توليف مروحه السير للكرسيدا بمروحه سير جيب
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ياخوان كيفكم عساكم طيبين
عندي الكرسيدا مبهدلتني كانت اول بالحراره وحطيت اعلان هنا عندكم والحمدلله حليناها نوعا مااا
وركبت مروحه خارجيه يابانيه اصليه حقتا لكورولا واشوفها زانت توصل للثلث ونادر ماتطلع للنص
انا ماهو موضوعي التبريد من بره انا موضوعي التبريد الداخلي للمكينه بدون مكيف تعدي اول شرطه
وبالمشي تنزل قلت يابو احميد مالنا الى شغل التوليف
فقلت اغير مروحه المكينه الاساسيه حقت السير7ريش مكينهR22واركب حقت جيب عشه8ريش2f or 3f
نزلت قطع الغيار وسالت عنها لمكينه2fجابلي اياها للاسف طلعت7رييش قلت يمكن الجيب تطلع الريش اكثر بحكم السلندرات اكثر وللاسف ماختلفت عن الكرس بشئ
فالي يخبرلي مروحه تكون8ريش او9ريش يكلمني انا اولفها بطريقتي اهم شئ مقاس الحواف حقتها ماتكون اكبر من الكرس عشان تركب
السيارات الي ابغى اشيك على مراوحها جيب تويوتا بكل انواعه والهايلوكس 2700اتوقع مكينه كبيره ويمكن المروحه تكون افضل فاتمنى الي عنده خبره يفتيلنا
اهم شئ الريش تكون اكثر عشان التبريد يكون اففضل للمكينه ومنها نتعلم ونستفيد
رد مع اقتباس
واشوف الفورد مروحة المكينه حقته8ريش بس مادري نفس الحجم حق الكرس ولا يختلف
وكمان مروحه الموستنج القديم97ونازل ماشاء الله المروحه9ريش هو واليوكن
اعطوني خبراتكم وخلينا نسوي تجارب ونحل مواضيعنا
إبلاغ
الردود
مانفع ترتفع الحرارة فوق النص ولو اخليها يمكن تصل الى اخر شي
رحت عند مكنيكي يقول الراس يحتاج خرط ماادري وش الحل
0 0
العيب كله من المروحه تبريدها مو داك الزود بالوقوف
اخوي نبيل انا الكلتش حق المكينه لاحم عندي دايركت شغال والحراره مو طيبه
0 0
يا الغالي عدد الريشه لن تحل لك المشكله ابداااا ونصيحه لا تخسر نفسك
انت ابحث عن سبب المشكله ومعروف الكرسيدا حرارتها على الثلث دائما
فا انت شوف الاديتر ممكن عندك يحتاج تسييخ
او عندك طرمبة المويه تعبانه
وبرضو غير بلف حراره اصلي
والاهم شوف تماتيك المروحه ممكن عندك عطلان
والمروحه الاساسيه الاهم تكون اصليه , واذا تجاريه مع الحراره يكون هناك ليونه للريش وما تدفع هواء مضبوط
0 0
قلت لك حراره الكرسيدا الطبيعيه في عز الضهر مع المكيف قبل النص
لاترهيم وتضيع فلوسك
طبيعيه 100%
لو تعدت النص نقول لك رهم وشوف المشكله من ايش
اما كذا طبيعي
0 0
الكلتش ملحم
الرديتر جديد
الطرمبه سليمه ماعليها غبار
بركب مروحه ريشها اكثر وتبريدها افضل عشان المكينه يجيها هواء اكثر بالوقوف
0 0
0 0
كل الي تقدر تسويه وينزل لك الحرارة هو مايلي:
1-شيل بلف الحرارة اذا كان راكب!
2-فك الرديتر وركب واحد ثلاث ريش وفوق(صفطات)
3- ركب مروحة قراندي مع المكيف على رديتر المكيف
4-اذا تماتيك المروحة خربان مايبين معك،، المروحة تلف عادي بس مو ذاك الهواء تطلعه
يعني رح خذ لك تماتيك مروحة ياباني يجي قيمته 40 ريال يمكن وركبه..
وغير ما غير لاتسوي لانه مافي فايدة
والسيارة قديمة مو مهيئة لتركيب مراوح ثانية مثل مراوح كهربائية مثل الكامري والسيارات الجديدة
لانه بتأثر عليك بالكهرباء والدينمو مايسفعك لان المراوح تسحب كهرب وتطلع لك شغلة غير شغلتلك..
عشان كذا اقول لك لاتتعب نفسك بغير ماذكرته لك فوق!
وكل الي راح تسويه ماراح يجيب نتيجة بس فلوسك الي تضيع!
اذا تقدر تركب مروحة صغيرة جنب مروحة السيارة هذه لها تأثير وهذا مستحيل طبعا
لان المروحة الاصلية ماخذه كل المساحة ومافي مكان لمروحة ثانية!!
اذا سويت الي قلت لك عليه المفروض تكون الحرارة على الخط تبع السي ومع المكيف الربع
وتنزل اذا مشيت..
0 0
ومروحة السوبارو اسمع ناس كثييير تمدحها
0 0
كان عندي نفس مشكلتك فكرسيدا توصل للنص مع الوقفة والمكيف وبعد شهر او شهرين
تخلط موية وزيت فالرديتر بعدها ماتطول يضرب الراس
غيرت لها مكينة وايضا نفس المشكلة (مع العلم اني غيرت رديتر وطرمبة وتماتيك المروحة
ومافيها بلف)
آخرتها بعتها على حالتها الله يقرفها .. خذيت لي فورد ماشاء الله مايعرف الحرارة صيف شتاء
حرارته ثابته لو توقفه كم ماوقفته
الحل اللي اشوفه زيت ماقلت لك ركب مراوح مكسيما او كامري تجي ثنتين وولفها الله يعينك
او بيعه واشتر موتر كفو
الكرسيدا بلشة لاعزم ولافخامة وكثرة اعطال وقطع غالية
0 2
يعني لو بغيت تشغل المكيف والسياره واقفه تشغله وأكيد بيفرق كثير ويعطيك نتائج جيده وبالتوفيق
0 0
0 0
يصير موترك مكيف وحرارة تصير توب التوب
0 0
وكبر الرديتر شوي واذا كل شيء تمام وبرضها الحرارة الظاهر الراس ضارب عندك!
واذا 6 سلندر ركب لها مراوح قراندي تجي مروحة مع سير المكينة ومروحة صغيرة جنبها
هذا الي عندي واقدر افيدك فيه
0 0
قبل 9 سنه و 11 شهر