أضف سؤال أو موضوع جديد          

بعد تغير زيت قير الكورلا

up 0 down 1
خالدد٩٩٩ 81
قبل 9 سنه و 10 شهر



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
غيرت زيت القير بعد ممشئ ١٠٠ الف وكسور وكنت متخوف من سالفه التخبيط ورحت للوكاله وقال نغيره ب ٨٥٠ واخذ من عندهم 
الزيت والفتر والوجه واغيره عند بترومين ب ٦٥ ومشيت عليه ١٦٠٠ كيلو الحمد لله ماخبط بس فيه مشكله قبل تغير زيت القير 
اللي هي يتاخر القير حطيته ب r ودعست تنتع غيرت زيت القير كنت اظن انها بتروح لاكن ماراحت ياليت اللي عنده حل يفيدنا 
والمشكله الثانيه اللي هي السياره وهي بارده ماتشتغل لين ادعس بنزين ويطلع مع الشكمان دخان اسود ثم تشتغل 
رحت لكهربائي قال بطاريه رحت شريت بطاريه ولا انحلت المشكله رحت لثاني قلت له المشكله ماشاف السياره قال بخاخات 
وواحد يقول افحص كميوتر ياليت اللي عنده حل للمشاكل ذي يفيدنا 
السياره كورلا ٢٠١٣







إبلاغ إبلاغ



الردود


ياعزيزي بخاخات الكورلا معروفه غالبا بعد اربعين الف كيلو تحتاج تنضيف ..
وبعدين قبل ماينتهي الضمان ليه ماكلمت الوكاله ينضفوها لك على الضمان او يغيروها غالبا
لان سعرها غااالي


up 4 down 1
ibrahim alghamdi 216
قبل 9 سنه و 10 شهر



يالغالي شاريها مستعمله


up 2 down 0
خالدد٩٩٩ 81
قبل 9 سنه و 10 شهر



اها الله يبارك لك فيها ويعطيك خيرها ويكفيك شرها 
على كذه اعمل لها تنضيف بخاخات بس بشرط ..لازم المحل يكون عنده الجهاز حق التنضيف 
لان بعض السباكين عفوا الميكانيكيه ينقعها في منظف ويقول يكفي


up 3 down 0
ibrahim alghamdi 216
قبل 9 سنه و 10 شهر



ابراهيم فيه ناس تقول حط قاز بالتانكي وتنضف البخاخات


up 0 down 2
خالدد٩٩٩ 81
قبل 9 سنه و 10 شهر



يالغالي بالنسبه للتنضيف انا افضل الجهاز بحكم ان الماده المخصصه للتنضيف ماتكفي لوحدها لازالة
تراكم الكربون داخل البخاخ لذلك الجهاز ميزته يعطي ضغط عالي يفتت الاوساخ 
وغير كذه مشكلة بخاخات الكورولا في فتحات النفث ضيقه نسبيا مقارنة بالسيارات الاخرى لذلك 
دائما تتعرض للانسداد ..وبيني وبينك لو التنضيف يعتمد على الماده المضافه فقط كان البنزين لحاله 
يكفي بحكم انه من اقوى المذيبات لكن التنضيف يعتمد على الماده المضافه والضغط ...


up 0 down 1
ibrahim alghamdi 216
قبل 9 سنه و 10 شهر