أضف سؤال أو موضوع جديد          

رشة ماء تسقط طلاء سيارة مواطن

up 38 down 14
ساازي البلوي 115
قبل 4 سنه و 7 شهر



 سبق- الرياض: لم يعلم المواطن عبدالله آل ثامر أن فرحته بسيارته الجديدة، التي دفع فيها 185 ألف ريال، لن تدوم طويلاً؛ وأن أول (رشة ماء) لغسيلها ستكشف المستور. يقول المواطن عبدالله آل ثامر لـ"سبق": قمت بشراء سيارة من نوع لاند كروزر جديدة، موديل ٢٠١٣، بتاريخ 14_5_2014، وبعد أول غسلة للسيارة تبيّن وجود حكات في جهة اليمين؛ فاستغربت من ذلك، وذهبت إلى أحد محال الفحص الشامل للسيارة، واكتشفت أن السيارة مرشوشة في الرفرف والكبوت وأجزاء أخرى من السيارة.
 
وأكمل المواطن: رجعت للمعرض (البسامي للسيارات) حتى يسترجعوا السيارة، ويستبدلوها بأخرى، فرفضوا ذلك بحجة أن الخطأ خطأ الوكالة، وهي شركة عبد اللطيف جميل. فقدمت بشكوى لوزارة التجارة ضد شركة عبداللطيف جميل برقم 7163063، وردت علي وزارة التجارة بأن الوكالة لا تملكها. فقدمت شكوى أخرى ضد معرض البسامي للسيارات برقم 7274783، وتم إحضار وكيل المعرض ومندوب المبيعات، وتم أخذ أقوالهما، وقالا بعد 3 أشهر: قدِّم شكوى في المحكمة!
 
وبدورها، اتصلت "سبق" بالمسؤول عن المبيعات في معرض البسامي سليمان علي، الذي أفاد قائلاً: لا بد أن يراجع المواطن شركة تويوتا، وليس معرض البسامي. وكانت إجابة المسؤول لـ"سبق" بأن المواطن اشترى السيارة من المعرض، والعقد كُتب مع معرض البسامي.
 
من جانبه، علق رئيس جمعية حقوق المستهلك الدكتور ناصر التويم بأنه لا بد من وضع حد للتلاعب والغش الذي يحدث من قِبل بعض الوكالات، ووضع حلول جذرية. مطالباً المتضرر بالتواصل مع الجمعية؛ لتطالب الجمعية بحقوقه، بالتعاون مع الجهات المختصة ووزارة التجارة، وحلها؛ لأنه قد توجد حالات أخرى، فلا بد من التحري عن الموضوع.

السؤال هنا إلى متى هذا التلاعب ؟


وياليت تقدرون التعب وتعطوني لايك ^__*







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


سوف يستمر اكل المواطن واهانته لحساب الأجنبي الى ان يفيق الشعب من غيبوبته والله المستعان 


up 2 down 2
dubai my love -87
قبل 4 سنه و 7 شهر



اللي يخليهم يستمرون على اهانة الشعب هوو خوفنا من الجمس والسجن لو نوقف وقفه وحده ونطالب بحياة ومعيشة كريمه ماصار اللي صار وكل شي في الحياة يبي تضحيه


up 2 down 0
ســامــر 1055
قبل 4 سنه و 7 شهر