أضف سؤال أو موضوع جديد          

عندي مشكله في القير العايدي لند في اكس ار 2000

up 1 down 2
..ع الصامت.. 12
قبل 10 سنه و 2 شهر



السلام عليكم

ياربع عند لند في اكس ارقير عادي مديل 2000

 مشكلتي اني شيكت ع زيت القيرعادي وناقص يوم زوته للحد وطلعنا من الوررشه ورحت لعملي
 وقفة لمدة ساعتين تقريبآ 

لما رجعت اركب الموتر وشغلت ابعشق القير لقيت بصعوبه التعشيقه القير بنمره الاولى بصعوبه وباقي النمر 

لما تمسك خط تقريبآ 50 كيلوو يخف تصير تعشيقاته سهههله مثل اول

 بس لما اوقفه لمدة 3 ساعات او اكثر 10 ساعات وترجع تشغل السياره

 يثقل القير مرثانيه اذا مشيت عليه شوي يبدء يخف معك النمررر  

( عطونا الحل يا اهل الخبره ) القير العادي ماسبب ثقل النمر







إبلاغ إبلاغ



الردود


ماعندي علم عن مشكلتك  .. بس ليه ما تشيك على الكلتش ؟؟


up 0 down 0
alkathiry 706
قبل 10 سنه و 2 شهر



غالبا بكون ثقل النمر بالقير العادي سببه ضعف بالكلاتش او تكون دعسة الفاصل نازلة او مرتخية اذ انت متأكد من الدعسة والكلتش وكلها تمام
ومتأكد من الطرنبة الدبرياج وزيتها....
جرب تسخن الموتر قبل المشي التسخين مهم عشان القير اذ يقوم بتليين زيت القير


up 1 down 2
ابومعتز505 119
قبل 10 سنه و 2 شهر




مشاكل اللاندكلوزر الـ 8 سرندل و القير العادي كثيرة


up 0 down 3
راعي الموستنج 1 38
قبل 10 سنه و 2 شهر



قد غيرت زيت القير؟ 
اذا غيرته فانت حطيت زيت غير مناسب للقير 
ويوم تمشي وترتفع حرارة الزيت يبدا يخف القير.
ذا تفسير للحاله اذا كانت صحيحه .

موفق


up 0 down 1
fx2y -207
قبل 10 سنه و 2 شهر



اللي ركب لك الزيت حط زيت ثقيل وغير مطابق للزوجة المصنع 

والدليل الزيت لزوجته ثقيله وهو بارد وعند الحرارة يصير سهل تعشيقة معك

مالك تغير زيت القير وما فيه خوف اهم شيء يكون مطابق للزوجة المصنع 

وتنتبة لاهم شيء تصنيفه يمكن يكون GL4  او  GL5 والله يوفقك 


up 0 down 0
عبدالله 711 791
قبل 10 سنه و 2 شهر



شيك على طرمبة زيت الكلتش وشوف الزيت ناقص ولا لا حصلت معاي كامري 2005


up 0 down 0
ahmed-5 42
قبل 10 سنه و 2 شهر