مشكلة قير اف جي
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي اف جي غيرة زيت القير طبعا القير اتوماتيك والممشى كان 116الف طبعا بعد ما غيرة الزيت مع الفلتر سافرت عليه بعد ممكن 350كم صار بين 120 الى 160 ينتع نتعات خفيفه مثل اذامشيت تحت 190الي هي الفصله وصار بعض الاحيان يفصل الترس من ال3 الى الرابع وارجو منك تفيدوني في المشكلة وايش حلها
إبلاغ
الردود
تاكد من مستوي الزيت اولا وثانيا هل الزيت زيت الوكاله
0 0
0 0
المشكلة ان ماله معيار
شكل الللي عندك 2009 أو أقدم
المفروض انك بعد ماتغير الزيت ماتسرع
أنا ما أقدر أفتيلك يالغالي لكن انشااء الله تروح
0 0
شكل الللي عندك 2009 أو أقدم
المفروض انك بعد ماتغير الزيت ماتسرع
أنا ما أقدر أفتيلك يالغالي لكن انشااء الله تروح
0 0
المفروض لو غيرت الزيت تمشي عليه بشكل تدريجي على مهلك
لمدة اسبوع تقريبا ولا تشد عليه
لكن انت على طول سافرت عليه وتمشي طبلونه اتوقع بداية خراب
لو انك مسافر وتمشي 120 كان اهون حتى يتأقلم القير مع الزيت
0 0
لمدة اسبوع تقريبا ولا تشد عليه
لكن انت على طول سافرت عليه وتمشي طبلونه اتوقع بداية خراب
لو انك مسافر وتمشي 120 كان اهون حتى يتأقلم القير مع الزيت
0 0
هل الزيت كان نظيف أو متسخ .....
0 0
0 0
انت طوفت على غيار الزيت 36 الف والمفروض يتغير كل 80 الف
تاكد من مستوى الزيت واكيد انه له صره للمقياس الزيت بدال المعيار اذا كان من دون عيار
وهي فالغالب تجيك بجانب القير
موفق
0 0
تاكد من مستوى الزيت واكيد انه له صره للمقياس الزيت بدال المعيار اذا كان من دون عيار
وهي فالغالب تجيك بجانب القير
موفق
0 0
ماينفع تغير زيت وتشد خط على طول لا ومسرع بعد المفروض اول تغيير الزيت وخاصة القير ما تشد على الموتر لين تتأكد بنسبة 100% ان الموتر وضعه طبيعي
يعني ماعليش الحين عرفنا ليش الواحد يقول لين غيرت زيت القير طلع لي نتعه ولا تأخير تعشيق بلا من المجن توه مغير يدعس له اي دعسة مايهتم المفروض تهدي عليه اول ماتغيره تتجنب الدعسات المفاجئة تتجنب التسارع المبالغ فيه لين تحس انه تأقلم والموتر صار متعود وبعدين عادي
عموما لعل وعسى ان شاء الله انها تروح ولا الله يعينك راجع الوكالة ، عموما انا قد صارت لي في سوناتا 2006 غيرت زيت القير وكنت شوي مبطي عليه ماغيرته ورحت عليها شمال الرياض وانا من سكان الجنوب رغم اني ما سرعت 140 او 120 بس يمكن اني دعست لها شوي او دبلت لها عموما ما اذكر السالفة بالظبط لكن اذكر لفيت مع حارة ولما جيت امشي الموتر بالثاني مارد أول وكنت لاف على 10 او 15 يعني المفروض الاول ظغطت لها ردت ثمن لفيت مررة ثانية ماسوتها الزبدة جلست فترة على هالحال مرة تسويها ومرة لا وبعدها سلكت ماشاء الله شهور لين بعتها وهي مافيها الا العافية
بالتوفيق
0 0
يعني ماعليش الحين عرفنا ليش الواحد يقول لين غيرت زيت القير طلع لي نتعه ولا تأخير تعشيق بلا من المجن توه مغير يدعس له اي دعسة مايهتم المفروض تهدي عليه اول ماتغيره تتجنب الدعسات المفاجئة تتجنب التسارع المبالغ فيه لين تحس انه تأقلم والموتر صار متعود وبعدين عادي
عموما لعل وعسى ان شاء الله انها تروح ولا الله يعينك راجع الوكالة ، عموما انا قد صارت لي في سوناتا 2006 غيرت زيت القير وكنت شوي مبطي عليه ماغيرته ورحت عليها شمال الرياض وانا من سكان الجنوب رغم اني ما سرعت 140 او 120 بس يمكن اني دعست لها شوي او دبلت لها عموما ما اذكر السالفة بالظبط لكن اذكر لفيت مع حارة ولما جيت امشي الموتر بالثاني مارد أول وكنت لاف على 10 او 15 يعني المفروض الاول ظغطت لها ردت ثمن لفيت مررة ثانية ماسوتها الزبدة جلست فترة على هالحال مرة تسويها ومرة لا وبعدها سلكت ماشاء الله شهور لين بعتها وهي مافيها الا العافية
بالتوفيق
0 0
0 0
قبل 9 سنه و 9 شهر