أضف سؤال أو موضوع جديد          

قصة سيء الحظ

up 20 down 7
v8..... 61
قبل 7 سنه و 7 شهر



السﻻم عليكم ورحمة الله
(سيء الحظ)
هذه القصة رواها لي احد اﻻصدقاء قال:
شقيقين واحد ثري جدا، والثاني فقير فقر مدقع.




قلت للثري وتربطني به صداقة : خاف الله في الضعيف، ساعده باللي تقدر عليه
قال  : والله اني ساعدته وما قصرت معه لكن ما يدخل شغلة اﻻ ويجيب العيد
شريت له غنم وماتت 
شريت له دينا وقلبها 
جهزت له سوبرماركت في محطتي، وانحرق السوبرماركت والله سلم المحطة
سلفته 100 الف واخذتها منه قلت باشغلها لك، ودخلت بها في اﻻسهم وراحت تيت




اخر شي قلت له ﻻ عاد اشوفك، ارسلي ولدك كل شهر ياخذ مصاريف البيت واﻻوﻻد




قلت : غير معقول
قال : اليوم عندي مناسبة وبيحضر وشوف بنفسك
قال : تجمعنا من العصر في مزرعة الثري وحضر سيء الحظ ووقف سيارته عند البوابة 
قال الثري : هذه 5000 بارميها في طريقه ان شافها فهي حﻻل عليه




المسافة من البوابة للمجلس يمكن 30 م وفيه ممر عرضه 1.5 م 
سيء الحظ وبشكل مفاجيء 




 صرخ، تتحدوني اجيكم مغمض عيوني




تصايحنا عليه، يابن الحﻻل تعال مفتح، الخير قدامك 




قال : وعليّ الطﻻق ﻻجيكم مغمض.








بغض النظر عن صدقها بس القصه اعجبتني







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله


up 1 down 0
الرياض الآن 1
قبل 7 سنه و 7 شهر



قصص الواتساب ممتعة وخيالية وفيها من الخيال العجيب والواسع 


up 6 down 0
صوت العزاوي 523
قبل 7 سنه و 7 شهر



قصته في البداية تنطبق علي 

كل مادخلت مشروع يفشل 




up 1 down 0
شليطيح 5018
قبل 7 سنه و 7 شهر



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


up 0 down 1
ابو الجوري 1984 2
قبل 7 سنه و 7 شهر



صوت العزاوي اقرا آخر سطر


up 3 down 2
v8..... 61
قبل 7 سنه و 7 شهر



 يا شباب اسمحوا لي انصحكم نصيحة بأسلوب عفوي جدا :

اول كنت اتضايق لما يصير لي اي شي سيئ اما مثلا يصير حادث او اخسر فلوس او ...الخ 

لحد ما حطيت براسي شي واحد اقتنعت فيه تمام الثقة تدرون وشهو ؟ 

أن من صفات الله ( العدل ) ونفي عنه الظلم تعالى الله عن ذلك .. فأي شي يحصل لك فأعلم اخي انه خيرا لك خيرا لك خيرا لك 
فمثلا : قد يحصل لك حادث بسيط وتخسر صدام ورفرف .. وبهذا انشغلت عن انك تسافر لسفرة كنت مخطط لها وبهذه السفرة شرا لك .؟ 

لاتعلم ما يخفية القدر لك .. ثق بالله .. وتذكر ( انا عند ظن عبدي بي ...)



_____ 

وشكرا لك اخي على نقل هذه القصة



up 14 down 0
y.m.g 47
قبل 7 سنه و 7 شهر



^^
هذا الكلام الصح  وجزاك الله خير 


up 2 down 0
تركي 977 151
قبل 7 سنه و 7 شهر



هههههههههه سيء الحظ.  هههههه 


up 0 down 2
مراجل2 95
قبل 7 سنه و 7 شهر



هذا ينطبق عليه المثل الشهير
المنحوس منحوس حتي لو علق برقبته فانوس


up 1 down 0
ليدر2010 548
قبل 7 سنه و 7 شهر



سبحان الله في ناس كذا !!!!!


up 0 down 0
نظره امل 398
قبل 7 سنه و 7 شهر