عندي مشكلة
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم عندي كامري أتوماتيك 2011 يوم أعشق القير من p إلى R يطلع صوت طقه قويه أبغي حل مشكله الطقه
إبلاغ
الردود
حتى انا سارت علي , يوم اعشق من الباركينق ( p ) الي الار او الدي يطق احيانا طقه قويه وسارت علي مرتين الى ثلاث مرات
والسبب كان , كنت دايم اخلي السياره متكيه على القير ولا اسحب الجلنط , او اني اوقفها واحط القير بـ ( p ) وبعدها اسحب الجلنط
وكذا غلط لانه بتكون السياره متكيه على القير
والحل سرت احط القير في الـ (n) واسحب الجلنط وبعدها احطها بالباركينق والحمد لله اختقت الطقه
طبعا مشكلتي كانت مو دايم تطلع الطقه , يعني طلعت علي خلال اسبوعين مرتين
يعني اذا انت دايم يطق فما ادري وش السبب
لكن اذا نفس مشكلتي احيانا يطق فـ الحل مثل ما قلت لك :)
0 0
والسبب كان , كنت دايم اخلي السياره متكيه على القير ولا اسحب الجلنط , او اني اوقفها واحط القير بـ ( p ) وبعدها اسحب الجلنط
وكذا غلط لانه بتكون السياره متكيه على القير
والحل سرت احط القير في الـ (n) واسحب الجلنط وبعدها احطها بالباركينق والحمد لله اختقت الطقه
طبعا مشكلتي كانت مو دايم تطلع الطقه , يعني طلعت علي خلال اسبوعين مرتين
يعني اذا انت دايم يطق فما ادري وش السبب
لكن اذا نفس مشكلتي احيانا يطق فـ الحل مثل ما قلت لك :)
0 0
غيرت كرسي القير
0 0
0 0
شحم الصلبان وشحم بعد الربل حقت العكوس
0 0
0 0
شكلك ولاعمرك وقف الموتر وانت ساحب جلنط
توقف الموتر وتعشق بارك وتاقف الموتر على القير
اوما كرسي القير او الصليب .
الحمدلله على كل حال .
0 0
توقف الموتر وتعشق بارك وتاقف الموتر على القير
اوما كرسي القير او الصليب .
الحمدلله على كل حال .
0 0
اخوي أبدا بفحص الاشيا اللي ذكروها الشباب
واذا ماحصلت المشكلة
فالقير يحتاج الي تغيير زيت وفلتر وتنظيف مخ القير وفحص حساس التعشيقات
بالتوفيق
0 0
واذا ماحصلت المشكلة
فالقير يحتاج الي تغيير زيت وفلتر وتنظيف مخ القير وفحص حساس التعشيقات
بالتوفيق
0 0
اغلب الضن الصليب ومايكلف للمعوميه وشكرا
0 0
0 0
لأنك توقف الموتر على القير وليس على الجلنط
الحل الصحيح لايقاف السيارة هو انك اذا وقفت وقوف تام تنقل القير بوضع N
وبعدها تدوس البريك الى ان يمسك السيارة وترفع قدمك من الفرامل عشان يتكي الموتر على الجلنط وتتأكد انه توقف وقوف تام وبعدها ترفع القير لوضع p
اذا كانت هاذي طريقتك ولازال الموتر يطق ف رح في الحالة هاذي شيك عليه ان سويتها وراحت اعرف ان توقيفك اول للسيارة غلط ... تقبل مروري
0 0
الحل الصحيح لايقاف السيارة هو انك اذا وقفت وقوف تام تنقل القير بوضع N
وبعدها تدوس البريك الى ان يمسك السيارة وترفع قدمك من الفرامل عشان يتكي الموتر على الجلنط وتتأكد انه توقف وقوف تام وبعدها ترفع القير لوضع p
اذا كانت هاذي طريقتك ولازال الموتر يطق ف رح في الحالة هاذي شيك عليه ان سويتها وراحت اعرف ان توقيفك اول للسيارة غلط ... تقبل مروري
0 0
يسعد نهاركم
بالنسبة للدقة ماتسببها الكراسي السبب فيها الجيربوكس وبالتحديد حساس الريوس اجى داخل القير بالبودي بلف وللضمان وتريح راسك غير البودي بلف كامل قيمته بالوكالة 4000وشويات بعد الخصم مايتعدا ال3
0 0
بالنسبة للدقة ماتسببها الكراسي السبب فيها الجيربوكس وبالتحديد حساس الريوس اجى داخل القير بالبودي بلف وللضمان وتريح راسك غير البودي بلف كامل قيمته بالوكالة 4000وشويات بعد الخصم مايتعدا ال3
0 0
محمد ابراس تكفي كلمني ٠٥٥٩٦٩٧٨٣٠
0 0
0 0
0 0
قبل 10 سنه و 3 شهر