مشكلتي اليوم مكانيكية
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اليوم صارت لي مشكلة ...وانا راجع للبيت كنت ماشي في خط سريع وماشي مسرع جيت ابي اغير نمرة الرابع الى الخمس وحطيتها في اللاول بالخطاء انحشر الموتر وطفى ومعاد اشتغل يدق سلف بس مايشتغل وتطلع لي رجع مع التشغيل
الموتر كورولا 2013 قير عادي
احد يعرف وش العله قبل ما الف الورش
إبلاغ
الردود
والله غريبة حطيتها من الرابع للاول ممكن بالخطا ع الثالث لكن الاول بعيد هههههه ان شاء الله يفيدوك الشباب
1 0
1 0
ابد انقطع الجنزير لاعاد تشغل تكسر البلوف
5 0
5 0
ههههههه الحمدلله على كل حال كويس انها جت على الاول
0 0
0 0
متعود على ال5 نمر
1 0
1 0
جبت العيد بيض الله وجهكك هههههه
1 0
1 0
ممكن زي ماقال صديقو احتمال الجنزير انقطع حاول لاتشغلها ثاني،
صارت معاي مره كنت شاد للماكسيما في الثالث بالعقبه وبالغلط رديتها الثاني بدال الرابع من بعدها صرت اسمع صوت الجنزير بداية التشغيل ويختفي صار له الان اكثر من خمس سنوات وسالكه للان.
انت لانك جبتها من نمره خفيفه جداً الى اثقل ترس واثرت الظاهر على المحرك ، على ان اتوقع بالصعوبه جداً يقلم الاول ع سرعات عاليه،،
2 0
صارت معاي مره كنت شاد للماكسيما في الثالث بالعقبه وبالغلط رديتها الثاني بدال الرابع من بعدها صرت اسمع صوت الجنزير بداية التشغيل ويختفي صار له الان اكثر من خمس سنوات وسالكه للان.
انت لانك جبتها من نمره خفيفه جداً الى اثقل ترس واثرت الظاهر على المحرك ، على ان اتوقع بالصعوبه جداً يقلم الاول ع سرعات عاليه،،
2 0
يا ساتر الاول
الغريب انها قبلت معك الاول
المفروض بعد سرعة 40 تطلع صوت كره ما تقبل غريبه والله
انت لو انك حطيتها بالاول ولا دعست بنزين مباشرة بعدها كان طلع صوت حنه و وقفت كفرات قدام
مثل التفحيط يعني وممكن تسلم
لكن واضح انك متحمس على طول دعست بنزين ما امداها تاخذ نفس السياره الا طفت
واتوقع والله البساتم راحت فيها خلاص
1 0
الغريب انها قبلت معك الاول
المفروض بعد سرعة 40 تطلع صوت كره ما تقبل غريبه والله
انت لو انك حطيتها بالاول ولا دعست بنزين مباشرة بعدها كان طلع صوت حنه و وقفت كفرات قدام
مثل التفحيط يعني وممكن تسلم
لكن واضح انك متحمس على طول دعست بنزين ما امداها تاخذ نفس السياره الا طفت
واتوقع والله البساتم راحت فيها خلاص
1 0
انت سويت مشكلة اول مره احد يسويها كيف لخبطت بين النمر
تاكد من المكينه تلقى الجنزير انقطع او ان اذا لها سير مو جنزير تلقى السير تايمن انقطع
او ان الكرنك ضرب وفلت بالحاله دي بتدق سلف ولا تدي اي اهتمام ولا تشتغل
حاول تشيلها بسطحه وتوديها لميكانيكي وتقله يفك الغطاء حق المكينه فوق ويفك الغطاء حق سير التايمن يجي بجنب المكينه
بس الوكاله لاتقربها حيصلخوك وديها للميكانيكي واحد تعرفه شغله زين يتاكد من سير التايمن تلقاه انقطع او الجنزير تلقاه فالت
وان شاء الله مايصير معاك شئ قوي
0 0
تاكد من المكينه تلقى الجنزير انقطع او ان اذا لها سير مو جنزير تلقى السير تايمن انقطع
او ان الكرنك ضرب وفلت بالحاله دي بتدق سلف ولا تدي اي اهتمام ولا تشتغل
حاول تشيلها بسطحه وتوديها لميكانيكي وتقله يفك الغطاء حق المكينه فوق ويفك الغطاء حق سير التايمن يجي بجنب المكينه
بس الوكاله لاتقربها حيصلخوك وديها للميكانيكي واحد تعرفه شغله زين يتاكد من سير التايمن تلقاه انقطع او الجنزير تلقاه فالت
وان شاء الله مايصير معاك شئ قوي
0 0
اللي اعرفه انها ماتقبل الاول الا بعد ماتضغط فرامل وكلتش مع بعض !!!!!!!
