أضف سؤال أو موضوع جديد          

تويوتا تستعد لاطلاق علامتها الفرعية الجديدة tmg

up 6 down 7
كاتم الونات 739
قبل 11 سنه و 9 شهر




ifurat.com - تستعد تويوتا حاليا لاطلاق علامتها الفرعية الجديدة TMG ، والتي تأتي اختصارا لـ Toyota Motorsport GmbH ، وستتضمن العلامة الفرعية الجديدة موديلات من تويوتا ولكزس . ولا توجد حتي الآن أية تفاصيل حول ما يمكن توقعه من موديلات في هذه العلامة ، لكن تويوتا قامت مؤخرا بتقديم لكزس LS عالية الأداء.


وقد ذكر يوشياكي كينوشيتا رئيس TMG لوسائل الاعلام أنهم بعد توقفهم عن المشاركة في الفورمولا 1 قرروا عدة أشياء ، أحدها تقديم علامة فرعية علي غرار علامة AMG الفرعية الخاصة بمرسيدس ، كما أنهم في سبيلهم لتقديم نسخ عالية الاداء من موديلات لكزس. وتختص TMG بكل ما يتعلق برياضة السيارات في تويوتا عدا بناء المحركات ، وفي الوقت الراهن ، فان تويوتا تعمل بكد لتطوير الموديلات التي يمكن تقديمها خلال بطولة العالم للراليات في المستقبل القريب. كما أن العلامة الجديدة تنتوي اطلاق ياريس 2014 بمحرك 1.6 لتر تيربوتشارجر خلال بطولة العالم للراليات ، وسيمكن للمشترين شراء نسخة الـ FIA من هذا الموديل بنحو 25.000 يورو.

المصدر: ifurat







إبلاغ إبلاغ



الردود


تويوتا أحترم تاريخك العتيد الماضي فقط لكن مع إحترامي الماضي إنتي وين و مرسيدس وين ؟!
، لماذا هذا التقليد الأعمى ؟ فقط تحاول جلب الانتباه لها بعد سقوطها المتكرر في السنوات الماضية و لعل اولها سيارة الاطفال و الان علامة فرعية تشبه علامة المرسيدس ؟!، أتمنى من تويوتا الاهتمام و التطوير النوعي لسياراتها و الكف عن التطوير الصوري و الشكلي !


up 5 down 1
شرواك 2000 1068
قبل 11 سنه و 9 شهر



زي نيسان nismo...


up 1 down 0
كنتروول 1039
قبل 11 سنه و 9 شهر



حنا ماخلصنا من ابو جميل وهي تويوتا اجل كيف tmg ؟؟؟؟؟؟


up 2 down 0
ابو عمر 666 1310
قبل 11 سنه و 9 شهر



قبل فتره بي ام دبليو سمحت لتويوتا للاشتراك معم في الصناعه ... والان مرسيدس سمحت لتويوتا للاشتراك معهم .. تعرفون وش سبب اللي خلى الشركات العملاقه تقبل في تويوتا !!! هو نجاح تويوتا خخخخخخخخخخخخخخ ادري هالخبر قاهركم .. لكن ارجع واقول ليه هالشركتين اختارت تويوتا ؟؟؟


up 4 down 6



ليتهم يفكون هالعالم من عيوبهم المصنعيه اول بعدين يفكرون بشي جديد


up 2 down 0
بشوش 5096
قبل 11 سنه و 9 شهر



إذا كنت تملك إحدى سيارات تيوتا   ادخل http://www.toyota.com.sa/pcamp_ca.asp


up 1 down 0
الجنرال 2013 931
قبل 11 سنه و 9 شهر



TMG معناها ...... Tتخسرها Mمن Gقلبك :)
على ورا تويوتا ماضيكي الاجمل وبس :)


up 2 down 0
فل اوبشن mr 3279
قبل 11 سنه و 9 شهر