضح في القربه
0 0
اول ما درجه حراره الردياتر تزيد المياه بتروح للقربه وبعد ما يبرد بترجع تاني ويظل المنسوب تقريبا ثابت - ولو في اي خلل في الليات بين الردياتر والقربه المياه بتروح ومش بترجع - راجع علي الوصلات وهتلاقي امورك تمام
0 0
0 0
والله عندي نفس المشكلة اذا احد عنده نفس المشكله وصلحها ممكن يفيدنا يااخوان علما السيارة كامري 2012
0 0
0 0
حتى انا كامري 11 ويروح الماء من اللديتر إلى قربة الماء غيرت بلف حرارة وغيرت غطاء لديتر اصلي وما فاد إلي عندة خبرة يفيدنا جزاكم الله خير
0 0
0 0
تأكد من البلف ( الكوع ) لايكون مقفل من الصدأ فهو يرد ويرجع الماء اذا مانفتح عند ارتفاع درجة الحرارة
الحل تغير جديد افضل. والله اعلم وهو الموفق سبحانه
0 0
قبل 9 سنه و 6 شهر