أضف سؤال أو موضوع جديد          

تجربتي للكورولا 2014

up 6 down 3
t2zt2z 584
قبل 3 سنه و 8 شهر



طبعا تجربتي للكورولا استاندرد مكينة 1.6 طيس قير اتوماتيك زجاج اتوماتيك
نجي للمميزات
*شكلها الخارجي جميل اجمل من الموديل الي قبله
*انوار الطبلون ليزر جميله
*فيها اي بي اس
*مافيها قساوة مع المطبات او الحفر 
*المقاعد الخلفية واسعه
اما العيوب
*عزمها سيء لابعد حد
*غير راسية وخاصة عند المنعطفات
*الديكور الداخلي اشوف شكله سيء والناس اذواق
*المقاعد الامامية ضيقة 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


يعطيك العافيــــه 

انا اشوف ان القديمـه احلى  حتى بالمنظر 


up 6 down 4
taarq 679
قبل 3 سنه و 8 شهر



انا صدمني العزم كيف لو راكب يارس تحس مكينة دباب بقالة


up 2 down 1
t2zt2z 584
قبل 3 سنه و 8 شهر



الكوريلا الجديده ينطبق عليها المثل اللي يقول من برا الله الله و من جوا يعلم الله

مافيها رساوه ابد و صوت الزفلت على ٤٠ مزعج  حتى الفرامل لك عليه


up 8 down 4
صويلح 1 55
قبل 3 سنه و 8 شهر



المكينة ١٦٠٠ طبيعي العزم تعبان في اي سيارة 
أنا عندي النترا ١٦٠٠ العزم تعبان لكن مقبول لشخص داخل المدينة 
ويسافر مرتين أو ثلاث في السنة 
بس جرّب مكينة ٢٠٠٠ يمدحونها ويقولون عزمها ممتاز أنا ماجربتها


up 1 down 2
mohammed shareef 789
قبل 3 سنه و 8 شهر



الله يعطيك العافية أخوي t2zt2z 

فعلاً تصميم الكورولا الجديدة جميل وميزتها ان كل فئاتها بما فيها الستاندر

فيها أنظمة الأمان (٢ ايرباق + ABS) لكن عيبها الكبير والي خلاني اصرف

النظر عنها سعرها مرتفع مقارنة بمنافسينها

أخوي mohammed shareef صادق مكينة 1600 ضعيفة لكن مناسبة للاستخدام داخل المدينة 


up 2 down 1
بسكوت اوريو 230
قبل 3 سنه و 8 شهر



انت قلتها .. الناس اذواق .. والله داخليتها في نظري رهييييييييبه .. 


up 3 down 0
فتى غامد الهيلا 206
قبل 3 سنه و 8 شهر



اروع مافيها داخليتها فعلا اذواق


up 2 down 0
bandara 1131
قبل 3 سنه و 8 شهر



امركم غريب الواحد يشتري كورلا ولا يارس ولا من السياراات المماثله لها ويبغاها راسيه وفيها عزل 
الماني وقوية في المنعطفات وعليها تيربو وملغمه و v12 وانتيك وفل هوائيات 
ريحنا واشتري مرسيدس ولا بي ام وراح ترتاح من ذي العيوب 


up 6 down 2
yasser77 654
قبل 3 سنه و 8 شهر



1600 سيئه مرررره بس صراحه الانترا عنذي افضل منه من ناخيه كل شيء 


up 2 down 2
faisal bin nawaf 53
قبل 3 سنه و 8 شهر



هي الوحيده اللي مابعد جربتها تاجير

كعزم احب اجرب السيارات اجارات علشان احكم عليها بالفرمله

والعزم والتسارع علشان لو نويت اغير سيارتي اعرف وش اختار

بس حاب اعرف هي طارتها كهرب ولازيت

الكهرب جربته بااكسنت جديده وماجازلي احب الزيت اقوى وعمليه اكثر

وطبعا هذي وجهة نظري


up 0 down 0
amear 1333
قبل 3 سنه و 8 شهر



بكره بستلم الكورلا 14 م̷ـــِْن عبداللطيف جميل •اللّـہ̣̥ يستر 
اخذتها قير عادي قزاز عادي مكينة 2000 سي سي لون ابيض وسعرها 48 الف 
وش راييكم يالربع



up 1 down 0
r-zizo -13
قبل 3 سنه و 8 شهر



اتوقع مو راسية بسبب صغر الكفرات يمكن لو جنوط اعرض تفرق


up 0 down 0
t2zt2z 584
قبل 3 سنه و 8 شهر



سيارتي كورولا 2013 ستاندر قير عادي

غيرت كفراتها لكفرات دعسة واطية 55

وعريضة 225

راسية باللفات ماشاءالله عليها وع ممشى 160 بعد

بس مثل ماقلت ياراعي الموضوع العزم تعباااااااان 1.6

وحاليا افكر اخلص اقساطها واحول على النترا فل مفتاح افضل من الفل البصمة


up 2 down 0
coco13 825
قبل 3 سنه و 8 شهر