كامري 2008 ترجف او تهتز حتى و هي واقفة
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ....
توي بالامس مطلع سيارتي من ورشة بعد التوضيب
السيارة هي كامري 2008
لاحظت بان السيارة تهتز اول شيء حسيت فيها لما ادعس بنزين
و قبل تغيير التعشيق "تماتيك" تهتز السيارة بشكل كبير
و خفت قلت يمكن القير صاير فيه مشكلة ...
ثم لاحظت بانها تهتز ايضا و هي واقف معشقة ع P ....
عموما انا راجع للميكانيكي اليوم
لكن ودي اعرف عن سبب هالمشكلة
هل هي من الماكينة او القير او شيء اخر ؟؟؟؟؟
إبلاغ
الردود
يعني لازم تطلع الماكينة و التستبدل ؟؟ او ما يحتاج تطلع؟؟
و كم سعر الكراسي ؟؟؟
0 0
و كم سعر الكراسي ؟؟؟
0 0
كراسي المكينه .
0 0
0 0
اضافاه لكلام الاعضاء اعلاه تاكد من تركيب القير في المكينه
0 0
0 0
لو فيها تفتفه وتقطيع فهي اما البواجي او اسلاك البواجي اما لو المكينه متضرره فستسمع صوت عالي جدا وقوي كرراااك كرررااااك كررراااك اما صوت البواجي فهو يكون كالأتي تكتكتك كتكتكتك تكتكتك تكتكتك
شيك على زيت القير لايكون ناقص لنه اذا ناقص يتاخر بالتبديل وبالنسبه للبواجي وضيفتها توليد شراره داخل المكينه لشعال الوقود واذا بوجي ضعيف راح تقطع السياره وتفتفه وضعف بالعزم
اسلاك البواجي ما تخرب من عدم تغييرك للبواجي لكن كل اللي يصير هو
1- على المدى القريب
ا- استهلاك للوقود
ب- ضعف العزم
2- على المدى البعيد
تكون بعض الاكاسيد والتاكل البسيط على الشنابر لكن هذه ما تصير الا على المدى البعيد جدا جدا
اصلا متى ما انتهى البواجي راح تجبرك السيارة انك تغيرها لانها تبدأ التفتفة وتنتهي بانها ما تمشي اصلا
0 0
الاغلب بواجي ، يمكن ما غيرها لك .
شيك عليها وعلى اسلاك البواجي
0 0
شيك عليها وعلى اسلاك البواجي
0 0
كراسي المكينه للكامري ما تسبب رجه بعكس بعض السيارات
وانا وضحت الشيء هذا باخر موضوع لي بالصور طريقة كرسي المكينه يختلف من سياره لسياره
ولكن عندك ممكن حساس منظم الهواء ممكن ما يشتغل او السلك مقطوع او مفصول
والحساس مكانه فوق الفلتر حق الهواء
0 0
وانا وضحت الشيء هذا باخر موضوع لي بالصور طريقة كرسي المكينه يختلف من سياره لسياره
ولكن عندك ممكن حساس منظم الهواء ممكن ما يشتغل او السلك مقطوع او مفصول
والحساس مكانه فوق الفلتر حق الهواء
0 0
1 0
قبل 9 سنه و 9 شهر