استفسار عن الكورولا


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي كورولا 2010 كانت تسخن وصلحتها غيرت البلف والراديتر والغطاء وحساس الحراره وفكيت الراس وغيرت طقم وجيه كامل المشكله امبير الحراره يتحرك بشكل مستمر شويا عالنص وشويا تحت النص ومن قبل مااصلح السياره ونفس المشكله ارجو الافاده

الردود
غير حساس الحرارة مب غالي حول 50 ريال اصلي ياباني ب15 ريال وتضبط انشاء الله صارت معي وغيرته
0
0


آسف مانتبهت للحساس مغير شف الفيش تبع الحساس اكيد يشبك ويفصل
0
0


السياره طبيعيه مافيها شي
انا كانت معي كرولا ٢٠٠٨ وكان عداد الحراره ينزل للربع لمن اكون ماسك خط
ويترتفع للنص اذا كنت داخل البلد وفي وسط الزحمه
وهذا شي طبيعي لان السياره في الخطوط تكون مرتاحه في الخامس وكميه الهواء الداخله على الراديتر اكبر فيكون التبريد ممتاز
على عكس لمن السياره تكون داخل البلد وكل شوي تعشق وترد نمره ومافي هواء وتبريد عالي وبالتالي ترتفع الحراره للنص وهو حد طبيعي ولا يوجد خطر
وأغلب سيارات تايوتا ولكزس عدادات الحراره بمثل هذا الشكل
عموما عدادات الحراره مبرمجه على انها ترتفع وتنزل على حسب درجات معينه لذلك هي غير دقيقه
1
0
انا كانت معي كرولا ٢٠٠٨ وكان عداد الحراره ينزل للربع لمن اكون ماسك خط
ويترتفع للنص اذا كنت داخل البلد وفي وسط الزحمه
وهذا شي طبيعي لان السياره في الخطوط تكون مرتاحه في الخامس وكميه الهواء الداخله على الراديتر اكبر فيكون التبريد ممتاز
على عكس لمن السياره تكون داخل البلد وكل شوي تعشق وترد نمره ومافي هواء وتبريد عالي وبالتالي ترتفع الحراره للنص وهو حد طبيعي ولا يوجد خطر
وأغلب سيارات تايوتا ولكزس عدادات الحراره بمثل هذا الشكل
عموما عدادات الحراره مبرمجه على انها ترتفع وتنزل على حسب درجات معينه لذلك هي غير دقيقه


عادي انا عندي تصل للنص والحمدلله ماجاني اشكاليه "
0
0


لا تقول لعبت بموترك بالتصليحات عشان تكون اقل من النصف !!؟
قبل 11 سنه و شهر