أضف سؤال أو موضوع جديد          

استفسار قيادة القير العادي

up 3 down 2
walleed711 65
قبل 10 سنه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء انا شريت ربع وقريت بعض المعلومات عن القير العادي اتمنى من لدية الخبرة يفيدني الخصها في اربع نقاط 
1-النقل من الريوس للاول والعكس يجب الوقوف التام ثم النقل
2-شبك النمره الاولى يجب الوقوف التام 
3-النزول من العقبه او منحدر وضع نمرة بحيث لا يقل عداد ضغط المكينه عن2
4-عند التهدية لمطب او اشارة فصل النمرة والتهدية بالفرامل فقط
 علمنا ان هذي السيارة الثانية قير عادي كان عندي هايلوكس استخدمته خمس سنوات ولكم من خالص الدعاء 







إبلاغ إبلاغ



الردود


مدام كان عندك وانيت خلاص نفس السالفه 


up 0 down 1



مشكور يعطيك العافيه النقاط اللي في الموضوع للمحافظة على القير حاب اتاكد من صحتها من ذوي الخبره في القير العادي 


up 1 down 0
walleed711 65
قبل 10 سنه



انا عندي كرورلا قير عادي له ٨سنوات اسمع مني اشبك للنمرة الاولى عادي. اما من الاولى الى الرويس راح يلع 
صوت وراح ياثر والباقي عادي


up 0 down 0
مجرد متصفح 65 166
قبل 10 سنه



ما اعرف اسوق قير عادي
و اتمنى اتعلم عليه خصوصا على السيارات 
الرياضية الامريكية مثل الموستنق والكاديلاك و الكامارو والكورفت 
احسه ممتع ومختلف عن قيور الياباني العادي 

لكن الخوف تنكبني وسط اشاره ولا خط سريع وتطفى 
هههههههههههه


up 1 down 0
so.71 -171
قبل 10 سنه



النقاط المكتوبه كلها صحيحه ولو طبقوها الناس كان سياراتهم مثل الورده على قولتهم


up 0 down 0
camry grandi 99 7274
قبل 10 سنه



اخوي ما فهمتك يوم قلت عند المطبه تفصل النمر 

يعني تحط القير على فاضي !

شيء اساسي ترد نمر عشان تخفف السرعه وتعاون الفرامل على التوقف

لان اذا فضيت القير كل الجهد بيكون على الفرامل وبيتم استهلاكها بسرعه

ملاحضة: حتى القير التماتيك اذا لاحظة انه عند تخفيف السرعه بشكل مفاجئ

يرد نمر عشان يساعد السياره على التوقف بسرعه ولا اعتقد فيه ضرر على القير

وانت معك وانيت قبل وتعرف للقير العادي 


up 0 down 0
abomesal 1037
قبل 10 سنه



الله يوفقكم ويبيض وجيهكم بخصوص اخر رد نعم انا اعني اني احط القير على الفاضي


up 0 down 0
walleed711 65
قبل 10 سنه