موضوعين 1السياره المبوشه 2مشكله اعضاء موقع حراج
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الخير على كل الاعضاء القدماء والجدد
ليا يومين ابغى انزل الموضوع واتكسال بس عساها خيره ان شاء الله
اهلي كلهم مسافرين لحالي بالبيت (بكاء)زبطت كاسة شاي قلت خليني انزل الموضوع دام الجمعه بكره لازم الناس ماتنغش
سويت وزارة التجاره ههههههههههههه
اخواني بكره او اي يوم لمن تنزل الحراج وتبغالك سياره حلوه كذا مزه واقفه تبغى مشتري طفشانه من الشريطيه
اذا كانت مبوشه بعطيك الخيارات كيف تطلعها مبوشه او سليمه اول شئ تشغلها تمام وتسيبها شغاله لين ماتاخذ معدل الحراره
المطلوب لها
هنا يكمن الحل اطلع ادعس بنزين كذا دعسه ورا بعض وبعدها ثبت الدعسه خلي ضغط المكينه الار بي ام يوصل لقبل الاحمر او حتى 5
وخلي رجلك ثابته لاتنزل الدعسه وحط احد يراقبلك وراء بالشكمان لو يطلع دخان ولو خفيف ويفضل يشغل فلاش جواله عالشكمان كذا
يفضح السياره فضح
هاذي الطرق سويها
1ادعس البنزين زي ماقلتلك اول ولاحظ الشكمان مافي شئ
2فك غطاء الزيت من مكان ماتعبي الزيت وناظر ايش الي يطلع وحط الفلاش حق الجهاز طبعا الحين الاجهزه تشغل الفلاش بشكل متواصل بدون تصوير
عشان يساعدوك تعرف السياره المبوشه هههههههه
اذا طلع دخان ابيض من الغطاء مع نقط زيت قاعد ترش بالمكينه زي الصور الي تحت المكينه مبوشه ولا تتعب نفسك تفحصها
3هاذي الطريقه انا سويتها اخر مره بالسياره الي اشتريتها بس قالي مبوشه من بدري وسويت التجربه فيها ونزلت الموضوع لكم عشان نتعلم سوا
اول ماتجي تفحص السياره من واحد غير الحراج ووصفلك الموقع عشان تشوف السياره لاتجي بثوب عشان لاكلك بقشورك ههههههههه
تعال للسياره اطلب منديل منه او جيب من عندك قبل لايشغل السياره فك الكبوت واسحب عيار الزيت وامسح على طول ورجع وانتظر شوي واسحب
لو لقيت الزيت ناقص المكينه بدايه تبويش اذا زايد المكينه تنقص وهو يزود زياده عشان لايزود بعد فتره
امسك الزيت بيدك حطه بيدك وشمه لو طلع ريحه حرق ريحته شئ محروق نفس ريحه السياره المبوشه دخانها الخنقه هاذاك مبوشه السياره وكلمه وسوي الطرق السابقه عشان تتاكد
انا من سنه ونص اشتريت سياره اول شئ سويته وهي بارده قلتله لاتشغلها سحبت العيار لقيت الزيت ناقص
قالي مزبوط تنقص بين فتره وفتره بس للامانه ماطلعت دخان بالمره وعشان سعرها رخيص ونظيفه اخذتها بدون تردد
والله ماشي فيها سنه ونص بس ازود زيت ولا غيرت الزيت ولا السيفون اصلا الزيت يتجدد كل شوي وتنقص 2000كيلو كانت اول الحين صارت 1000تنقص نص علبه وازود وامشي
الحين بدت تطلع دخان على خفيف تخبرون مكاين الياباني قويه وجباره وتصبر الحين قررت ابيعها والله يجيب الي فيه الخير
طبعا موضوعي الثاني انا عارض السياره بالاصلاحات الي يبغالها والخرابات يتصلو ناس يسالوني وش فيها
اقولهم كاتب بالموقع قدام عينك يقولك كلام كثير ماحبيت اقرا مدري الاميه زايده بالسعوديه ولا دلاخه ولا زياده فضاوه عالعموم اصرفه واقفل بوجهه
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
لو تدفع عربون وما يقل عن 5000 ريال وجرب يا اتحمل ان السيارة مبوشة والا تتحمل دعسك للسيارة وتشتري
1 1
اشكرك على مجهودك
وانا من متابعينك من زمان
1 1
1 1
للي مايعرفون يعرفو اما انا ماسويها انا اسال راعيها واشم الزيت بالعيار واعرف عندي خبره مو ادعس بنزين والعب بسيارات الخلق زيك
1 3
2 2
انا راسلتك قبل اقل من سنه وكنت بشتري المكينه بس ترددت
عشان عندي الكرسيدا 82 فيها حراره مع السرعه ومع الظهر
والخرطوش حق الرديتر يحجر هواء مرره
فا قلت اتركها على حالها ومحافظ ع تغيير الزيت كل 8 الاف او 9
بترومين 10w 30 والحمدلله مشيت عليها اقل من سنه 50 الف كيلو
ولاكن باقي فيها حراره وتحجير الخراطيش واذا فكيت الغطاء تحصل رغوه
بيضاء والزيت والماء ماينقص شي الماء ممكن مره فالشهر ازوده
فا مدري بالضبط وش المشكله عندي مع اني اشتريتها من صاحبها موضبه
على تمرين ومرنت ووزنت بلوف والأن تقريبا مشت 52 الف
اذا اسرعت ترتفع الحراره واذا مسكت خط حتى لو امشي90
ورحت لجده بعد 40 كيلو ترتفع حتى النصف
فمدري عندي الراس ولا وجه الراس
الرديتر مسيخ وكل شي تمام وانا اكشف عليها بنفسي واتفقدها
عندك رد اذا تعرف تحدد الخلل… على وصفي…
1 1
0 0
اول شئ يبغالك تفك الراس وتوديه مخرطه وتشوفه فيه تعررجات ولا مستقيم هم شغلهم بيعلمونك اذا سليم روح جيب وجوه الراس
اصلي حقت الكرسيدا جيب وجهين وركبهم وبأذن الله بتتحسن معاك الحراره للافضل
0 0
0 0
الدخان الاسود كربون طبيعي بالكرسيدا
النقص تبع الزيت نوع الزيت الي تحطه مضروب ولا مغشوش او مقلد
حط زيت بترومين الترا سفن الثقيل وشوف وضع المكينه
اذا نقصت فيها شمبر ضعيف ياكل زيت
0 0
أشكرلك جهدك المبذول في كتابة الموضوع
لكن اسمح لي ان أبدي رأيي
انا ما أفكر أبيع سيارتي لكن لو كنت سأبيع لن اسمح أبدا للمشتري ان يتخذ من سيارتي مختبر لأداء تجاربه لأن حتى ولو كانت السيارة بحالة ممتازة فإن تكرار مثل هذه الحركات ( الدعس وغيره ) سيؤثر على المحركات على المدى القريب والبعيد أيضاً
قد تكون هذه الطرق متبعة سابقا لكن حاليا يوجد فحص الكمبيوتر المتخصص الذي يقيس اداء محركات السيارة من جميع نواحيه وبدقة فمثلا يعطيك الفحص نتيجة بالنسبة المئوية لنواتج الاحتراق ونسبة مئوية للكربون وغيرها من الغازات الناتجة من عملية الاحتراق الداخلي للمحرك
هذا ما أرى ولك حرية قبول الرأي
وأشكرك مرة اخرى:)
4 1
قبل 10 سنه و 3 شهر