تكتيم عزم ضعيف آمل قراة التفاصيل كامري 2002
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ..
لدي مشكلة في سيارتي نوع كامري 2002
أربعة سرلندر
لما تكون السيارة "باردة" تاركها فترة فوق الساعة .. او يوم كامل
اجي اشغلها .. عزمها في البداية لو اطلع فيها جبل ماشاء الله
تطلع مية المية .. لحد الآن كل شي تمام اوكي ؟
لكن المشكلة تبدأ لما اعطيها الدعسة الثانية توصل 60 أحس بنتعة خفيفة
وبعدها مباشرة تولع لمبة التشييك .. وتبدأ المعاناة من هنا ..
عزمها يضعف .. وضروري لما تكون ع الثالث اوصل للستين وادعس
ع البنزين ع الدعسة الثانية وشوي وتنطلق
امس ركبت حساس الدعسة .. صارت تنطلق على اي نمرة
بس ضروري دعسة قوية .. مو مثل لما تكون باردة .. لا .. .. احس العزم يتراجع كثير
شريت حساس العزم اللي خلف المكينة من التشاليح قالي الكهربائي اللي عندك تمام
علمًا أن فيش الحساس هذا له فترة طويلة مقطوع وانا مادري فيه .. وامس شريته وركبته
وما طلعت المشكلة منه
بالنسبة لي انا شاك في طرمبة البنزين ..
واللي بيقول بخاخات .. طيب كيف لما تكون باردة تعطيك عزم قوي ماشاء الله ..
أفيدوني بارك الله فيكم
إبلاغ
الردود
غيرت أسلاك بواجي وكالة ب 280 ريال
بس واحد قالي ملاحظة .. مادري لو صحيحة او لا ..
قالي لو غيرت اسلاك بوجي وركبتها على البواجي القديمة .. تخرب الاسلاك
لازم تغير الاسلاك مع البواجي سوا
0 0
يصير عزمها مررررررررة ممل ويقهر.. اقعد اضغط كلتش وبنزين خفيف بشكل متكرر
علشان يرتفع الهوا وتمشي
0 0
حبيبنا انت تلاحظ ضعف في الكهرب بعد ما الموتر يحتمي ويضعف عزمه ؟؟ اذا كان موجود هالشيء شيك على الديلكو
1 0
يمكن هالشي ماتتوقعه انت ولا غيرك لكن سيارات كثير اتعبت اصحابها بعد التصفية والتنظيف وتبديل قطع مالها داعي
وفي النهاية يطلع التماس في الكهرب
0 0
فعلاً فيه ضعف في الكهربا .. حتى انوار الطبلون تغض بشكل خفيف جدًا
والديلكو هذا فين موقعه .. هل شكله زي الكرسيدا ؟ لأني اعرف شكل الديلكو حق الكرسيدا
0 0
الضعف موجود .. ويظهر بعد الاستخدام الكثير للسيارة في الخطوط ..
حتى لما اوقف أحيان .. واجي اشغل ما تشتغل من المرة الاولى ..
كلمت الكهربائي أمس .. وشرحت له المشكلة قالي يمكن صحن الكلتش
طبعا ماني مقتنع بهالكلام لاني اعرف ان المشكلة متعلقة بالكهربا
المشكلة ودي اسافر واروح وارجع .. وخايف في الخط تخليني اندم وارجع ابيعها من القهر
0 0
0 0
و طبعاً الفني رح يقول لك غير الكمبيوتر
وهي كل السالفة و مافيها مشاكل التماس و حرق في الظفيرة او الوايرات الموصلة
الكهربائي المختص هو اللي يقدر يضبطها
0 0
بس انتبه انه يوزنه والا يلف فيه على طول اخبطه على راسه لانه بيخربه زيادة
قول له بس ابغى اشوف هل المشكله كلها من الديلكو او لا
وانا اقول لك من الحين شاك في الديلكو بنسبة 88 %
اذا انت بالرياض اعرف لك كهربائي ممتاز متعامل معه من اكثر من 7 سنوات واخوي يعرفه من 15 سنه
0 0
انا كذا شبه مرتاح واحسن من اول ..
بس اللي مضايقني لازم دعسة ثانية بعد ما تولع اللمبة حقت التشييك علشان تعطيك عزم
والمشاوير الطويلة والحرارة تحس السيارة تثقل
0 0
كل هالمشاكل والخساير من حساس اسمه نوك سينسور .. يجي خلف المكينة
ناس تقوله حساس العزم وناس حساس الثلاجة
المهم طفت اللمبة والعزم الحمدلله تمام
شكرا لكم
0 0
0 0
ياليت تفيدنا ياخوي واشكرك جزيل الشكر
0 0
اسم الحساس "نوك سنسر "
نفس هذا بالضبط :
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQArQDgCYiOzsxrRd2Evy3RLpOy6Hplut35-drwfFyCk6P1Y3N6
وموقعه خلف المكينة بالضبط في المنتصف ..
سعره في الوكالة 900 ريال .. لكن تلقاه بسعر مناسب في التشاليح
قوله ع الشرط تجربه .. وروح للبناشر اصحاب الحفر يركبونه لك
سؤال : هل تولع معك لمبة المكينة لما تتجاوز الستين او المية ؟؟
افضل كمان تروح تسوي فحص كمبيوتر علشان تتأكد من الاعطال
0 0
0 0
لانه عندي نفس المشكلة 0554332633
0 0
غير بواجي فقط و كل شي OK
0 0
قبل 10 سنه و شهر