أضف سؤال أو موضوع جديد          

على مدا ستة أشهر وكلفة اصلاحات الف ريال طلع العطل مسمار

up 9 down 2
hosam200 1742
قبل 9 سنه



السلام عليكم : صديقي مهندس معاه كامري 2005 كان في صوت صرصرة بالكفر اليسار أمامي مع حرارة عالية جدا حتى انك تشم ريحة شياط الكفر اذا كان المشوار بيعيد  * رحت انا وياه ميكانيكي
قال جيب طقم قماشات وخرط هوبات * ومشينا خف شوي وبعد اسبوعين هي هي مع هباب فحم المرة تعبي الجنط * رجعنا 
قال غير الرومان غيرنا واجار مخرطة واجارو وطقم قماشات ايضا جديد * مشينا بعد اسبوع صديقي ماشي مسرع واذ مافي فرامل الله ستر ماحدى قدامو مسك بالجلنط وشوي شوي حتى وقف * بدلنا 
الميكانيكي رحنا ورشة ثانية بعد الفك واذ مافي قماشات طايحة * اي يامعلم شو العمل وشرحنا المعانات *
قال جيب طقم اصلاح كليبر الكليبر عندك فيه مشكلة تمام جبنا اصلي 120 ريال  وايضا قماشات جدد * مشينا بعد شهر 
المرة طولت هههههه نفس الشي طاحت علية الكماشات عند ملف والحمد لله مخفف السرعة * رجعنا عند الورشة قال لازم التشليح كليبر مستعمل شرينا واحد 150  * شرينا هوب جديد يباني 120 مع انو بالتشليح 150 ووجهو مجعد تقول ارض عطشانة 
وجبنا طقم اصلاح جديد ايضا 120* وجينا لعندو والله ايش يقول وهنا خلاصة الكلام ياشباب المسمار حق التثبيت مولف توليف ومتوسع يسبب ميلان الكليبر على الهوب وهيك عم يصير معاكم * الله يلعن ابو ابليسك ليه من اول ماشخصت العطل انت واللي قبلك ** المهم ناظر على الكليبر التشليح  قال ناقص مسمار واحد ** ومن وين نحصلو ** قال رح على المستلزمات الصناعية *اخذنا القديم وحصلناه * بريالييين 
خلص تركيب وركبنا ومشينا وسلامتكم راحت كل الأمراض والأعطال والقلق برياليـــــــــــــــــــــن *** اعطونا رأيكم بالميكانيكيين التعبانين علما ان الورشتين من أكبر وأشهر الورش * 







إبلاغ إبلاغ



الردود


الحمدالله على السلامة 

عادي سباكين ويتعلمون فينا 

كان لازم ترجع لاول واحد وتاخذ منه قيمة القطع اللي غيرتها 

لانه ما شخص المشكلة من اول 

السباك ما يبي يتعب نفسه يقول لك غير كامل حتى لا يجلس يشتغل 

والمشكلة بسيطة لو عنده شوية امانة كان شاف المشكلة 



up 2 down 2
ياربي فرجك 200
قبل 9 سنه



صدقت اخوي الله يعطيك العافية **


up 1 down 0
hosam200 1742
قبل 9 سنه



واللع انك غلطان يوم قلت عليهم ميكانيكين تعبانين دولي سباكين وخراطين ونصابين
الله يعوض عليك انت وصاحبك


up 0 down 0
toritto 357
قبل 9 سنه



للاسف صارتلي نفس الحكاية بس في شغل كهربا  في كامري 2005 برضه 
ورحت ورش كبيرة  وافحص كمبيوتر كل مرة  والفني اللي هناك كل مرة يطلعلي بمشكلة مرة محتاجة برمجة بس للحساسات ومرة الكويلات ومرة الضفيرة ومرة طرمبة البنزين 
لحد مادلوني على كهربائي باكستاني قالي عندك حساس الهوا خربان وطلع فعلا  حساس الهوا 
وكلفتني حوالي الالف ريال 


up 0 down 0
mohammad 13 523
قبل 9 سنه



والله يأخ محمد 13**  صدقت والله دوخونا أمس كانت آخر زيارة للميكانيكي وماأخذت منو ساعة تركيب الكليبر الجديد مع المسمار 
على فكرة القديم كان يمشي حالو مع **المسمار*** بس ملينا منو وركبنا حق التشليح منشان نرتاح *** نسيت اقول انو ايضا غيرنا كفرين جدد *هههههه صاحبي كان بدو يبيعها ومل منها 


up 2 down 0
hosam200 1742
قبل 9 سنه



كان سالت اكثر من سباك وشرطت عليه تروح المشكلة ولا يدفع الفلوس 
اما انه يتعلم على حسابي ولا ما يشتغل صح 
هنا المشكلة 


up 0 down 0



بالنسبة للعطل هاذ بالذات مافيك تناقش * يقلك خلص بدل وتروح المشكلة لانها محصورة بمكان واحد وماخطر ببال أحد المسمار *
هو الحق عليهم عند التركيب لازم يبين معاه ان المسمار اسنانو خلاص ممسوحة والكليبر يهتز عند الفرملة *** الحمد لله على كل حال **


up 1 down 0
hosam200 1742
قبل 9 سنه



والله مافهمت شي!!!


up 1 down 2
hart90 25
قبل 9 سنه



ياليت تحدد الصوت بالبزبط لان عندي كامري فيها نفس المشكلة اذا كان القماش جديد يكون مليان ويطلع صوت احتكاك وصفير خاصة اذا ضربة فرامل ربع ضغطة يطلع الصوت ولما ينقص القماش يختفي الصوت رحت لأكثر من ميكانيكي بدون فايدة وياليت تحدد المسمار بالزبط ؟؟

وشكرا


up 1 down 0



الى الأخ سفير المملكه

حل مشكلتك هي وزن دعسة الفرامل لها وزن بالسانتي

لاكن السباكين مايعرفون يقولون لك نوزنها على الشعر وهذا خطأ كبير

الله المستعان