استفسار عن زر وعزم البرادو
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني في زر للبرادو ماافهمت له اسمه 2NDSTRT او 2ND STRT مدري كيف تنكتب
اول كان يشتغل لكن الحين اضغطه ماتولع اللمبة حقته ابي اعرف وش وظيفة الزر هذا
_______________________________________________
الموضوع الثاني
عزم البرادو 4 سلندر مرا مو مريحني هل اذا حطيت فلتر او انتيك K&N ممكن يخلية مثل 6 سلندر او لا ابغا تعديل علية يوصلة ل 6 سلندر(او مشابه له) وميزانيتي فقط 2000 ريال فما رايكم هل الانتيك مع الفلتر يحسن العزم سعر الانتيك 1500 يعني اذا بركب انتيك باقيلي 500 ريال واذا في شئ احسن من الانتيك تقولولي هو عشان مو مرضي هذا العزم يعني تخيل من 0 الى 100 ب 17 ثانية او اكثر بس هذا الي عنديي وياليت تسوون حل للمنتدى مو معقولة نسوي موضوع واحد وبعدها 3 ايام ننتظر هذا ماصار منتدى على الاقل حطولنا موضوعين في اليوم الواحد صرت اكره ذا المنتدى
إبلاغ
الردود
الستة سلندر مقبول مقارنة بالاربعة ...
0 0
وظيفته يخلي السيارة تقوم بالثاني مباشرة بدون الأول
لأنه مع الدبل الثقيل يكون ضغط كبير على التروس لذلك تستخدمة أفضل
0 0
صح كلامك بس انا مايلبي احتياجاتي
طيب والحل
0 0
اضغطه معد صارت تولع لمبة ولا يشتغل
0 0
0 0
انا انصحك تبيعه وتشوف لك فروتشنر 6 سرندل او اكستيرا 6 او اف جي
الفلتر والاشياء الخفيفه ذي بتفرق شي بسيط
0 0
وبعد التصفيه كان يجيب المية في 10 ثوان او 9 ماني متأكد
سو تصفيه كامله فلاتر وبواجي واسلاكها وغير الزيوت ونظف الثروتل بدي وشوف
اماا من ناحية التعديلات مانصحك نهائيا انا مجرب البرادو 4 سلندر لكن انت عندك مشكله بالاصل 17 ثانيه ليه؟
سو تصفيه كامله
0 1
هي عموما عملية اكثر من انها حقت سرعه.. واحمد ربك لانه ترا المكاين معادلة شي مقابل شي "
مكينة اقتصادية 4 سلندر = راحة بال وقلة مشاكل وصرفية اقل مقابل ضعف العزم
مكينة قوية "8 سلندر وبعض الـ 6 سلندر" = مشاكل اكثر وصرفية اكثر وعزم قوي ..
وغير كذا بالله تبي تقاوم ببرادو !!! حتى لو خليته مثل 6 سلندر .. السيارات الصغيره تشخطك بسبب فرق الوزن..
0 1
أو بيعه وخذلك فورشنر 6 سلندر وريح بالك
0 0
0 0
يعني ابغا 20 او 15 حصان زيادة وش اسوي عشان احصل عليها
0 0
0 0
0 0
0 0
قبل 9 سنه و 10 شهر