أضف سؤال أو موضوع جديد          

عندي مشكله في القير العايدي لند في اكس ار 2000

up 1 down 2
..ع الصامت.. 12
قبل 11 سنه



السلام عليكم

ياربع عند لند في اكس ارقير عادي مديل 2000

 مشكلتي اني شيكت ع زيت القيرعادي وناقص يوم زوته للحد وطلعنا من الوررشه ورحت لعملي
 وقفة لمدة ساعتين تقريبآ 

لما رجعت اركب الموتر وشغلت ابعشق القير لقيت بصعوبه التعشيقه القير بنمره الاولى بصعوبه وباقي النمر 

لما تمسك خط تقريبآ 50 كيلوو يخف تصير تعشيقاته سهههله مثل اول

 بس لما اوقفه لمدة 3 ساعات او اكثر 10 ساعات وترجع تشغل السياره

 يثقل القير مرثانيه اذا مشيت عليه شوي يبدء يخف معك النمررر  

( عطونا الحل يا اهل الخبره ) القير العادي ماسبب ثقل النمر







إبلاغ إبلاغ



الردود


ماعندي علم عن مشكلتك  .. بس ليه ما تشيك على الكلتش ؟؟


up 0 down 0
alkathiry 706
قبل 11 سنه



غالبا بكون ثقل النمر بالقير العادي سببه ضعف بالكلاتش او تكون دعسة الفاصل نازلة او مرتخية اذ انت متأكد من الدعسة والكلتش وكلها تمام
ومتأكد من الطرنبة الدبرياج وزيتها....
جرب تسخن الموتر قبل المشي التسخين مهم عشان القير اذ يقوم بتليين زيت القير


up 1 down 2
ابومعتز505 119
قبل 11 سنه




مشاكل اللاندكلوزر الـ 8 سرندل و القير العادي كثيرة


up 0 down 3



قد غيرت زيت القير؟ 
اذا غيرته فانت حطيت زيت غير مناسب للقير 
ويوم تمشي وترتفع حرارة الزيت يبدا يخف القير.
ذا تفسير للحاله اذا كانت صحيحه .

موفق


up 0 down 1
fx2y -207
قبل 11 سنه



اللي ركب لك الزيت حط زيت ثقيل وغير مطابق للزوجة المصنع 

والدليل الزيت لزوجته ثقيله وهو بارد وعند الحرارة يصير سهل تعشيقة معك

مالك تغير زيت القير وما فيه خوف اهم شيء يكون مطابق للزوجة المصنع 

وتنتبة لاهم شيء تصنيفه يمكن يكون GL4  او  GL5 والله يوفقك 


up 0 down 0
عبدالله 711 792
قبل 10 سنه و 12 شهر



شيك على طرمبة زيت الكلتش وشوف الزيت ناقص ولا لا حصلت معاي كامري 2005


up 0 down 0
ahmed-5 42
قبل 10 سنه و 12 شهر