أضف سؤال أو موضوع جديد          

ماهو الفرق بين البرادو سته سلندر واربعه سلندر

up 2 down 4
ابونايف nauf 5
قبل 9 سنه و 7 شهر



سؤال لاهل الخبره والتجربه هل فيه فرق في عزم البرادو سته سلندر والبرادو اربعه سلندر مع الان بعض الاخوه يقول الايوجد فرق ملحوض الاداء وان الفرق مواصفات فقط نامل من الاخوه من لديه خبره وتجربه فعليه يفيدنا ء ويفيدالجميع مشكورا







إبلاغ إبلاغ



الردود


الا فيه فرق شاسع
الاربعه سلندر مكينه هايلكس اذا حملت العفش والاهل 
يصير ثقيل وعله بذات في الطلوع 
لاكن السته سلندر افضل في القومه وعزمه مايتغير اذا محمل اثقال 
ونشيط انا مجرب برادو ٢٠٠٤ اربعه سلندر و ٩٦ سته سلندر 


up 3 down 0
نادرالزهراني 429
قبل 9 سنه و 7 شهر



عفواً البرادو الثاني ٩٨ وليس ٩٦


up 1 down 2
نادرالزهراني 429
قبل 9 سنه و 7 شهر



أكيد في فرق بين 4 سلندر و 6  سلندر لكن مو ذاك الفرق الكبير
عندي برادو 4 سلندر الحمد لله ماشي تمام ...... وديان و جبال الطائف دورتها كلها و ما قط شكى الموتر
أهم شي انك تتعود على الموتر يعني لو كنت تسوق موتر 8 سلندر و بعدها تسوق 6 سلندر تحس العزم أقل و لو كنت تسوق 6 سلندر و بعدها ركبت 4 سلندر تحس بضعف العزم
لكن بشكل عام البرادو 4 سلندر يكفي بالغرض للاستخدام اليومي و السفر و عزمه حلو و مناسب (انا مشيت عليه لين فصل 186 كم/س) و الحمد لله راسي 
 كل واحد هو و فلوسو و استخدامه للسيارة 
لا ننسى أن اليابانيين لما صنعوه و صمموه اكيد اخذوا بالحسبان كل الاحتمالات و كل أنواع الطرق
و تراه منتشر و له زباينه و خصوصا صاحبين السواقة الرايقة و الهادية
أتمنى أني أفدتك 


up 6 down 1
ayham73 659
قبل 9 سنه و 7 شهر



و بخصوص بقية الكماليات اكيد الفل من 6 سلندر أفضل من الفل 4 سلندر و أكيد في فرق بالسعر فل كامل 6 سلندر 210 الف ريال و فل كامل 4 سلندر 130 الف ريال 
و بتقدر تقول انو الـ 4 سلندر كافي بمواصفاتو و وساعته للعوائل المتوسطة فيه ثلاجة مثبت سرعة غير اتماتيك دفع رباعي مستمر و دبل خفيف و ثقيل و مراتب مخمل و بلوتوث و تحكم بالطارة و حساسات خلفية و مكيفين امامي و خلفي يوصل للمرتبة الثالثة 


up 1 down 0
ayham73 659
قبل 9 سنه و 7 شهر



و أزيدك من الشعر بيت في جيب مرسيدس فئة GLK  و هو بنفس حجم البرادو تقريبا و و محركه 4 سلندر 1900 cc طبعا مع تيربو عدد الاحصنة الكلي 211 حصان 
يعني مو معقول تويوتا أكبر صانع للسيارات و مرسيدس أفضل صانع للسيارات يصنعوا جيوب بمحركات 4 سلندر و عزمها و سرعتها و أدائها لا يؤدي الغرض المطلوب 
أكيد هم حريصين على مصالحهم و سمعتهم أكثر بكثير مني و منك و من كل الاعضاء الطيبين
شوف الرابط
http://ksa.mercedesbenzme.com/ar/suvs/glk-class/models


up 2 down 0
ayham73 659
قبل 9 سنه و 7 شهر



الاربع سلندر مكينة حجم 2700  قوة 158
 و القير  4 نمر فقط و يجي قير عادي للسياحي
الست سلندر مكينة حجم 4000 قوة 271
و القير اوتو 5 نمر تبترونك
و الوزن واحد و ثقيل شوي


up 1 down 0
أبو نجوى 2442
قبل 9 سنه و 7 شهر



4 سلندر بطة 
6 سلندر غزال 

بالتوفيق 


up 1 down 0
starting 1043
قبل 9 سنه و 7 شهر



ال 4 سرندل سعة المكينه 2.7 160 حصان صافي .القير العادي 5 سرعات والاتومتيك 4 سرعات. وال 6 سرندل سعة المكينه 4.0 271 حصان صافي. القير العادي 6 سرعات والاتومتيك 5 سرعات بخاصية التحكم اليدوي ويمكن فيه فروقت ثانيه هذا موصفات موديل 2015 مدري عن الموديلات الثانيه


up 0 down 0
نايف مجول القحطاني 376
قبل 9 سنه و 7 شهر



٤ سلندر ممتاز وله بواجي خاصه قوية العزم
تختلف عن بواجي الهايلكس والفورشنر بواجي عاديه
وأصحاب برادو ٤ سلندر مايدرون
يركبون بواجي هايلكس ويضعف العزم
وضروري مع تغيير البواجي تغير صفاية البنزين وتنظف الدعسه
ويطلع عزم ممتاز
معي برادو ٢٠٠٩ ٤ سلندر أرقى فيه أصعب الحبال الوعره في الجنوب وماشاء الله تبارك الله


up 0 down 0