0 0
0 0
ماتقبل الاول ع سرعه عاليه حجي
0 0
0 0
مشكلتك في الروك دايما الكرولا القير العادي تنفلت الروكرز( العصافير)
بسبب التعشيق الخاطئ والتصميم الضعيف لراس المكينه ..
عادتا اصلاح المشكله يتطلب فك غطاء البلوف والكام شافت وفك الكارتير لسقوط
قطع صغيره في الكارتير ثم اعادة ترتيب الروكرات وعادة الكام شافت
تستغرق العميله مايقارب ساعتين الا ثلاث ساعات
0 1
بسبب التعشيق الخاطئ والتصميم الضعيف لراس المكينه ..
عادتا اصلاح المشكله يتطلب فك غطاء البلوف والكام شافت وفك الكارتير لسقوط
قطع صغيره في الكارتير ثم اعادة ترتيب الروكرات وعادة الكام شافت
تستغرق العميله مايقارب ساعتين الا ثلاث ساعات
0 1
للمعلوميه اصلاح المشكله على الضمان في الوكاله
0 2
0 2
دام تجي رجه مع التشغيل ممكن كراسي ا لمكينه انكسرت كسر قوي وتحركت المكينه من ماكنها شوي خلاها مابتشتغل الااذا
رجعت لمكانها الصحيح . هذا احتمال وحتمال مثل ماقالو الشباب فوق
0 0
رجعت لمكانها الصحيح . هذا احتمال وحتمال مثل ماقالو الشباب فوق
0 0
اخبر واحد سواء. زيك وانكسر السلندر
0 0
0 0
حسوف كراسي المكينه مالها دخل بالتشغيل
لو الكراسي متكسرة تشتغل المكينه عادي
1 0
لو الكراسي متكسرة تشتغل المكينه عادي
1 0
د صارت معي نفس المشكلة على كورلا 2013 ماشي فوق 140-150ورجعت السياره في نمره غلط اضن ال 3 حنت السياره و طفت احاول اشغلها م رضت .. سطحة و على الوكاله .. قالو ان البلوف قفلت
وهذا والله اعلم
0 0
وهذا والله اعلم
0 0
صارت معي بكورلا ٢٠١٣ كنت شاد بالثاني لحد ما تفتفت و عطيتها الاول بالغلط
طلع صوت زي الرميه بعدها طفت و عيت تشتغل و طلعت لمبه صفرا
وديناها ورشه و كانت تبع مكتب تاجير و قالوا فقعت بساتم المكينه و اخر شي عطيتهم ٢٠٠٠ و خلصت
0 0
طلع صوت زي الرميه بعدها طفت و عيت تشتغل و طلعت لمبه صفرا
وديناها ورشه و كانت تبع مكتب تاجير و قالوا فقعت بساتم المكينه و اخر شي عطيتهم ٢٠٠٠ و خلصت
0 0
مسنن القير الثقيل عند التعشيق مع ترس المحرك الكبير المربوط مع الكرنك والذي كان ماخذ سرعة كبيرة تكسرت اسنانه
لذالك السلف عند التشغيل ينطلق ولايجد مسننات كي يعشق معها والله أعلم ***
0 0
لذالك السلف عند التشغيل ينطلق ولايجد مسننات كي يعشق معها والله أعلم ***
0 0
انا صارت مع نفس المشكله ب كورولا 2014 كانت ع الرابع ابغا اردها ثاني غلط وحطيتها اول ....طفت المكينه وبعد كم محاوله للتشغيل اشتغلت...
بس عزمها ضعيييف لما يوصل الار بي ام على الاربعه ما اعرف اش المشكلها للأن ...المشكله لها اكثر من شهر
اذا احد يقدر يفيدني
0 0
بس عزمها ضعيييف لما يوصل الار بي ام على الاربعه ما اعرف اش المشكلها للأن ...المشكله لها اكثر من شهر
اذا احد يقدر يفيدني
0 0
4 1
قبل 9 سنه و 9 شهر