كيف اختبار تصريح القياده
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم اخواني إنشاء الله بكره بختبر واطلع التصريح وارتاااااتح
فا ابيكم تقولولي طريقه الاختبار وايش اسوي بل الضبط
اسف كثرت عليكم بس أنا خايف اني اسقط وادرس خمس أيام ثاني
إبلاغ
الردود
الاختبار نفس ما درسوك على نفس الميدان ونفس الاشياء الي تعلمتها
0 0
0 0
اول شي تختبر ميدان .يعطونك سيارة قير عادي تفر فيها وبعدين يعلمونك كيف تسفط السيارة
بعدين تختبر على الحاسب عن الاشارات وكذا يعطونك كتاب قبل الاختبار وتدرس منه
الدعوة سهلة ان شاءالله
على فكرة كلامي ذا كله اذا تطلع رخصة ام تصريح مادري نفس الشي او يختلف
أنا اشوف لو تنتظر وتطلع رخصة مرة وحدة وتريح راسك .. بالاخير القرار راجع لك
وشكراََ
0 0
بعدين تختبر على الحاسب عن الاشارات وكذا يعطونك كتاب قبل الاختبار وتدرس منه
الدعوة سهلة ان شاءالله
على فكرة كلامي ذا كله اذا تطلع رخصة ام تصريح مادري نفس الشي او يختلف
أنا اشوف لو تنتظر وتطلع رخصة مرة وحدة وتريح راسك .. بالاخير القرار راجع لك
وشكراََ
0 0
لا تنسى الحزام اهم شي
1 0
1 0
شوف يا اخوي انا بقولك الطريقة
في العادة العسكري اللي معك بيكون تعبان و قرفااااان فا احتمال يصير معك مثل ما صار معي عشقت الاول ومشيت وقفت عند قف ولعت إشارة و لفيت يمين قلي العسكري جنب و روح اختبر حاسب
ترا الموضوع سهل جدا ولا بياخد منك ساعة أو حولها أنا لو كان نظامي الموضوع فا بيختبرك اللي درسته مثل الاكس و الطلعة و كيف توقف بالطول بس حاول اذا في الميدان قبل ما تقابل العسكري أسأل أي مدرب في الميدان إيش أسوأ سيارة عشان لا تنكبك أنا في التصريح سألت المدرب قلت له إي نصائح قبل ما اختبر قالي حاول تبعد عن ذيك الكامري ترا حقها الكلتش أو القير مضروب وراح تنكبك و حاول تبعد عن الكامري خصوصا حاول بالكوريلا أو الاكسنت حقهم القير العادي سهل بس في العادة العسكري هو اللي بيختار بس انت حاول و إذا ركبت الكامري ف لا تخاف ابدا بس ركز على انو السيارة ما تطفي معك و خليك سلس و هادي اربط الحزام و ضبط المراية قدامو عشان
يعرف انك.فاهم.
والله.يوفقك.و.الجميع
0 0
في العادة العسكري اللي معك بيكون تعبان و قرفااااان فا احتمال يصير معك مثل ما صار معي عشقت الاول ومشيت وقفت عند قف ولعت إشارة و لفيت يمين قلي العسكري جنب و روح اختبر حاسب
ترا الموضوع سهل جدا ولا بياخد منك ساعة أو حولها أنا لو كان نظامي الموضوع فا بيختبرك اللي درسته مثل الاكس و الطلعة و كيف توقف بالطول بس حاول اذا في الميدان قبل ما تقابل العسكري أسأل أي مدرب في الميدان إيش أسوأ سيارة عشان لا تنكبك أنا في التصريح سألت المدرب قلت له إي نصائح قبل ما اختبر قالي حاول تبعد عن ذيك الكامري ترا حقها الكلتش أو القير مضروب وراح تنكبك و حاول تبعد عن الكامري خصوصا حاول بالكوريلا أو الاكسنت حقهم القير العادي سهل بس في العادة العسكري هو اللي بيختار بس انت حاول و إذا ركبت الكامري ف لا تخاف ابدا بس ركز على انو السيارة ما تطفي معك و خليك سلس و هادي اربط الحزام و ضبط المراية قدامو عشان
يعرف انك.فاهم.
والله.يوفقك.و.الجميع
0 0
ساعة أو حولها أما لو كان نظامي ****
0 0
0 0
نفس الى اعلموك بالميدان اختبار الرخصة سويتها على سيارتي ..
0 0
0 0
يارجال الحين سهل مرة لا تخاف ايامي انا على سدرك رايحة فيها وجير عادي والكلتش عالي والمدرب المصري نذل والعسكري انذل احمد ربك الحين قير اوتو ولا يدققون اهم شي احفظ الورقة الكبيرة اللي فيها للوحات الارشادية وبالدروس بعلموك وش بتجي الاسئلة مسويين يغششون هههه
0 0
0 0
0 0
قبل 9 سنه و 9 شهر